18 أكتوبر، 2024 11:39 ص
Search
Close this search box.

رسالة الى فخامة الرئيس جلال الطالباني المحترم

رسالة الى فخامة الرئيس جلال الطالباني المحترم

حمدا لله على سلامة العودة الى بلدكم العراق بعدما غادرتموه منذ عام ونصف وسط امواج الطائفية المقيتة واصبح لقمة سائغة بيد دواعش الميدان ودواعش السياسية العراقيين الذين لاهم لهم سوى المصلحة الشخصية والكرسي.
سيادة الرئيس اسمحوا لي ان اسئلكم سؤالا واحدا فقط … هل خلى العراق من رجاله لتعلبوا معنا لعبة الشطرنج وتتبادلوا الامكنة والمناصب فيما بينكم وكان العراقييات الشريفات لم ينجبن الا اسماءكم وعناوينكم ولايوجد في العراق وطني سواكم؟؟؟؟!!!!!
سيادة الرئيس …
انا اعلم وربما ملايين العراقيين يعلمون مثلي ان عودتكم في هذا التوقيت بالذات لها علاقة مباشرة بموضوع تسمية الرئيس العراقي الجديد الذي ارى انه يدغدغ مشاعركم في البقاء بهذا المنصب لاربع سنوات قادمة رغم وضعكم الصحي الحرج!!!!
فخامة الرئيس …
اسمعوها مني وانا عراقي … لايهمني من يكون رئيسا لبلدي سنيا كان او شيعيا كرديا كان ام عربيا مسيحيا كان ام مسلما صابئيا كان ام يزيديا ولكنني اطمح ان يكون رئيس بلدي عراقيا مخلصا للعراق قبل كل شيء لاننا وبكل اسف فقدنا هذه الصفة فيكم منذ عام 2003 لغاية اليوم (اقصد فيكم كسياسيين) ودليل كلامنا مايحصل من تصارع داخل بيتكم في الاتحاد الوطني الكردستاني على من يشغل منصب الرئيس بعدكم وكان العراق لم ينجب سوى رجال الاتحاد الوطني الكردستاني ليكونوا مرة وزراء ومرة مستشارين ومرة رؤوساء !!!!!
فخامة الرئيس …
لو كنت مكانكم لما رشحت نفسي لدورة رئاسية جديدة ولما اخترت اي شخصية مستهلكة تحل محلك ولقررت اعتزال السياسة نهائيا وبشكل علني لانكم لم تقدموا اي شيء للعراق كمعارضين لنظام صدام وكسياسيين بعد سقوط نظامه على ايدي جنود المارينز الامريكان ولا يغرنكم قول البعض بانكم صمام امان العراق لان العراق لم يعد عراقا كما كان في السابق ولانكم لم تكونوا يوما ما صمام امان لا لكردستان العراق ولا للعراق ان اردنا ان ننظر للواقع وفق معطيات الميدان لا ضمن معطيات التملق السياسي والمصلحي.
سيادة الرئيس …
اعتزلوا السياسة نهائيا لنحظى على الاقل نحن كشعب بميزة التفاخر بين شعوب العالم ان واحدا من سياسيي عراق مابعد 2003 قد اعتزل العمل السياسي بارادته دون اكراه او ضغط او مؤامرة او تدخل خارجي لتريحوا انفسكم ولتريحونا متطلعين ان تكونوا قدوة للباقيين في اعتزالهم للعمل السياسي فقد مللنا وجوهكم وابتساماتكم الصفراء وارصدتكم المعمدة بملايين الدولارات بينما نصف سكان شعبكم يعيش تحت خط الفقر!!!!
سؤال اخير سيادة الرئيس … هل لك او لاحد من مستشاريك او معاونيك ان يكتبوا للشعب العراقي عامة عن انجازاتكم منذ العام 2003 لغاية يومنا هذا غير تمتعكم بميزات الرئاسة وملايينها؟؟؟

أحدث المقالات