8 سبتمبر، 2024 2:42 ص
Search
Close this search box.

بالبغدادي الفصيح ..آلووووووو تفضل أغاتي !!

بالبغدادي الفصيح ..آلووووووو تفضل أغاتي !!

أزعم بأن المكالمات المؤرقة والإشعارات الساخنة التي تلقيتها خلال اليومين الماضيين لم يحظ بها – ترامبووو ابو كذلة وشعر سارح – شخصيا ، ﻻ قبل لفط الـ 500مليار دولار فضلا عن هدايا ايفانكا وميلانيا وﻻ بعدها ( انا هنا لا أتحدث عن الكم العائم بل عن النوع الصادم ) .
– زميل صحفي من بغداد ” آلوووو سجل عندك ، هيأة الانواء الجوية ،تؤكد ان درجة الحرارة العظمى في العاصمة بلغت 48 مْ، وهي أعلى درجة منذ عام 2007!!”
*شكرا سأنشر الخبر قبل ان يدهمني الخطر، وأشغل ” المهفة ” ﻷن المولد الاهلي شأنه شأن السلم المجتمعي والاهلي ، عااااطل ، وﻷن إنتقال العراق وبعد اهدار 321 مليار دولار على مشاريع غير مدروسة من الاقتصاد المركزي المدعوم الى خصخصة الوطن والزردوم ، باااطل ، أما عن الكهرباء اللاوطنية فأكيد ولابد مطفية وممنوع على- المايعين من شدة الحر امثالي – معرفة ملابسات القضية ، ” بس لو اعرف الـ 30 مليار دولار التي انفقت على المنظومة الكهربائية بما يعادل 10 أضعاف ميزانية البحرين وأكثر من ميزانيتي الكويت والإمارات مجتمعتين ، وين صارت ؟!
– دقيقة وين رايح بعد ماخلصت ” احباط عمليتين انتحاريتين بحزامين ناسفين شمالي العاصمة ، وثالثة بعجلة مفخخة شرقيها ! وشوووكرن .
– مراسل بابل ” آلووووو ، دون يمك ، اندلاع حريق كبير التهم عددا من غابات ناحية “جبلة” شمالي بابل نتيجة ارتفاع الحرارة والرياح العاتية ”.
* ممنون سيتم النشر، ولكن بعد العصر !
– مراسل من نينوى ” آلوووووو ، اخويييي مجلس محافظة نينوى يعلن ان الكلفة التخمينية لإعادة اعمار الموصل 750 مليار دينار !
* في هذه الحالة ﻻبد من اعلان الموصل مدينة منكوبة في هاشتاج جماهيري عبارة عن نفخ وتغريد على تويتر في آذان وضمائر وعقول وقرب مثقوبة !
– مراسل من واسط ” آلووووو ، شلون الشباب ؟ هيأة الرصد الزلزالي تعلن تسجيل 8 هزات ارضية يومي الاربعاء والخميس ، تراوحت قوتها بين 3،8 -3،7 درجة على مقياس ريختر المؤلف من تسع درجات في قضاء بدرة !! يمعوووود .. هاي وينك؟ آلووووو .
* لحظة اخوية ، خليني اشرب حبايتين بنادول ﻷن راسي راح ينفجر !
– مراسل من ديالى ، ” الله يساعدكم ..شلونكم ، اابن عمي وثق فوز العراق بالمركز الاول على مستوى العالم ؟؟
* اييييه ، هذا الخبر الحلووو ، بشرك الله بالخير ، شوية تغيير ، بأي شيء فاز العراق على غير عادته ” كرة قدم ، سلة ، طائرة ، سباحة .. ؟؟ !
– محطة “بلاسيرفيلي” الاميركية تعلن ان قضاء خانقين هو الاكثر حرارة على مستوى العالم خلال 24 ساعة بدرجة بلغت 51 مئوية ، يليه قضاء بدرة في المركز السادس بـ 50 درجة مئوية ، تعقبهما البصرة بـ 49.4 لتحتل المرتبة التاسعة عالميا ، ومن ثم ذي قار بـ 49 درجة محتلة المركز 14 دوليا !
* تك توووووت ، عذرا الهاتف المطلوب قد يكون مشغول حاليا أو خارج منطقة التغطية ، يرجى الاتصال في وقت لاحق !

– بعد مرور ساعة ، صديق من اربيل ” آلووووو ، هسه عرفت ليش انت عصبي بأستمرار – فالتمست لك 70 عذرا – ﻷن معهد غالوب ﻷستطلاعات الرأي ، اكد في آخر استطلاع له، ان ” العراقيين هم من أكثر الشعوب العربية غضبا” ، موبس هاي ﻻﻻﻻ ” وانه ” اي العراق وللمرة الخامسة على التوالي يتصدر قائمة أكثر الدول التي عاش مواطنوها تجارب سلبية ومصاعب معيشية ومشاكل صحية” .

* عذرا صاحب الرقم المطلوب – ممطووول – حاليا ، يرجى الاتصال بالاسعاف الفوري ودفع 50 الف دينار لسائقها مقدما ، و50 الف دينار لمساعده مؤخرا ، من غير البقشيش ، وشراء الادوية من الصيدلية ودفع تكاليف المغذي والابر والتضميد و إجراء العملية ،وﻻتنسى باص الدخولية ، ولتلك الفراشة الاكرامية وووووالصحة اكيد في خدمة الشعب اذ ان لحياته وحتى إجراء الانتخابات الاولوية – بعدها مو مشكلة – ولأصابعه البنفسجية حصرا و من دون جسده المبلل بالنفط والقطران ، الافضلية !
وتظلي دايما فوك ، منصورة يابغداد ، وكلنا العراق ، كلنا العراق ، كلنا العراق ! . اودعناكم اغاتي

أحدث المقالات