4 أكتوبر، 2024 8:22 م
Search
Close this search box.

يقضي “إجازة سرية” .. جيش الاحتلال يعترف صواريخ “حزب الله” على قيسارية جعلت نتانياهو يهرع إلى الملاجيء !

يقضي “إجازة سرية” .. جيش الاحتلال يعترف صواريخ “حزب الله” على قيسارية جعلت نتانياهو يهرع إلى الملاجيء !

وكالات- كتابات:

كشف موقع (واللا) العبري، اليوم الجمعة، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي؛ “بنيامين نتانياهو”، يقضي “إجازة سرية” في مدينة على ساحل “البحر المتوسط”.

ونقل الموقع عن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قوله إن صاروخين عبرا من “لبنان” إلى مناطق الشمال الإسرائيلي، وتم تفعيل الإنذارات في مناطق “وادي عارة والكرمل”؛ بمدينة “قيسارية”، وعلى إثرها هرع “نتانياهو” للملاجيء الذي تبّين أنه يقضي: “إجازة سرية” هناك.

واعتبر الموقع أنه: “لا مبرر لوجود؛ نتانياهو، في قيسارية سوى قضاء إجازة ما سرية”.

وسُمعت صفارات الإنذار بسبب الصواريخ وإطلاق الصواريخ في “حيفا” والمستوطنات المجاورة؛ بما في ذلك: “نيشر، وبيت أورين، وجفعات ولفسون، وداليت الكرمل، وطيرة الكرمل، وعسافيا” وغيرها الكثير.

كما دوت صفارات الإنذار في “قيسارية” والمستوطنات المجاورة، بما في ذلك “بيت حنانيا وجسار الزرقاء ومعجان ميخائيل ومفرق بنيامينا وبطليموس العازار ومعيان تسفي ورمات هنديف”.

وتواصلت الغارات الجوية الإسرائيلية على منطقة “مرجعيون”؛ في جنوب “لبنان”، في ظل وجود تقارير تُشير إلى وقوع عدد من الجرحى والقتلى.

وأدت ضربة (حزب الله) اللبناني الأخيرة باتجاه شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة، إلى تسجيل إصابة مباشرة لمرآب سيارات في “كريات شمونة”، حيثُ تعمل (03) طواقم إطفاء من محطة “الجليل، الجولان” على إخماد حريق المرآب.

ويسّعى رجال إطفاء الاحتلال الإسرائيلي منع امتداد الحريق، الذي اندلع إلى المباني المجاورة والبحث عن ضحايا.

وقالت وسائل إعلام صهيونية اليوم؛ إنّ (25) صاروخًا ومُسيّرة أطلقت من “لبنان” منذ الفجر، فيما أعلن (حزب الله) استهداف مواقع في “حيفا والجليل الأعلى” شمال الأراضي المحتلة.

وذكر الإعلام العبري أنّه تم إطلاق (20) صاروخًا و(05) مُسّيرات في الساعات الأولى من صباح الجمعة، باتجاه مناطق في شمال “إسرائيل”.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقتٍ سابق، إنه تم رصد إطلاق (20) صاروخًا من “لبنان”؛ نحو “حيفا” وخليجها، وأكد أنه تم اعتراض بعضها، دون أن يُحدد العدد أو حجم الخسائر المحتملة.

ودوّت صفارات الإنذار في “حيفا”؛ في وقتٍ سابق صباح اليوم، بينما أكد (حزب الله) أنه يواصل استهداف مناطق في شمال “إسرائيل” بالقصف الصاروخي.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة