18 أكتوبر، 2024 8:18 ص
Search
Close this search box.

توصيات المرجعية البائسة

توصيات المرجعية البائسة

منذ سقوط المرجعية البعثية عام 2003 والى يومنا هذا تخرج علينا مرجعية مابعد عام 2003 كل يوم جمعة بمجمل توصيات لاتعدو كونها توصيات اعلامية وانشائية لايقتدي بها الا من يكتبها بل وربما حتى من يكتبها لايؤمن بها بمجملها، ومادمرته مرجعية ماقبل 2003 اكملت عليه واجهزت مرجعية مابعد 2003.
هذه المرجعية والتي يحلو للبعض تسميتها (بالمرجعية الرشيدة) توصي باختيار الاصلح لحكم البلاد وهانحن نرى حال البلاد … فثلث الشعب العراقي مابين مهجّر ونازح ومشرّد … وثلث مساحته محتلة من قبل مجاميع دموية … ارضه يمسكها بنو العجم وسماؤه يمسكها ابناء العم سام … ميزانيته خاوية بعدما سرق ويلاد المرجعية وغلمانها كل اموالها … شعب بمستقبل مجهول … اجيال دمرت وشردت ورضعت حليب الطائفية المقيتة … عصابات تحكم البلاد تحت ستارة وعمامة المرجعية … ثروات البلاد تسرق وتنهب تحت مباركة هذه المرجعية … عراقيون يقتلون بعضهم البعض تحت بدعة (الجهاد) … السني يذبح الشيعي تحت راية (الجهاد الاكبر) والشيعي يذبح السني تحت راية (الجهاد الكفائي) … وباقي الاقليات والاديان والطوائف ضاعت مابين الجهادين … وعندما تسال يقولوا لك بان توصيات المرجعية الرشيدة توصي بالتعايش السلمي بين العراقيين !!!!!!!!!!!
اي تعايش هذا وقد اصبحت المرجعية ستارا لمن يريد ان يسرق ويقتل ويشرد … فمن ياتي لكرسي المسؤولية عليه ان يعمل بامرين … اولهما هو ان يثني على المرجعية الرشيدة في تصريحاته وبانه سيعمل بتوصياتها والثاني ان يضع صورة لمعمم او راية لاحدى الميليشيات في مكتبه وبعدها يصبح محصنا ضد كل شيء … ضد القانون وضد الدستور وضد القضاء ويمكنه ان يسرق ويقتل وينهب كيفما يشاء ومتى يشاء ولا من رقيب ولا من حسيب !!!
مليارات هربها اصحاب المرجعية وابناءها تحت مسمع وانظار المرجعية ولم تتجرا ان تقول بانهم سرقوا بل ولم تتجرا ان تاتي باسم احدا منهم وهي تعلم علم اليقين بان من سرق اموال العراق هم مقلديها من السياسيين وعندما تسالهم يقولوا لك … ان المرجعية الرشيدة لاتتدخل في السياسية !!!! جواب ابسط مايقال عنه بانه جواب مضحك وتافه لان هذه المرجعية تدخلت حتى في معاشرة الزوج لزوجته عندما افتى غلمانها بحرمة الزوجة على زوجها ان لم تنتخب قامة الثلاث خمسات (555) في مهزلة الانتخابات الاولى بعد الاحتلال فكيف بها لاتتدخل في السياسة ؟؟!!!
خير مثال هو عميد السرّاق والقتلة نوري المالكي اجهز على ماتبقى من العراق لثمان سنوات تحت راية المرجعية ويتفاخر بان المرجع الاعلى اوصله الى باب بيته خلال احدى زياراته اليه ولم تتجرا هذه المرجعية ان تنفي هذا القول سلبا ام ايجابا !!! وبعد كل هذا يخرج اليك احدهم ليقول بان المالكي قد تغير نتيجة لتوصية المرجعية بالتغيير !!!!
اي تغيير هذا … انه التغيير الذي حصل وفقا للمثل الشعبي الذي يقول (بدلنا عليوي بعلاوي) وتغيّر المالكي ليصبح من دولة الرئيس الى فخامة نائب الرئيس !!!! مع بقاء نفس الاذناب ونفس المنتفعين ونفس السراق والقتلة وذهبت دماء واموال العراقيين كالسراب دون ضمير لا للمرجعية ولا لغيرها ….
ان من يتصدى للمسؤولية اما ان يكون قادرا على التصدي لها او ان يتنحى جانبا والمرجعية قد تصدت للمسؤولية وبالتالي فان كل قطرة دم سفكت تتحملها هذه المرجعية وكل دينارا سرق تتحمله هذه المرجعية وكل عراقي شرد او قتل او هجر ذنبه برقبة هذه المرجعية … وان كان غلمانها لايستمعون لتوصياتها عليها اما ان تجهر باسماءهم علنا امام العراقيين لتبريء ذمتها او ان تتنحى جانبا وتترك العراق لمصيرهم المحتوم بعدما تفكك ودمر على ايدي مرجعية البعث سابقا ومرجعية الدين حاليا.
اتمنى ان لايخرج احدهم علينا ليرد ويقول بان المرجعية (تاج على راسك) فانا شخصيا تاج راسي هو العراق فقط بكل انتماءاته واطيافه وضعوا انتم ماشئتم من التيجان على رؤوسكم فلا يصح الا الصحيح فان قال العراق فصدقوه فان القول ماقال العراق.

أحدث المقالات