28 سبتمبر، 2024 6:26 م
Search
Close this search box.

“حزب الله” على رأسها .. “خامنئي” يؤكد مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة !

“حزب الله” على رأسها .. “خامنئي” يؤكد مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة !

وكالات- كتابات:

قال المرشد الإيراني؛ “علي الخامنئي”، اليوم السبت 28 أيلول/سبتمبر 2024، أن “الكيان الصهيوني” أصغر من أن يوجه ضربة مهمة لبُنية (حزب الله) القوية، فيما بيّن أن مصير المنطقة تُحدده قوى المقاومة وعلى رأسها (حزب الله).

وأكد أنه واجب على جميع المسلمين أن يقفوا بجانب الشعب اللبناني و(حزب الله) لمواجهة “الكيان الصهيوني” الظالم.

وأدناه نص الرسالة كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إنَّ مجزرة الشعب الأعزل في لبنان، من جهة، قد كشفت مرة أخرى عن الطبيعة الوحشية لكلب الصهيونية المسعور أمام الجميع، ومن جهة أخرى أثبتت قصر النظر والسياسة الحمقاء لقادة النظام الغاصب. إنَّ عصابة الإرهاب الحاكمة على الكيان الصهيوني لم تتعلم من حربهم الإجرامية التي استمرت لمدة عام في غزة، ولم يدركوا أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يمكن أن يؤثر على البنية القوية للمقاومة أو يطيح بها. الآن يختبرون نفس السياسة الحمقاء في لبنان.

يجب أن يعلم المجرمون الصهاينة أنهم أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً مهمًا بالبنية القوية لحزب الله اللبناني. جميع قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه. إن مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة، وعلى رأسها حزب الله المنتصر. لم ينسَ شعب لبنان أنه في وقت مضى كانت القوات العسكرية للنظام الغاصب تطأ حتى بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع أرجلهم وجعل لبنان عزيزًا وشامخًا. اليوم أيضًا، وبحول الله وقوته، سيجعل لبنان العدو المعتدي والشرير والجبان نادمًا. ومن الواجب على جميع المسلمين أن يقفوا بإمكاناتهم إلى جانب شعب لبنان وحزب الله المنتصر، ويساعدوه في مواجهة هذا النظام الغاصب والظالم والشرير.

وفي وقتٍ سابق، نقلت وكالة (رويترز) عن مسؤولَين، لم تسمهما، أنه تم نقل المرشد الإيراني؛ السيد “علي خامنئي”، إلى مكان آمن داخل البلاد مع اتخاذ إجراءات أمنية مشددة.

وأضاف المسؤولان، وهما من منطقة الشرق الأوسط، أن “إيران” على اتصال مستمر مع (حزب الله) وجماعات أخرى متحالفة معها لتحديد الخطوة التالية.

وتأتي هذه التدابير بعدما أعلنت “إسرائيل” رسميًا اغتيال الأمين العام لـ (حزب الله)؛ السيد “حسن نصر الله”، في الغارات التي استهدفت مساء أمس الجمعة مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية “بيروت”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة