22 أكتوبر، 2024 6:45 م
Search
Close this search box.

حــتى مـــدمني البصل والســـمّاگ يدّعـــون هم من أسقط المالــكي

حــتى مـــدمني البصل والســـمّاگ يدّعـــون هم من أسقط المالــكي

السعودية ،بحسب أحد صحفها، تدعي بأنها هي من أسقط المالكي “وفاخــــت مذهبيا”…أوغلو أكبر مدمني البصل والســمّاگ، يدّعي هو الآخــر بأنه هو من أسقط المالكي بفضل أتصالاته “الگلوبالية” في الأيام القليلة الماضية بعد إذ لم ينم كيما ينفـــذ إسقاط المالكي…!! رغــــودة دخلت على الخط وإدعت بأنها إنتقمت ممن وقع على إعدام أبيها بنوك آوت من غرب العراق،لكن عــــزوز، لاحـــس ولانفس، لم ينبس ببنت شـــفة، ويعتقد بأن حمرين قد ضاقت عليه أو قد تحجّـــر مع”بعــــيرصيات” حمرين الحمراء ووافق شن طبقه فكلاهما أحمـــــران وينتميان الى صنف ” البريعصيات ” الممـسوخـــة…!! ثوار العشائر سوف يتكبرون على داعش بفضل إسقاطهم للمالكي الذي هو، إستراتيجيا وطائفيا، أكبر من إسقاط الموصل..!! أبو هاشم تنفس الصعداء وختم دعاء الكميل، سطّعش مرة، وزاد عليه : أللهم دفعة مـــــردي ودرب الصد مارد…!! بينما قرأ السيد عمار زيارة وراث تلطّعش مرة وذيّلها بكوم إحجار على هـــيج تحالف جار..!! ونادمـــــه صــــولاغ بتنهــــيدة عميقة : رحمة للكعبــــــة وإشتعلت روحــــك جــــونـــــسـون على هـــيچ لـــزگــة..!! بينما تفذلك السيد الجعفري بفلســـفة حتى هو نفسه لم يفهما: تحولات المرحلة وخطورة الوضع إستدعت أن نستل المبضع ونستأصل اللزگـــــة من جسد التحالف المعتل كيما يشفى الوطن والمذهب..!! بن كـــمّون ومبعوثه ميلادينوف أسرّوها لأنفسهم :
Finally Ab‘oob‘s rock has been removed from Baghdad national sewage!
وأخيرا أزيلت صخرة عبعوب من مجاري بغداد الوطنية…!!

الأكراد غمـــزوا إلى الأميركان بان هولــير هي من إجتث المالكي عن طريق داعش وحقول كركوك وقضم المناطق المتنازع عليها تباعا…!! علاوي بدوره لم ينفك عن أن يوزع ” چــكليت وملبّسْ” في الكرادة والأعظمية وهويتراقص ويرتجـــــزمن غريمه المالكي ” شلعك رب العالمين  ياشالع الوزارة مني…!!
العبادي بدوره أقام الليل صياما وأحتسابا وظلّ يصلي صلاة الليل ويدعوا : اللهم إني
أسألك بمفاتيح الغيب اللتي لايعلمها إلا أنت أن تهب لي من لدنك علما وحكما، ثم يردد مع نفسه :إي غــيــر بس يتنازل الحجي…جــونـســون خــو مــو جــونــســون؟؟!!
السيد رئيس الوزراء بدوره ظل يدور في بيته؛ مثل الرئيس بورقيبة حين إنقلب عليه زين العابدين حين كان يدور في قصر قرطاجــة لثلاثــة أيام متتالية ويضرب في كفيه ويقول :
On m‘a trahi……… on m‘a trahi…….on m‘a trahi….. !!!
لقد خانــــوني…..لقد خانـــــــوني….لقد خانـــــــوني….!!
نعم ظلّ يدور السيد المالكي في بيته  ويصفقْ على كفيه ويقول :
عــلـــســـــوني…..عــلـســـــــوني…….عـلــســــــــــوني…!! آني الجنت أعلس علسوني..؟؟!!
علستهة من علاوي وطلعتهة من حلك السبع وهسة فزت بجدارة وعلسوهـــة مني..!!
شديصير بالعراق وألله ماجاي أفتهم..؟؟!!
 
ليكن في علم هؤلاء جميعا أن السيد المالكي هو نفسه قد تنازل عن حقه الدستوري والأنتخابي وأظهر غيرة عراقية ووطنية نظيفة ونكران ذات لأجل الصالح العام والوطن ولولم يتحلى بطينة عراقية أصيلة ووطنية نقية صافية لعاند وكابر وأعتد..!! ولو فعل كذلك لأنسكب الروع أكثرفي قلوبنا المكلومـــــة بفتنة أخرى عاتية دامية للمقل..!!
أنصفوا الرجل فثمـــة بذرة خير فيه وقد يحتاج الوطن؛ لكثرة تقلباته؛ الى رجالاته مستقبلا…!!

أحدث المقالات