30 سبتمبر، 2024 2:33 م
Search
Close this search box.

الموصل..النكبة والقضية

الموصل..النكبة والقضية

أصل أحياناً الى مرتبة أتجاوز فيها اليأس! اليأس كلمة السر الخاصة التي أحيا وأموت من خلالها كل ساعة بل ودقيقة.وأشعر أن الإحباط يأكلني ويشربني.
وأبحث عن تسلية لنفسي فلا اجد.. أفتش في مفردة (أمل) فأحسها غريبة عن واقعنا المعاش، بل لا أصل لها في قاموس الدم والقتل..
دائما اسأل نفسي: لو كنت مكان اهل الموصل الان ما كنت فاعلاً؟
اصبر ام اكفر!
حسبنا الله ونعم الوكيل..
لا حول ولا قوة الا بالله..
شعب هناك يباد.. الجثث تعلق على أعمدة الاشارات الضوئية، والزيت المغلي يصب في افواههم..أي وحشية يمارسها المجرمون الظالمون النازيون اللا انسانيون..تهمة جديدة في قاموسهم: أن تقول لأهلك خارج الموصل انك بخير..يا لها من جريمة تقوض اعمدة بنيانهم المبني بالاصل على شفا جرف هار، وتزعزع اركان دولتهم المزعومة التي ستفنى وتتبدد..فيا دولة الخرافة كيف تحكمين وعلى أي دستور تعتمدين، وبأي تهمة تقتلين وتهجرين وتنفين..أيها المارون بين حروف القهر والظلم.. آن لكم أن تبكوا نينوى.. تنوحوا على شبابها وأطفالها.. وتلبسوا السواد الوشاح..فداعش طغى في البلاد، فأكثر فيها الفساد، رمل النساء، ويتم الاطفال، وصب على الناس الوان العذاب، فلا ضمير لديه رقيب، ولا حسيب، ودينه ذبح وقتل وتشريد..
يا أيها الإنسان..
أما سمعت عويل (رحمة) و(ذكريات) عبر راديو الغد، وهم يوصلون صوتهم وقد بح الما وحسرة، شابوا قبل اوان شيبهم، ورأوا ما لا عين رأت ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر، ليس من نعيم بل من جحيم..نينوى ستموت مرتين بفعل داعش اولا، وبالهم ثانياً، حيث الالم يقتل كما الطلقة.
يا ليتكم تعقلون وتحسون يا كل العالم..
رحم الله الموصل واهلها الابرياء 
ولعن داعش وأخواتها..

أحدث المقالات