استهداف منزل نائب بتحالف الصدر في بغداد

الأحد 21 نيسان/أبريل 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد – كتابات
قالت تقارير إعلامية عراقية إن نائبا عن تحالف سائرون الذي يتزعمه مقتدى الصدر تعرض لمحاولة ترويع سببت خسائر كبيرة في مسكنه.
ووفق ما ذكر النائب عن التحالف جواد الموسوي في تصريحات مقتضبة له، الأحد 21 نيسان / إبريل 2019، فإن منزله بالعاصمة بغداد تعرض لاستهداف بالعبوات الناسفة والأعيرة النارية المتعددة.
الموسوي قال إن المنزل يقع في منطقة البنوك شمال شرق بغداد، مؤكدا أن الهجوم تسبب في بعض التلفيات في المنزل لكنه لم يسفر عن أي ضحايا في الأرواح أو إصابات.

فيما قال الموسوي في تصريحات لاحقة إنه تم القبض على شخص مشتبه به بعد الهجوم المسلح الذي استهدف منزله في منطقة الشعب شمالي بغداد منتصف الليلة الماضية، لافتا إلى أن عناصر الحماية تبادلوا إطلاق النار مع المهاجمين الذين فروا لجهة مجهولة، على حد قوله.

كما بين أن القضاء يحقق حاليا مع المشتبه به وصلته بالمهاجمين والجهة التي دفعتهم للقيام بذلك.
وإلى لحظة كتابة هذه السطور لم تصدر توضيحات من وزارة الداخلية حول ما تعرض له منزل النائب، وما إذا كانت محاولة اغتيال أم فقط رسالة ترهيب وتهديد من قبل بعض الفصائل المسلحة.
وسبق للموسوي أن اتهم عدة هيئات ووزارات بالتقصير والفساد من بينها الصحة والكهرباء.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.