20 سبتمبر، 2024 8:48 م
Search
Close this search box.

استهداف المطاعم والوكالات الأجنبية .. “الداخلية” العراقية تعلن اعتقال مجموعة جديدة من المشتبه بهم !

استهداف المطاعم والوكالات الأجنبية .. “الداخلية” العراقية تعلن اعتقال مجموعة جديدة من المشتبه بهم !

وكالات- كتابات:

أعلنت “وزارة الداخلية” العراقية، اليوم الأربعاء، القبض على مجموعة من المتهمين الذين أقدموا على استهداف عدد من المطاعم والوكالات الأجنبية في العاصمة؛ “بغداد”.

وقالت في بيان: “بعمليات نوعية استّندت إلى معلومات دقيقة، تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على مجموعة جديدة من المتهمين في حوادث الاعتداءات والتخريب التي طالت عددًا من مطاعم (kFC) والوكالات الأجنبية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد؛ خلال الأيام القليلة الماضية”.

وبيّنت، أن: “الجهات المختصة في وزارة الداخلية باشرت بالإجراءات القانونية اللازمة بحق المُّلقى القبض عليهم لإكمال أوراقهم التحقيقية، حيث قرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام المادة (4) من قانون مكافحة الإرهاب”.

وأكدت أن: “العمل الأمني ما زال مستمرًا لملاحقة بقية العناصر التي أقدمت على هذا العمل غير القانوني لغرض إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل”.

وشهدت العاصمة العراقية؛ “بغداد”، خلال الأيام القليلة الماضية، مهاجمة عدد من فروع سلسلة مطاعم (kFC) ووكالات تجارية أميركية؛ من قبل أشخاص بعضهم مسُّلحين أعلنوا تضامنهم مع “فلسطين” التي تخوض حرب إبادة إسرائيلية في “قطاع غزة”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة