20 سبتمبر، 2024 8:50 م
Search
Close this search box.

وسط “بغداد” .. الأمن العراقي يداهم مراكز تجميل مشبوهة في المنصور !

وسط “بغداد” .. الأمن العراقي يداهم مراكز تجميل مشبوهة في المنصور !

وكالات- كتابات:

أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الإثنين، بمداهمة مركزي تجميل غير مجّازين في منطقة “المنصور”؛ وسّط “بغداد”، أحدهما كان قد تم تشّميعه في وقتٍ سابق؛ لكنه كسّر التشّميع وعاد للعمل.

وقال المصدر؛ لمنصات إخبارية محلية، أنه بناءً على قرار من قاضي تحقيق “محكمة الكرخ الأولى”، وبتشّكيل مفارز بالاشتراك مع مفرزة من “دائرة صحة بغداد الكرخ”، تم الانتقال إلى منطقة “المنصور”؛ عمارة الباب الذهبي، لإجراء التفتيش والتحري داخل محل (ليليان تاتو)، وتبيّن أن المركز غير مجُّاز من قبل “وزارة الصحة”.

وأوضح أنه: “تم ضبط المواد الموجودة داخل المحل وتبيّن أن المتواجدة داخل المحل المدعوة: (استبرق. فـ)، وتبّين إنها عاملة نظافة داخل المحل، وأن صاحبة المحل غير متواجدة داخل المحل أثناء ساعة التفتيش والتحري، وتبيّن ان اسمها الكامل: (ليليان راشد جعيل)”.

وفي عملية منفصلة، أشار المصدر إلى: “إجراء التحري والتفتيش داخل محل (حنين تاتو)؛ المنصور شارع 14 رمضان، مقابل مطعم الساعة، وتبيّن أنه (مركز لوتس) للتجميل والوشم والذي تم تشّميعه سابقًا؛ حيث تم كسّر الشمع والمباشرة بالعمل داخل المركز، وتبّين أن المدعوة: (حنين) غير متواجدة داخل المركز، وأن المتواجد داخل المركز المدعو: (علي. ص. ع)، وأن المركز غير مجُّاز من وزارة الصحة وتم ضبط المواد الموجودة داخل المركز وإلقاء القبض على المتهم: (علي. ص. ع)، وتنظيم محضر أصولي بذلك”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة