الأربعاء 30 نوفمبر 2022
19 C
بغداد

في الذكرى الثالثة لثورة اكتوبر المقدسة

في الذكرى الثالثة لثورة اكتوبر المقدسة.. نحو تشديد النضال لاسقاط الانظمة الاسلامية الفاشية في ايران وتابعه الذليل في العراق والاخر في تركيا
لِثورةِ الفكرِ تأريخٌ يحدّثُنا بأنَّ ألفَ مسيحٍ دونَها صُلِبا
(محمد مهدي الجواهري)
الثورة ليست بتفاحة تسقط عندما تنضج , عليك أنت أن تجبرها على السقوط.
(تشي جيفارا)

الثورة هي شكل الحرب الوحيد الذي لا يأتي النصر فيه إلا عبر سلسلة من الهزائم.
( روزا لوكسمبورغ)

لم يحدث أبدًا أي تغيير اجتماعي حقيقي بدون قيام ثورة ؛ الثورة هي مجرد فكرة تحولت إلى عمل.
(إيما جولدمان)

ان المفكر والاديب هو بوصلة الثورة والمقاتلين هم مدفعها .. والثورة بحاجة إلى بوصلة وإلى مدفع في آن واحد.
(غادة السمان)

يا آية الله شلون آية
وتعتز بِحْدَيِدْ وبعْبايَة
ما تدري بِحْدَيِدْ ولَّا ماتِدري
سافل وسرسري لَواطْ كُفْري
يا آية الله شلون آية..!

خريتْ علَى هاللحيَة الجايفَة خْريتْ
مِطي سَواكْ الأستعمارْ ورْضيتْ
مَتْگلي علَى يا مَبْدأ افْتيتْ
صارَتْ فَتْوِتَكْ بَسْ للمِطايَة
يا آيَة الله شلونْ آيَة..!

(عبدالحسين ابو شبع)

 

(1)

تمر علينا اليوم الذكرى الثالثة لثورة اكتوبر العراقية المقدسة بشهدائها, لان كل شهيد فيها كان مسيح جديد صلب من جديد, وحسين جديد قتل يوم طف جديد على يدي مرتزقة واوباش النظام الفارسي الاسلامي الرهبري الماسوني الصهيوني..

فبعد سيطرة ايران على العراق تماما في 2 اكتوبر 2018 بتولية عادس زوية المنتفجي ربيب ايران باتفاق بين هادي عامري ومقتدى الصدر وحيث اصبح الحرس الثوري يدير مكتب رئيس الوزراء ويصدر القرارات التي ماانزل الله بها من سلطان ظنت ايران ان العراق قد اصبح مهيئا ليكون اداة طيعة بيدها.

وكان مصطلح تصدير الثورة الايرانية يعني تصدير المخدرات والمليشيات والفساد والعصابات والخرافات وتدمير التعليم والصحة والثقافة والصناعة والزراعة والاخلاق والوطنية وتقسيم العراق واغراقه في الفوضى والحرائق والدمار تمهيدا لغزو جحافل المغول الرهبرية التي تدربت في كل زيارة دينية على غزو العراق والعبث به وتخريبه والاكل والشرب والنوم مجانا.

وفي الاول من اكتوبر 2019 الاغر, ثار الشباب الاحرار وتصدوا للرصاص الرهبري باوامر واشراف من المقبور النازي قاسم سليماني وعصابة الحشد الفاسي وجرت الدماء انهارا في مجازر مشرعة دينيا باعتبار ان الثوار هم ابناء سفارات!, اما ابناء ايران واوغادها في العراق فهم ليسوا ابناء سفارات على الرغم من تسكعهم حول كل سفارات العالم عندما كانوا يستطعمون الكسرة ويبتدرون الى التمرة من فرط جوعهم وذلهم وتشردهم, ولكنهم الان اصبحوا من اصحاب المليارات الممليرة وقادة للمليشيات والعصابات التي تضع شعار المقدسات فوقها وتمارس ارذل ماتمارسه العصابات والمافيات وقطاع الطرق في العالم في اشراق مباشر وتدريب وتوجيه وقيادة من قبل ازلام ومرتزقة النظام الرهبري الاجرامي.

تمر تلك الذكرى اليوم, والشعب الايراني يملا الارض ضجيجا بثورته الجديدة ضد نظام الملالي والموامنة وسط صمت دولي شبه تام بينما سعى عرابو النظام العالمي الماسوني الصهيوني الى تدمير السعودية بسبب مقتل خاشقجي! الضرورة اما قتل الالاف واستباحة وتدمير الحياة وقتل الامريكان من الجنود وغيرهم من قبل النظام الايراني, فانه يستدعي الثناء والشكر بالعودة للاتفاق النووي الذي تتلاعب به ايران وتهزا به وبهم امام مسمع ومراى العالم بعد اشهر طويلة من المباحثات العقيمة التي اذلت امريكا والغرب الذي لايعرف الكرامة ولا الحق ولا العدل بل ان منطق القوة ومنطق الماسونية والصهيونية هو الذي يسيرون عليه!

(2)

تولى الاغبر مصطفى كازمي السلطة باختبار دقيق من قبل اوباش ايران بعد الثورة في 7 ايار 2020 ووعد بالمن والسلوى وتقديم القتلة والمفسدين الى المحاكم وقام باعمال صورية وتمثيليات مسرحية اسفرت عن تشديد قبضة المجاميع الرهبرية على السلطة والحط من قدر القوات المسلحة لا بل ان تلك القوى حاولت قتله عدة مرات وهو مصاب بالشلل التام لفرط جبنه, كما كان من قبله حيدر العبادي الذي توفرت له فرصة تدمير او اضعاف هذا النظام برمته بعد ثورة شعبية ودعم مرجعي له!

يبدو اذن ان كل منتج من منتجات هذا النظام يتولى رئاسة الوزارة هو منتج سيء مادام من اختيار الطبقة الفاسدة الحاكمة وان وجود رموز تلك الطبقة وعلى راسهم مختار العصر نوري مالكي وهادي عامري وقيس خزعلي ومن لف لفهم على قيد الحياة لن ينتج للعراق في قمة السلطة الا اشباه الرجال ولارجال وسيستمر هذا الامر حتى اسقاط النظام الحالي في ايران والعراق معا.

ومن الواضح انه عند اي عمل ثوري مستقبلي حاسم تكون تصفية هولاء هي اشارة البدء للثورة! ومعهم كل قادة الاحزاب الحالية التي بنت لنفسها مستوطنات ومليشيات وسلطات داخل العراق!

ان مجي محمد شياع سوداني لن يكون بافضل من اخوته السابقين مادامت السلطة الفعلية بيد ايران ومادام اوباشها يعودون للسلطة من جديد كيوم ولدتهم امهاتهم ان شارك الشعب بها او لم يشارك, ان كانوا خاسرين او غالبين كما حصل بعد فوز اياد علاوي عام 2010 وفوز الصدر عام 2021..

كلا الامر سيان وهذا يثبت انه لن يكون هناك اي تغيير سلمي في العراق مهما حدث مادامت احزاب ومليشيات ايران وعمائمه تستبيح العراق, وسيحدث هذا الامر فقط عندما تقطع رجل اي ايراني رهبري يدخل العراق! وعندما يباد اولئك الاوغاد المجرمون داخل العراق وتستعاد كل الاموال التي نهبوها بعد محاكمات عادلة امام الاعلام العالمي ليفضحوا الدور الايراني التخريبي من اجل استعادة كل الاموال التي نهبتها ايران وحزب الله والحوثي وغيرهم!

(3)

المهمات العاجلة في ذكرى الثورة:

اهم مهمة عاجلة في ذكرى الثورة هي في اقرار ميثاق للعمل الوطني من اجل ان ينضم له الناس والمنظمات المناظلة فرادى او جماعات ويكون دستورا للعمل المعارض ولروية الدولة المقبلة ويمكن ان تحدث نقاشات ليتم اقراره والتمسك به كاساس للنضال وطريقة لكشف القوى التامرية المندسة من قبل السلطة الغاشمة..وطريقة لتجنب تصفية قيادات الثورة او رشوتها وكاشف واضح لكل العمالة والتجسس والتخريب الداخلي عند عدم الالتزام بها لكل طرف يقرر الموافقة. وتكون الموافقة وفق اعلان في وسائل التواصل الاجتماعي ليكون الامر شرعة المتعاقدين لهدف ثوري, مما يسمح بانتخاب الاعضاء الموافقين عليه في الانتخابات القادمة!

واساس ذلك الميثاق كما ارى:

ان العراق بلد واحد غير قابل للتقسيم او الفدرلة, وتسعى القوى الثورية لبناء نظام علماني يفصل الدين عن الدولة وتمنع فيه الاحزاب الدينية والقومية والعرقية والطائفية.
يسعى النظام الثوري لتقوية العراق اقتصاديا وانسانيا وعلميا واجتماعيا وعسكريا وفق قيادة خبراء مختصين في كل موضوع للحاق بركب العالم المتطور والمتحضر وللوقوف صد المطامع الخارجية ويتحالف العراق مع كل القوى الدولية من اجل مصلحة العراق.
وحدانية الجيش والقوات المسلحة وحل كل المليشيات.
محاربة الفساد بقسوة واستعادة اموال العراق المنهوبة في كل العالم بطرق علمية وبلا تملص او تلكوء وبادارة اجهزة امنية خاصة.
محاكمة كل المجرمين والقتلة ومطاردتهم في كل انحاء العالم.
المشاركة في الانتخابات القادمة والعمل على تغيير الدستور الحالي سلميا ان امكن– في ظل النظام الحالي بعد ان تبين ان العالم يدعم نظام الفساد الحالي وان العزوف عن الانتخابات هو مطلب القوى الحاكمة – وفي كل نشاط سياسي من اجل قطع الطريق على القوى الحاكمة.. لكن دون الاشتراك باي منصب او حكومة او التصويت علي اي منهما حتى تكون الغلبة للقوى الثورة لتشكل حكومتها الخاصة وحدها.
عدم الاعتراف بكل الاحزاب والقوى الحالية التي شاركت في العملية السياسية وتجريمها وعدم التحالف او التحاور معها مطلقا.
كل طرف او عنوان او شخص مدسوس من قبل القوى الحاكمة يتم محاكمته يوما ما وتصفيته وفق القانون.
لايسمح لاي شخص بالعمل السياسي الوطني هنا في هذا التجمع او الموتمر او الحزب او التشكيل ان كان منضما فيما سبق لحزب البعث او اي من الاحزاب الحالية بعد عام 2003.
كل اساليب النضال مشروعة ولكنها مققنة حسب الامكانية والقدرات ومصلحة الشعب العراقي.
فضح النظام الحاكم في العراق وايران والعمل على اسقاط شرعيته في العالم.
العمل الفردي غير السلمي بلا توجيه ضد رموز وقيادات العمالة والتجسس الحاكمة هو امر مشروع, ودخول مراكز السلطة فقط يتم فقط في اطار تخطيط سريع للاستيلاء على السلطة عند توفر الامكانات الساحقة وبلا مغامرة لمنع جر العراق لاقتتال لافائدة منه!
التعاون والتفاعل مع كل القوى المناظلة في ايران وتركيا لاقامة انظمة علمانية مسالمة تعمل وفق القانون الدولي ومن اجل ارجاع حقوق العراق في المياه والاموال والتخطيط المشترك بعد الانتصار على تصفية الركائز المادية والفكرية للقوى الرجعية الدينية الفاشية, واحترام الحدود الدولية ومنع تمزق وتقسيم اي دولة من الدول الثلاث, والعمل على اقامة نظام ديمقراطي حقيقي علماني يعمل من اجل السلم والامن الاقليمي والدولي ومع احترام سيادة كل دولة وعدم تدخل اي دولة في شوون اي دولة اخرى. وعند تحقق انتصار اي دولة تقوم تلك الدولة بدعم القوى الحليفة تلك في الدول الاخرى للوصول للسلطة, ومحاكمة كل رموز ومجرمي الانظمة السابقة وتشكيل حلف او مجلس تعاون لتحقيق التعاون الاقتصادي والامني وفق احترام المواثيق الدولية وحرية كل دولة واستقلالها وعدم التدخل في شوونها الخاصة.

 

[email protected]

المزيد من مقالات الكاتب

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
894متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

صخب وتهويل لمشاريع مسروقة التمويل

درج المسؤولون منذ العام 2003 على ملئ الساحة الإعلامية بضجيج وصخب لا يتناسب وحجم المشاريع المقترحة ولا يتناسب ايضا مع الاهمية النسبية لتلك المشاريع...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

مجلس حسيني النفقة في التشريع الاسلامي

بسم الله الرحمن الرحيم { لِيُنفِقْ ذُو سَعَةٍ مِّن سَعَتِهِ وَمَن قُدِرَ عَلَيْهِ رِزْقُهُ فَلْيُنفِقْ مِمَّا آتَاهُ اللَّهُ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا مَا آتَاهَا...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

ملف الصحافة والاعلام .. وانتهاك حرية الصحافة والاعلام ..

تقرير .. الامم المتحدة ( الاخير ) نهاية عام ( 2014 ) ان اوضاع الصحفيين والعاملين في وسائل الاعلام غير جيدة ، ويعتبر ملف الاعلام...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

مونديال قطر 2022 وأستفتاء التطبيع مع اسرائيل!؟

تعتبر البطولات الرياضية العالمية الكبرى مثل الأولمبياد وبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تجري كل 4 سنوات أشبه بكرنفال انساني وبشري يجتمع العالم كله...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

مونديال قطر……خسارة المطبعين

بعيدا عن التباين في الموافق من حيث سماح قطر برفع شعار المثليين وكيفية منحها او بالأحرى سماحها لوفود إعلامية صهيوني بحضور المونديال, نقول بان...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

بداياتهم .. الأدبية رائدة جرجيس

هي رائدة رشيد توفيق جرجيس غادرت العراق منذ عقدين من الزمان وطافت تركيا سوريا لبنان ماليزيا ثم استقر بها المطاف في أمريكا وهي أديبة...