23 سبتمبر، 2024 11:17 ص
Search
Close this search box.

كاد يؤدي بحياته .. إصابة “نور زهير” بحادث سير في بيروت وشكوك تحوم حول اختلاق الواقعة !

كاد يؤدي بحياته .. إصابة “نور زهير” بحادث سير في بيروت وشكوك تحوم حول اختلاق الواقعة !

وكالات- كتابات:

أفادت وسائل إعلام لبنانية، يوم الجمعة، بتعرّض رجل الأعمال العراقي؛ “نور زهير”، إلى حادث سيّر في منطقة “الحدت-بيروت”، كاد يودي بحياته.

وبحسّب المعلومات؛ فإن “نور زهير”، نُقل على إثر الحادث إلى المستشفى حيث تلقى الإسعافات الأولية.

وكان من المُّقرر أن يحضر “نور زهير”؛ وهو المتهم الأول بسرقة “الأمانات الضريبية” في “العراق” – أو ما تُعرف إعلاميًا بـ (سرقة القرن) – إلى “المحكمة الجنائية المركزية”؛ في “بغداد”، لمحاكمته في الـ 27 من الشهر الجاري.

وكان “زهير”؛ ظهر مؤخرًا في مقابلة تلفزيونية، وهو يُدافع عن نفسه ويُطالب بأن تكون محاكمته علنية، وهدد: بـ”كشف أسماء وتفاصيل بقضايا فساد”.

وأثيرت العديد من الشكوك في الأوساط العراقية؛ خلال الساعات القليلة الماضية، حول حقيقة تعرض “نور زهير” لحادث سيّر في “لبنان”، فيما كشف هذا الخبر عن مسألة أخرى هو كيفية تواجد “زهير” في “لبنان”، في الوقت الذي لا يزال القضاء العراقي ينتظر مجيئه لموعد محاكمته.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية صورًا وخبرًا عن تعُّرض رجل الأعمال العراقي؛ “نور زهير”، لحادث سيّر في “بيروت”؛ أدى لكسور في العمود الفقري والعنق والقفص الصدري، إضافة إلى عدة رضّوض في الجسم.

غير ان العديد من العراقيين شّككوا بحقيقة الحادثة؛ وإنها قد تكون: “حادثة مصُّطنعة” تهدف للهرب من المحاكمة المتعلقة بقضية (سرقة القرن).

وفي ذات السيّاق؛ انتشر مقطع فيديو لاتصال هاتفي لأحد الصحافيين العراقيين في “لبنان”؛ وهو يتحدث عن ان الحادث مفتعل، وأن “زهير” اتفق مع إحدى المستشفيات الأهلية في “لبنان” على هذه القصة، مشيرًا إلى أن قصة الحادثة هي من يوم أمس؛ إلا أن الخبر انتشر في اليوم التالي، حيث أن “زهير” أقدم على السفر أساسًا في اليوم التالي دون معرفة إلى أين ذهب.

وأعيد النقاش بشكلٍ كبير حول (سرقة القرن) ومدى تورط؛ “نور زهير”، وشخصيات أخرى معه في السرقة، بعد عدم تلبيته لموعد محاكمته التي حددها القضاء العراقي؛ ما أدى لتأجيل المحاكمة.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة