18 أكتوبر، 2024 11:29 م
Search
Close this search box.

نتيجة وضعه السيء أمام “حزب الله” .. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استدعاء الاحتياط !

نتيجة وضعه السيء أمام “حزب الله” .. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استدعاء الاحتياط !

وكالات- كتابات:

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن استدعاء قوات إضافية من الاحتياط لتنفيذ عمليات في الجبهة الشمالية لمواجهة (حزب الله) اللبناني.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي؛ “أفيخاي أدرعي”، على منصة (إكس)، إنه: “بناءً على تقييم الوضع؛ تقرر استدعاء لواء احتياط آخر للمهام العملياتية على الجبهة الشمالية”.

وزعم أن تجنيد اللواء: “يُتيح مواصلة الجهود القتالية في مواجهة (حزب الله) الإرهابي؛ وتحقيق أهداف الحرب ومن ضمنها إعادة سكان الشمال إلى منازلهم”. بحسب تعبيره.

وأعلن الجيش الصهيوني، في وقتٍ سابق اليوم، أن سلاح الجو نفذ غارات على نحو: (150) هدفًا في “غزة” وفي العمق اللبناني؛ مستهدفًا مسلحين ومستودعات ذخيرة وأعمدة إطلاق ومواقع قنص ومراقبة. كما يدعي.

وأكد جيش الاحتلال أنه قام باغتيال “محمد حسين رمال”، قائد منطقة “الطيبة” في (حزب الله)، بالإضافة إلى ذلك، عثرت قوات من الفريق القتالي التابع للواء السابع على قاذفات محملة جاهزة للانطلاق باتجاه بلدات شمال البلاد ودمرتها.

ويوم أمس الخميس؛ أعلن (حزب الله) اللبناني، إطلاق: “مرحلة جديدة وتصاعدية” في المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا للمرة الأولى استخدام: “صواريخ دقيقة” لاستهداف القوات الإسرائيلية عند الحدود في جنوب “لبنان” أو في شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وذكر الحزب في بيان؛ أن حصيلة خسائر الاحتلال الصهيوني وفق ما رصده مقاتليه؛ بلغت نحو: (55) قتيلاً وأكثر من: (500) جريح من ضباط وجنود منذ بداية المواجهات البرية في “لبنان”؛ في الأول من تشرين أول/أكتوبر الجاري.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة