12 فبراير، 2024 3:13 م

أمام أطفالها .. مستوطن إسرائيلي يطعن سيدة فلسطينية حامل في “اللد” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات:

استشهدت سيدة فلسطينية حامل؛ في مدينة “اللد”، بعدما طعنها مسّتوطن صهيوني بينما كانت في طريقها لتوصيل أطفالها للمدرسة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، المسّتوطن الصهيوني وهو يباغت السيدة من ظهرها واعتدى عليها بوحشية أمام أطفالها.

حاولت السيدة، الدفاع عن نفسها، إلا أن القاتل وجّه لها عدة طعنات قاتلة ما أدّى إلى استشهادها في وقتٍ لاحق.

استشهاد طفلين قنصًا في “جنين”..

وتأتي هذه الواقعة المأساوية؛ بعد أخرى مشابهة وقعت يوم الأربعاء، حيث استشهد طفلان فلسطينيان قنصًا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في “جنين”؛ شمالي “الضفة الغربية”.

وأظهرت مقاطع مصورة لحظة قنص جنود الاحتلال الطفلين في محيط مخيم “جنين”، وهما: “آدم سامر الغول”؛ (08 أعوام)، و”باسل سليمان أبو الوفا”؛ (15 عامًا).

وبيّن مقطع مصور تعرض أحد الطفلين الشهيدين لإطلاق نار خلال وجوده أمام منزل عائلته في “شارع البساتين” بالمخيم، كما بيّنت صور التقطتها كاميرات مراقبة تعرض الطفل الآخر لإطلاق نار خلال وجوده في الشارع نفسه.

مقتل 3 إسرائيليين في عملية “القدس”..

وفي رد على ما يبدو على هذا الإجرام؛ نفذ شقيقان فلسطينيان عملية إطلاق نار في مدينة “القدس”، ما أسّفر عن مقتل ثلاثة إسرائيليين وإصابة ستة آخرين.

وكشفت تحقيقات أولية أن الهجوم كان مشتركًا بين عملية دعس وإطلاق نار، ومنفذيه قدما من “القدس الشرقية”.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بأن الحاخام “إليمالك واسرمان”؛ عميد المحكمة الحاخامية في “أشدود”، من بين قتلى عملية إطلاق النار بـ”القدس” اليوم.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي؛ إن منفذي الهجوم أسّيران سابقان ينتميان لـ”حركة المقاومة الإسلامية”؛ (حماس)، وهما من قرية “صور باهر”؛ جنوب “القدس”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب