27 سبتمبر، 2024 7:10 ص
Search
Close this search box.

بينهم ضباط وموظفون كبار .. “سند” يكشف اعتقال شبكة تنصت وتزوير تابعة لمكتب رئيس الوزراء !

بينهم ضباط وموظفون كبار .. “سند” يكشف اعتقال شبكة تنصت وتزوير تابعة لمكتب رئيس الوزراء !

وكالات- كتابات:

أفاد عضو “البرلمان العراقي”؛ النائب “مصطفى سند”، اليوم الإثنين، باعتقال شبكة تنصّت وتزوير تابعة لمكتب رئيس الوزراء؛ بينهم موظفون وضباط.

وقال “سند”؛ في منشورٍ له على موقع التواصل (فيس بوك)، إن “محكمة تحقيق الكرخ” المختصة بقضايا الإرهاب اعتقلت شبكة من القصر الحكومي لمكتب رئيس الوزراء؛ وعلى رأسهم المقرب: “محمد جوحي”، وعدد من الضباط والموظفين.

وبيّن؛ أن الشبكة كانت تُمارس عدة أعمال غير نظيفة؛ ومنها التنصّت على هواتف عدد من النواب والسياسيين؛ (وعلى رأسهم رقم هاتفي)، وكذلك تقوم الشبكة بتوجيه جيوش إلكترونية وصناعة أخبار مزيفة وانتحال صفات لسياسيين ورجال أعمال ومالكي قنوات.

وأوضح أن الشبكة اعترفت على أعمالها وتم تدوين أقوالهم ابتداءً وقضائيةً، كاشفًا أن من ضمن الاعترافات الكثيرة انتحال رقم “سعد البزاز”؛ (مالك قناة الشرقية الفضائية)، وإرسال صورة مفبركة لقناة (الشرقية) تحتوي صورة أربع نواب: “سند وعدي ومحمد نوري وهيثم الزهوان”، لخبر كاذب وإرسال الصورة على أرقام هواتف جميع النواب على الخاص.

وأشار “سند” إلى هناك عدة ضغوطات تُمارس من أجل إخراجهم، لكن لم يخضع القاضي المختص لتلك الطلبات، وبدورهم قام النواب المتضررون بتقديم الشكاوى وصدقت أقوالهم.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة