22 سبتمبر، 2024 5:36 م
Search
Close this search box.

من “قطر” .. “عبداللهيان” يتوعد الاحتلال ويؤكد الأيام المقبلة ستكون رهيبة جدًا لإسرائيل !

من “قطر” .. “عبداللهيان” يتوعد الاحتلال ويؤكد الأيام المقبلة ستكون رهيبة جدًا لإسرائيل !

وكالات – كتابات:

أكد وزير الخارجية الإيراني خلال اتصال هاتفي مع نظيره القطري؛ أن المقاومة الإسلامية ردت حتى الآن بقوة على عدوان “الكيان الإسرائيلي”، ومع هذه الوتيرة ستكون الأيام المقبلة رهيبة جدًا لـ”الكيان الإسرائيلي”.

وأفادت وكالة (تسنيم) الإيرانية؛ إن وزير الخارجية الإيراني؛ “حسين أمير عبداللهيان”، ورئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري؛ الشيخ “محمد بن عبدالرحمن آل ثاني”، ناقشا في محادثة هاتفية مساء الأربعاء، آخر التطورات في “غزة” و”الضفة الغربية” والعدوان الجاري من قبل “الكيان الإسرائيلي” ضد الشعب الفلسطيني.

وأدان الجانبان جرائم “الكيان الإسرائيلي” ضد النساء والأطفال في “غزة” و”الضفة الغربية”، ودعيا إلى الوقف الفوري لجرائم الحرب والإبادة الجماعية والانتهاكات الصارخة للقوانين الدولية من قبل “الكيان” من خلال اتخاذ إجراءات فورية من قبل المجتمع الدولي وشّدد الطرفان أيضًا على إرسال المساعدات الإنسانية على نطاق واسع إلى الشعب الفلسطيني.

وأعرب وزيرا الخارجية الإيراني والقطري عن دعمهما لجهود الأمين العام للأمم المتحدة؛ “أنتونيو غوتيريش”، لوقف هجمات “الكيان الإسرائيلي” ضد سكان “غزة” وعبّرا عن الاهتمام بالقرار المقترح في “مجلس الأمن الدولي” بشأن التطورات في “غزة” و”الضفة الغربية” كتركيز من المجتمع الدولي على طريق الحل السياسي.

وذكر “أمير عبداللهيان”، في هذا الاتصال الهاتفي أن “المقاومة الإسلامية” ردت حتى الآن بقوة على اعتداءات “الكيان الإسرائيلي”، وبناءً عليه ستكون الأيام القادمة رهيبة جدًا بالنسّبة للكيان.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة