22 أكتوبر، 2024 6:31 م
Search
Close this search box.

بـــــوكــــو حــرام…ذبــحـــو حـــلال…!!

بـــــوكــــو حــرام…ذبــحـــو حـــلال…!!

أول كلمـــة نطق بها الوحي على الرسول الكريم هي إقـــــــرأْ…!!
ماأنا بقارىء..؟؟ سأل النبي مـحـــمد بن عبد ألله…!!
كررها الوحي مثنى وثلاث..!! حتى صارت الكلــمــة أمّــــــة هي أمّــــة إقـــــرأ وصار محمد رسولها..!!
وأول كلمة نطقت بها جماعـــــة بوكــــــو ” المريخيــة” هي لاتقرأ..!!
فأنضوى تحت لواءها الحشاش والحرامي والسرسري والمغتصب والموتور جنسيا ونفسيا وماديا وعميان “الگلبْ والعيون” والعوران والحولان والعميان  يقودهم أبو بكر محمد شيكو الذي يلقب نفسه بالأمام مــــرة وبالشيخ مرة أخرى…ولربما غـــدا يصبح أمير المؤمنين..!!
تصــــوروا شــــــيكو الحشّاشْ صار إماما..!! ويقود قطيعا من القتلة ” مكبسلين” يسمون نفسهم جماعـــــة إسلامية…بــــوكو حــــرام أي التعليم  الغربي حرام بلهجــــة الهوسا في منطقة نائية بنيجيريا!!
لانجني عليهم حين نصفهم ” مكبسلين جماعـــــة أوفر دوس وليست جماعــة إسلامية” ويعيشون خارج الزمن…!! فقد هــددوا بأغتيال مارغــــريت تاتشـــر مــرّة..!!
وهــــددوا بإغتيال البابا يوحنا بولس إنتقاما من مسيحيي نيجيريا…ولم يخصصوا الأول أم الثاني ولايدروا حتى..!!
ولايعلموا حتى بأنهم تـــوفوا منذ أمـــــد..!!
فلا تستغرب غـــدا بإن تهدد بــوكو ” كــبسلة ” بأنها ستغتال أنديرا غاندي أو المهاتما غاندي” أو قد يظنون التسمية هي شخص واحد من بيت غانـــدي” أو فردريك دي كليرك أو نيلسون مانديلا..!! أو حتى كيم إيل الأب أو رونالد ريغــان..!!
لأن “الـبـث” يصلهم بعد عشرين ســـنة..!!
عبقريـــــــــة بوكــــــو يكمن في إنها مــــــوهـــــوبة بغباء لاتحسد عليه بحيث من  إسمها ” التعليم حــرام”  تعطي دليلا ملموسا عن بعدها وتناقضها عن الأسلام الفطري كديانـــــة سماوية إنسانية قوامها ” بعثت لأتمم مكارم الأخلاق” ولاإكــــــراه في الدين” ” وإنما الدين المعاملة” وليست  منظمة قتل مجاني وخطف بنات صغيرات والعبث بهن وبشرفهن وسبيهن وبيعهن في رقيق جـــديد ألهمــــته السلفية الوهابية اللتي سنت ذبح الأطفال والتلذذ بعذابات ذويهم..!!
من المؤسف والمؤلم حقا أن ينتهي الحال بأمــة محمد النبي الأمين الكريم المتسامح  العفيف الطاهروالخلفاء الراشدين وخاتمهم رائد العدالة الإجتماعيـــة بإعتراف الأمم المتحدة علي بن أبي طالب  عليه السلام أن يتحدث شـــيكو “كبســـلة” بإسم الأسلام ويحمل لقب إمام…!!
تــصورا السخربة شـــيكو “أوفــر دوس” إمام وعلي بن أبي طالب إمام..!!!
خطورة الحركة الإسلامية ليست الحركة نفسها وما تفعل من مشين، بل خطورتها حين تصبح ثقافـــة وخصوصا حين تتهيء لها الظروف والممول السخي جدا، ولهذا ظهرت فاحش والبعــــرة وبــوكو حرام وغيرها فتستقطب كل الزعران والعميان والولدان الذين يجاهد برجولتهم وتظهر فتاوي غريبة مثل جهاد النكاح وجهاد توسعة الدبر ورضاعة الكبير ووو..!!   
وألله يستر من جهادات وحركات الغــــــد..!!
[email protected]

أحدث المقالات