26 أكتوبر، 2024 8:34 م
Search
Close this search box.

في أول تعليق بعد العدوان الإسرائيلي .. الحكومة الإيرانية تشيد بقوات الدفاع الجوي وتوضح الحقائق !

في أول تعليق بعد العدوان الإسرائيلي .. الحكومة الإيرانية تشيد بقوات الدفاع الجوي وتوضح الحقائق !

وكالات- كتابات:

أشادت المتحدثة باسم الحكومة الإيرانية؛ “فاطمة مهاجراني”، باقتدار ويقظة قوات الدفاع الجوي؛ الذي يبعث الفخر والاعتزاز الوطني لدى الإيرانيين، عقب التصدي الناجح للاعتداء الصهيوني صباح اليوم.

وعقب هجوم الكيان الصهيوني على بعض المراكز العسكرية؛ والرد القوي لقوات الدفاع الجوي الايراني، صرحت المتحدثة باسم الحكومة الإيرانية؛ “فاطمة مهاجراني”، لوكالة (إرنا)، أن: “الشعب الإيراني يشعر بالفخر والاعتزاز بالقوة الدفاعية لبلاده ويثق بها”.

وبالإشارة إلى الصور المزيفة التي نشرتها بعض وسائل الإعلام الخاصة، أكدت “مهاجراني”؛ أنه: “كما أظهرت التصريحات الرسمية للدفاع الجوي الإيراني، فإن الأضرار كانت محدودة ومن الضروري على الشعب الإيراني الكريم التزام الهدوء والابتعاد عن الشائعات ومتابعة الأخبار فقط من وسائل الإعلام الرسمية وبيانات قوة الدفاع الجوي الإيراني”.

وتابعت أن: “إيران دولة قوية ومقتدرة لن تتأثر بأي أذى من هذا الكيان الغاصب”، موضحة أن: “الوضع حاليًا طبيعي في إيران؛ وحتى الرحلات الجوية استؤنفت منذ الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي”.

وأشادت المتحدثة باسم الحكومة الإيرانية: “باقتدار ويقظة قوات الدفاع الجوي؛ الذي يبعث الفخر والاعتزاز الوطني لدى الإيرانيين، عقب التصدي الناجح للاعتداء الصهيوني صباح اليوم”.

وأصدرت العلاقات العامة لمقر “الدفاع الجوي الإيراني” بيانًا لها؛ يؤكد نجاح أنظمة الدفاعات الجوية الإيرانية في التصدي لمحاولات الكيان الصهيوني استهداف عدة مواقع في محافظات “طهران وخوزستان وإيلام”.

وجاء في إعلان العلاقات العامة للدفاع الجوي الايراني: نُعلن للشعب الايراني الآبي، أنه وعلى الرغم من التحذيرات السابقة من قبل مسؤولي “الجمهورية الإسلامية”؛ لـ”الكيان الصهيوني” الإجرامي وغير الشرعي، لتجنب القيام بأي عمل مغامر، فقد قام هذا الكيان المزيف هذا الصباح، في خطوة مثيرة للتوتر، بمهاجمة مراكز عسكرية في محافظات “طهران وخوزستان وإيلام”.

وأضاف: “بينما تم اعتراض هذا العمل العدواني ومواجهته بنجاح من قبل المنظومة الشاملة للدفاع الجوي، فقد لحقت أضرار محدودة ببعض النقاط، ويجري التحقيق في أبعاد الحادث”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة