27 أكتوبر، 2024 2:23 م
Search
Close this search box.

في “جدة” .. مؤسسة “ترامب” تنشيء برجًا جديدًا بالسعودية ضمن استثماراتها الضخمة بالمنطقة !

في “جدة” .. مؤسسة “ترامب” تنشيء برجًا جديدًا بالسعودية ضمن استثماراتها الضخمة بالمنطقة !

وكالات- كتابات:

أعلنت شركة (دار غلوبال) العقارية عن اتفاقية مع (منظمة ترامب) لإطلاق مشروع برج جديد في مدينة “جدة”؛ بمسُّمى: “برج ترامب جدة”.

وقالت شركة (دار غلوبال)؛ وهي الذراع الدولية لشركة (دار الأركان) السعودية للتطوير العقاري، إن هذا التعاون يهدف إلى جذب المستثمرين والسُّياح الدوليين، إلى سوق العقارات الفاخرة في “السعودية”.

وذكرت أن المشروع الجديد يهدف إلى تسّليط الضوء على التزام الشركة بالجودة والرُقي، ووضع معايير جديدة للتميز. ويُعد هذا المشروع الجديد أول ظهور لشركة (دار غلوبال) العقارية في “جدة”؛ بـ”المملكة العربية السعودية”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة (دار العالمية)؛ “زياد الشعار”: “نحن سعداء بتعزيز علاقتنا المستمرة مع (مؤسسة ترامب) وتوسيّع محفظتنا من خلال تقديم عقارات فاخرة لإعادة تعريف سوق العقارات عالية النمو في “السعودية”. ستسّتفيد الاتفاقية الجديدة في “المملكة العربية السعودية” من نقاط القوة لدى كلتا المؤسستين لجذب المزيد من المستثمرين والسياح الدوليين. ويؤكد هذا التعاون التزامنا بتوسيع نطاق أعمالنا من خلال رفع معايير المعيشة الفاخرة في المنطقة”.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لـ (مؤسسة ترامب)؛ “إريك ترامب”: “نحن سعداء بتوسيع نطاق حضورنا في الشرق الأوسط وتقديم معايير (ترامب) للفخامة إلى المنطقة من خلال علاقتنا الطويلة الأمد مع (دار غلوبال). يُجسد هذا التعاون رؤيتنا المشتركة لإنشاء مشاريع تطويرية بارزة تتميز بالفخامة والجودة والرقي. وبالتعاون مع (دار غلوبال)، نضع معايير جديدة للتميز، بهدف تلبية الطلب على العقارات المميزة في الأسواق الرئيسة”.

وتمتلك (دار غلوبال)؛ المدرجة في “بورصة لندن”، مشاريع قيد التطوير بقيمة: (5.9) مليار دولار؛ في (06) بلدان تشمل “الإمارات العربية المتحدة، وعُمان، وقطر، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، والبوسنة”.

جدير بالذكر أن (دار الأركان) وقّعت؛ في تشرين ثان/نوفمبر 2022، اتفاقية مع (منظمة ترامب)، التابعة للرئيس الأميركي السابق؛ “دونالد ترامب”، لاستخدام علامة (ترامب) التجارية في مشروعها الذي تبلغ قيمته: (04) مليارات دولار في “سلطنة عُمان”، والذي يضم ملعبًا للجولف وفندقًا وفيلات.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة