18 أكتوبر، 2024 8:20 ص
Search
Close this search box.

تأدية قسم التخرج والإستعراضات ..في داخل الأضرحة والمزارات !!

تأدية قسم التخرج والإستعراضات ..في داخل الأضرحة والمزارات !!

وكلنا يعلم بإن أعضاء مجلس النواب بعد فوزهم بالإنتخابات السابقة جاؤا وأقسموا داخل الحضرة الحسينية المشرفة بإنهم سيعملون بإخلاص وأمانة ونزاهة ..فهل عملوا بإخلاص (وأمانة) ونزاهة…!!؟
ورأينا أيضاً جماعة قائمة (555) جاؤا وزاروا وذرفوا الدموع ثم قاموا بمراسيم القسم والعهد تحت قبة الإمام الحسين لخدمة العراقيين وصون الأمانة ..فهل فعلوا وصانوا الأمانة ..!؟؟
وكذلك رأينا أعضاء مجلس محافظة كربلاء ..إجتمعوا في الصحن الحسيني وعاهدوا الأمام الحسين على أن يقدموا كل مالديهم لخدمة كربلاء وفقرائها ..فهل فعلوا ..!؟
ورأينا مجموعة من جماعة المصالحة الوطنية من (السنة والشيعة) جاؤا وتعاهدوا داخل الحضرة الحسينية لإجل إنقاذ العراق ..وكان ذلك قبل دخول داعش الى الموصل بايام ..فهل حصلت مصالحة وطنية حقيقية وأوقفت سيل الدماء بين العراقيين ..؟؟وآخر شيء رأينا مجموعة من ضباط القوة الجوية جاؤا وتعاهدوا تحت قبة الإمام الحسين أن يخدموا العراق ويدافعواعنه بإخلاص ….ولاندري مايكون من هؤلاء في المستقبل !
لماذا نلوث هذه الأماكن الطاهرة بكذبنا وبهتاننا وخيانتنا .. !؟
ولماذا نفعل ذلك وغيرنا يعتبرها إختزال طائفي صريح ..حيث لم نرى أي ضابط سني أو غيره ذهب وأقسم بالولاء للعراق في ضريح أبي حنيفة أو الكيلاني أو حتى الكعبة المشرفة !
ولماذا نأتي لنقسم داخل الأضرحة والمزارات (لإجل خدمة وطننا وشعبنا وبلدنا..وهل تحتاج خدمة الوطن منا أن نقسم بالقرآن ثم بالمقدسات ثم بالأضرحة والأولياء ..وماهي النتيجة ياترى ..!؟
نحن لامشكلة لدينا بمن يأتي ويزور بشكل طبيعي ويشكر الله على النجاح ويطلب منه التوفيق في مهمته ببركة هذه الأماكن الطاهرة ..ولكن أن يأتي الموظف والخريج والضابط وعضو مجلس النواب والوزير بشكل رسمي ويقشمر الشعب ويضحك على ذقون العراقيين في حضرة الحسين ثم يسرق وينهب ويكذب علينا مراراً وتكراراً ….فهذا مالانتحمله بتاتاً من هؤلاء بعد اليوم ..!!

أحدث المقالات