الاثنين 20 تشرين ثاني/نوفمبر 2017
العودة الى الصفحة الرئيسية

مع (كتابات) .. “خالد الجزار” : الدجل هو الإعلام كبوقٍ للسلطة وعلاقته بها وثيقة !

الجمعة 10 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

نشأة المسرح العربي (4) .. طارده الاحتلال الصهيوني وطاف مع أحلام الاستقلال الفلسطيني المجهضة !

الخميس 09 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

“المكان” .. حينما تتشابك عقدة الأب في خيانة الذات مع الوضع الطبقي !

الأربعاء 08 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

“آسيا جبار” .. الكتابة لديها مرآة تتعرف فيها المرأة على ذاتها 

الثلاثاء 07 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

نشأة المسرح العربي (3) .. كان نخبوياً أتجه إلى المثقفين في لبنان بهدف إستهلاكي للسخرية السياسية السوداء !

الاثنين 06 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

خصصت “الرواية” ثاني أعدادها له.. البحث عن ملامح الرواية الخليجية ومؤثراتها

الأحد 05 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

“ماريو فارغاس يوسا” .. تصويره بالغ العمق لمقاومة الفرد وثورته وهزيمته !

الجمعة 03 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

“الوصمة البشرية” .. ملامح أميركا الخلفية المنحوتة من العنصرية والإضرار بالحروب !

الجمعة 03 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

هدى شعراوي.. شاركت في ثورة 1919 وحركة تحرير المرأة

الخميس 02 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

الثورة الإسلامية تخشى “كوروش الكبير” .. نظام طهران يظهر ضعفه ويخلط التراث بالسياسة ويلقي بالمسؤولية على الأمن !

الخميس 02 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

نشأة المسرح العربي(2) في سوريا بدأ من الفنون الشعبية ثم هجرها

الأربعاء 01 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

اغتراب المثقف واضطرابه في رواية (أنثى بلون المطر) 

الثلاثاء 31 تشرين أول/أكتوبر 2017

الانتقال السريع

النشرة البريدية

ffef5b7d6890a8b48993ed882aff6871B