20 سبتمبر، 2024 8:54 م
Search
Close this search box.

من أجل المال .. “الخطابي” يكشف موظفين يتركون منازلهم لسكنى “التجاوز” ولا مساس للفقراء !

من أجل المال .. “الخطابي” يكشف موظفين يتركون منازلهم لسكنى “التجاوز” ولا مساس للفقراء !

وكالات- كتابات:

كشف محافظ كربلاء؛ “نصيف جاسم محمد الخطابي”، عن حالات: “غريبة” تحصّل في المحافظة تتمثل في ترك الموظفين منازلهم الرئيسة واللجوء إلى: “السكن في التجاوز” مع الحصول على أموال إضافية، فيما أشار إلى عدم هدم المنازل التجاوزة التي يسُّكنها الفقراء ما دام لم تُعرقل المشاريع في المحافظة.

وقال “الخطابي”؛ في تصريحات صحافية، أن: “هناك منازل تجاوز تُعرقل المشاريع الموجودة في المحافظة، وسيتم رفعها بطريقة مهنية ومدروسة”، مشيرًا إلى أنه: “يوجد جرد للعوائل الفقيرة التي تسّكن في التجاوز والأحياء العشوائية؛ وقمّنا بمساعدتهم وتسّكينهم في منازل كريمة”.

كما لفت إلى أن: “هناك منازل تجاوز يسّكنها موظفين يمتلكون دخل مادي جيد، أو قاموا بتأجير منازلهم الرئيسة والذهاب إلى هذه المنازل العشوائية من أجل كسّب أموال إضافية، ما أثر على العوائل الفقيرة”، مؤكدًا أن: “هذه الأمور سنقوم بمعالجتها”.

وبيّن أنه: “هناك خطة استراتيجية مع الحكومة المحلية والاتحادية لتنظيم المدينة بطريقة صحيحة ومعالجة الأحياء العشوائية”، مبّينًا أنه: “لا يوجد هدم للمنازل المتجاوزة التي يسّكنها الفقراء ما دام لم تُعرقل المشاريع في المحافظة”. ذكر أنه: “من واجبّنا توفير السكن الكريم لسكان المحافظة من أجل مساعدة ساكني الأحياء العشوائية”.

 

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة