29 سبتمبر، 2024 6:34 ص
Search
Close this search box.

التشطح السياسي في الكونفوشيوسية العراقية

التشطح السياسي في الكونفوشيوسية العراقية

لان العراق مشرع الابواب من جميع الجهات لكل من هب ودب وسيادته منتهكة على جميع الاصعدة ومن قبل امعات الارض حتى بتنا نستغرب من عدم تدخل الدول مثل الفلبين والهندوراس وتايوان لم  الى الان لم تتدخل (حتى تكمل السبحة) ولان الحكومة لا حسيس ولا نجوى وقسم من الشعب مغلوب على امره وقسم منه (ملتهي بالسيلفي) والقسم الاخير بس يحترك دمة والمثقف العراقي نايم على اذانة لا يستيقظ الا حين تغلق النوادي الليلية ومن يعوزون مصرف يطلعون يتظاهرات.

 فبعد التدخل التركي الاخير في بلادنا قررنا نحن (المكاريد) اصدار بيان شديد اللهجة حامي الوطيس قوي الشكيمة عريض المنكعين شملوخ مللوح.

نحذر فيه الاتراك من مغبة ما قاموا به من انتهاك للسيادة الوطنية ونقول ولا يهمكم هي بقت عليكم وهنا نمهلكم اثنان وسبعون سنة لتسحبوا قواتكم من العراق وان لم تفعلوا فلن نقوم بفعل اي شئ عمي الكاع كاعكم واحنة ضيوفكم واذا لم تقدموا اعتذاراً رسمياً فرحمة لواديكم والله يستر عليكم لا توجهوا لنا الاهانات (هي ما عايزة) وان لم يكن في نيتكم اخلاء جنودكم من على حدود الموصل فاستعدوا لدخول لدخولها وبعدها الانبار (خلف الله عليكم ما قصرتوا) وعساهة بحظك وبختك اردوغان وتتلكاهة بكرشك يدعبول دعوة عجوز بساعة مغربية ..

واخيراً اود ان اطرح موضوع مو يم الموضوع وهو قبل يومين رحنة للمستشفى حتى ناخذ اشعة والمضحك هو من اخذنا الاشعة ما لكينة افلام طبع التقطنة صورة للاشعة بالموبايل ورحنة وديناهة للدكتور بس حرامات نسينة ناخذ سيلفي والجمجمة الي طلعت بجهاز الاشعة  من يوميات مكرود يدرد من ضيمة … وهنا ياتي سؤال في صلب الموضوع وهو (شستفادينة من مجلس النواب)..؟؟

بالمناسبة لحد يسألني عن العنوان لانه كحكومتنا ليس له اي معنى وليس له علاقة بالموضوع واذا شاطرين بالأسئلة فسألو الحكومة عن موقعها بالاعراب وما علاقتها بموضوع العراق…(لو  بس وياي مفتحين باللبن) …

من يوميات مكرود عراقي يدرد من ضيمه.

أحدث المقالات

أحدث المقالات