10 أكتوبر، 2024 9:27 ص
Search
Close this search box.

ابحثوا عن المستفيد

ابحثوا عن المستفيد

تحالف دولي كبير ودول عربية يحاربون عدو جديد اسمه داعش , داعش جيش من المرتزقة لانعرف متى تأسس ولانعرف من يدعمه ولكن غايته معروفة وهي تدمير الدول العربية فقط لاغير .

العدو التقليدي للعرب هو الكيان الصهيوني , لكن هذا العدو كأنه  غير موجود في الحرب الدائرة بين الدول العربية والتحالف الدولي من جهة وبين داعش  من جهة اخرى , وكأنه بعيد كل البعد عن مايجري , هل تحول الكيان الصهيوني الى ملاك واعتزل الحرب وراح يبحث عن السلام وتخلى عن مخططاته التوسعية , وهل تخلى عن شعار دولة اسرائيل من الفرات الى النيل , هل اعتزل كل شيء , وهل العرب تناسوا دور الكيان الصهيوني  في المنطقة واصبحوا حبايب .

 من المستفيد من كل هذا الدمار ؟ حكومات عربية تسقط , جيوش عربية تتمزق , دمار اقتصادي كبير , جهل وامية , فساد مستشري في  المجتمعات العربية , مخدرات تنتشر بين الشباب العربي , هجرة الشباب والكفاءات  , كل هذا حدث ويحدث والكيان الصهيوني يبدو وكأنه بريء براءة الذئب من دم بن يعقوب .

لذلك نقول لكل العرب لقد وقعتم بالفخ ورحتم تتقاتلون بينكم وتسرقون اموالكم وتهتكون بأعراضكم وانتم تلهثون خلف الفتنة الطائفية التي افتعلها الكيان الصهيوني واذنابه في المنطقة , بايديكم نفذتوا مخططات اسرائيل الشيطانية .

القاعدة وداعش والمتأسلمون هم ادوات اللوبي الصهيوني , وبعض الدول العربية متورطة في هذا المخطط الاجرامي , فمتى ترعوون ؟

أحدث المقالات