أبطال العراق يسطرون ملحمة جديدة في بغداد والتشكيك في حشود أتباع إيران

الجمعة 24 كانون ثاني/يناير 2020
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد – كتابات

تواصل الزخم الثوري اليوم الجمعة 24 يناير / كانون الثاني 2020 في العاصمة بغداد ومحافظات عدة كانت في المقابل أخرجت المليشيات والأحزاب التابعة لإيران في العراق عناصر للتظاهر ضد الولايات المتحدة الأمريكية وتواجدها في البلاد.

في “سريع محمد أبو القاسم”، استمرت محاولات القوات الأمنية في قمع الثوار محاولة فتح الطريق وهو ما قوبل بصمود أسطوري من المتظاهرين رغم إطلاق الرصا ص الحي تجاههم واستهدافهم بالقنابل الحارقة الخانقة.

على جانب آخر، شكك رواد مواقع التواصل الاجماعي في المقطع الذي عرضته محطات فضائية تابعة لإيران بشأن الحشود المزعومة في الاحتجاجات اليوم، إذ أكدوا أن هذه الصورة التي يتم تداولها هي في كربلاء ويعود تاريخها إلى شهر تشرين / أكتوبر ٢٠١٩.

نشطاء أكدوا أن تظاهرات اليوم تتبع فصائل الحشد الشعبي والتيار الصدري من 12 محافظة وهم من “التيار الصدري، عصائب أهل الحق التي يتزعمها قيس الخزعلي، كتائب حزب الله، الخرساني، النجباء، حزب الدعوة، تحالف الفتح.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.