16 أكتوبر، 2024 5:11 م
Search
Close this search box.

بالـ”إف-16″ .. سلاح الجو العراقي يغير على وكر داعشي بكركوك ويردي 4 قتلى بينهم قيادي “مهم” !

بالـ”إف-16″ .. سلاح الجو العراقي يغير على وكر داعشي بكركوك ويردي 4 قتلى بينهم قيادي “مهم” !

وكالات- كتابات:

أفادت “قيادة العمليات المشتركة” العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن طائرات الـ (F-16) التابعة لسلاح الجو العراقي، شنت ضربتين جويتين أسفرتا عن مقتل أربعة عناصر من تنظيم (داعش) في محافظة “كركوك”.

وقالت القيادة في بيان اليوم؛ إن الطائرات الـ (F-16) نفذت ضربتين جويتين: “ناجحتين” استهدفتا وكرًا للإرهابيين في منطقة “ليلان”؛ في الساعة الـ (11:30) دقيقة من ليلة أمس الإثنين.

وأضاف البيان؛ أنه بالساعة (500) من صباح اليوم الثلاثاء؛ خرجت قوة من “جهاز مكافحة الإرهاب” لتفتيش مكان الضربة وعثرت على: (04) جثث لعناصر (داعش) أحدهم قيادي: “مهم”.

ووفقًا للبيان؛ فإنه سيتم التأكد من جميع معلوماته بعد إجراء التحقيقات، كما أسفرت العملية عن تدمير أسلحة وأجهزة اتصالات ومواد لوجستية، وما زالت عملية التفتيش مستمرة.

وأفاد مصدر أمني، في وقتٍ سابق من صباح اليوم الثلاثاء، بانطلاق عملية عسكرية لـ”جهاز مكافحة الإرهاب”، مدعومة بغطاء جوي في محافظة “كركوك”.

وأبلغ المصدر؛ منصات إخبارية محلية، بأن: “العملية شملت مناطق محددة، ومنها السلسلة الجبلية في المحافظة؛ لمنع تواجد أي نشاط للجماعات الإرهابية”.

وأضاف المصدر، أن: “القوة الأمنية داهمت أوكارًا ومضافات تابعة لتنظيم (داعش)، وبغطاء جوي عراقي تابعة للقوة الجوية العراقية”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة