20 سبتمبر، 2024 9:54 ص
Search
Close this search box.

تصريحات الثأر الإيراني تتجدد .. “سلامي” يؤكد محاصرة الاحتلال الإسرائيلي من العراق ولبنان واليمن !

تصريحات الثأر الإيراني تتجدد .. “سلامي” يؤكد محاصرة الاحتلال الإسرائيلي من العراق ولبنان واليمن !

وكالات- كتابات:

أعلن قائد (الحرس الثوري) الإيراني؛ اللواء “حسين سلامي”، أن “إسرائيل” محاصرة من “العراق واليمن ولبنان”، وذلك في تصريحات أبدى خلالها موقفًا جديدًا بشأن الرد المنتظر على “تل أبيب”.

وأضاف “السلامي”؛ لوسائل إعلام إيرانية محلية، إن: “كابوس الرد الإيراني يهز ليلاً نهارًا العدو الذي بدأنا نرى ملامح نهايته”، مردفًا بالقول: “العدو سيذوق طعم الانتقام الإيراني، وسيُدرك أنه لا يمكنه التلاعب بخطوطنا الحمر”.

وأكد “السلامي” أن “إسرائيل”: “محاصرة من العراق واليمن ولبنان؛ وكابوس ردنا يجعله يترقب ليلاً نهارًا”.

وتتوعد “إيران” بالرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس)؛ “إسماعيل هنية”، على أراضيها، حيث تتهم الاحتلال الإسرائيلي القيام بالعملية.

وأثار تأخر الرد الإيراني على الاحتلال الإسرائيلس تساؤلات كثيرة، وسط اتهامات لـ”طهران” بعدم جديتها في تنفيذ تهديداتها، رغم استهداف سيادتها مباشرة.

وفي آخر فصول تبادل الاتهامات بين “تل أبيب” و”طهران”، أشار رئيس وزراء الاحتلال الصهيوني؛ “بنيامين نتانياهو”، إلى دور إيراني، في عملية إطلاق النار التي نفذها أردني، الأحد في معبر (اللنبي).

وأطلق سائق شاحنة أردني النار داخل معبر (اللنبي) الحدودي بين الأراضي المحتلة و”الأردن”، ما أدى إلى قتل (03) إسرائيليين، بالإضافة إلى استشهاد منُفذ العملية.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة