الخميس 6 أكتوبر 2022
42 C
بغداد

قنبلة الرجل اللعوب في حبك؟

شخصية الرجل الجوزاء ممتعة للغاية، ولكن مثل كل برج، فإنّ الجوزاء لديه نقاط ضعف. تكمن قوته في أنه قابل للتكيف، ومنفتح، وذكي. لا توجد أبداً لحظة مملة معه. ومع ذلك، فإنّ نقاط ضعفه تتمثل في أنه متردد، ومندفع، وغير موثوق به، وفضولي. الرجل الجوزاء على استعداد لتجربة أي شيء مرة واحدة على الأقل. سيكون سعيد بالموافقة على أي خطة ومن المحتمل أن يخطط لبعض المغامرات الممتعة. كما أنه مرن للغاية وقادر على التغيير. الخطط الفاسدة لن تفسد يومه؛ سوف يفكر فقط في شيء أفضل يقوم به. لديه دائماً شيئاً مثيراً للاهتمام ليقوله. إنه لا يجري مجرد محادثة مملة؛ هو عادةً يشارك في محادثات عميقة حول الحياة.
غير حاسم نظراً لذكائه، يمكن أن يكون الرجل الجوزاء مفرط في التحليل مما قد يؤدي إلى التردد. كما يمكن أن يكون قلق أو متوتر بشأن اتخاذ القرارات، خاصةً القرارات الكبيرة مثل الانتقال أو تغيير المهن. قد تكون مواعدته صعبة لأنه يُكافح من أجل الالتزام. غالباً ما يساء فهمه بسبب ايضاً الحالة المزاجية التي يتمتع بها وعدم قدرته على التعبير بالطريقة الصحيحة.
مندفع يمكن أن يكون الجوزاء متهور قليلاً. لأنه مرن للغاية، يمكنه تغيير رأيه بسرعة. هذه السمة يمكن أن تقوده إلى اتخاذ قرارات متهورة ويمكن أن تجعله يفعل أشياء سطحية. يمكن أن يؤدي اندفاعه أيضاً إلى صعوبة تحقيق أهدافه. يمكن أن يفقد التركيز أو الاهتمام بمهامه وينتقل إلى شيء آخر.
غير موثوق بسبب اندفاعه وعدم قدرته على الالتزام، يمكن أن يكون الرجل الجوزاء متقلباً. إنه غير مسؤول إلى حد ما. يحاول تجنب المسؤولية والأنشطة المملة بأي ثمن، والابتعاد عن الواجبات المفروضة عليه لأنه يرغب بالانطلاق والتمتع بالأمور السطحية بصورة شبه دائمة.
فضولي يمكن أن يكون رجل الجوزاء فضولياً. يسعى إلى معرفة أسرار شريكته وجميع من حولها. يريد معرفة كل شيء عن الجميع. قد يكون الأمر مثيراً عندما يشجعك على مشاركة أعمق أسرارك أو عندما يقدم لك المعلومات الداخلية عن أي شخص آخر، ولكن كن حذراً قبل إخباره بأسرارك الصغيرة فأنت لا تعرف أبداً من قد يخبرهم بذلك.
الجوزاء من الابراج التي وبشكل دائم تقول الشيء المناسب في اللحظة المناسبة. البرج هذا ذكي للغاية ويملك سرعة بديهة وحس فكاهة وهو يمكنه تحويل كل هذه الطاقة المرتبطة بهذه العناصر الى كلمات تحفر في عقول وقلوب الاخرين الجوزاء برج يحكمه عطارد والذي هو كوكب التواصل وعليه هو يملك نهم دائم لمعرفة كل شيء.. وبما انه يملك موهبة خرافية في التواصل وإيصال الافكار بالطريقة المناسبة فهو ينقل هذه المعرفة لغيره بسلاسة لا حدود لها
الأسد قد يُبدي الرجل مولود برج الأسد ثقة كبيرة ببعض الأشخاص وثقة أقلّ بأشخاص آخرين من دون أيّ تبرير منطقي. كما أنّه قد يميل إلى الاكتئاب في بعض الأحيان. لمَ لا؟ فهو يتسم بالحساسية ولا سيما في حال لم يُعره الآخرون اهتمامهم. والرجل الأسد عادة ما يكون شريك حياة صعب المراس لأنّه محبّ للسيطرة. الأسد يتصرف في الحياة وكأنه ملك الغابة فعلاً. يحب تولي زمام الامور ولا يخجل إطلاقاً من التعبير عن ذلك. حين تفوزين بقلبه ستعلمين ذلك بكل وضوح لأنه سيصرح بحبه علناً أمام الجميع وبشكل متكرر. الخدعة للفوز بقلبه وتجاوز تلك الثقة المفرطة بالنفس هي جعله يشعر بأنه محبوب ومرغوب به. لا تنخدعي بمظهره الواثق فهو سريع العطب ويمكنه الشعور بعدم الامان بسرعة. في حال لم تكوني جدية حيال الاسد فلا تحاولي الايقاع به لأنه إن شعر بأنه تعرض للخداع سيبرز مخالبة ويدافع عن نفسه بشراسة. المديح ثم المديح ثم المديح.. هذه هي الطريق الاسرع لا غراء برج الاسد. عليك بالإطراء على ملبسه وطريقة حديثه وحتى أسلوبه في تناول الطعام. التعامل معه يجب أن يكون كما لو كان اروع رجل في الوجود. يتفاعل الأسد مع اللمسات الناعمة والرقيقة، لكن احرسي على إرفاقها بالكثير من المديح.
كيف توقعين الرجل اللعوب في حبك، سؤال يشعر الكثيرات بالحيرة. فهذا الرجل الذي يعرف ايضاً باسم زير النساء هو ذلك الذي ينتقل من امرأة الى اخرى لبناء علاقات قصيرة المدى. وهي غالباً ما لا تكون علاقات صادقة تؤدي الى ارتباط حقيقي. فهو يهدف الى العلاقة الجسدية وفي حال لم يتوصل الى تحقيق هذا الهدف فإنه يبتعد عن المرأة. كما انه يعد
دائماً بالزواج من دون تنفيذ ويبدأ بالهرب متى طالبت المرأة بالارتباط. ورغم هذا من الممكن ان تستخدم الاخيرة بعض الاساليب والطرق التي تجعل هذا النوع من الرجال يبدي تعلقه بها. للإجابة على السؤال كيف توقعين الرجل اللعوب في حبك، من المهم التعرف على بعض الاساليب المفيدة في هذا السياق.
– ان تبقى المرأة على طبيعتها والا تقوم بما لا يتناسب مع هذه الطبيعة. فهذا يمكن ان يجعلها تبدو ذات قيمة كبيرة بنظر الرجل.
– يشعر الرجل اللعوب بالانجذاب الى المرأة التي لا تشبه الكثيرات، اي الى تلك المتميزة وغير العادية. وهذا ما يدفعه الى ابداء تعلقه ويجعله غير قادر على النسيان.
-من المفيد اثناء التحدث الى هذا الرجل اختيار اجمل الكلمات لوصفه. فهذا يمكن ان يجذبه الى حد كبير.
– يعتبر اللطف من ابرز الصفات التي يمكن ان تدفع الرجل متعدد العلاقات الى الارتباط بامرأة واحدة. فهذا يجعله يشعر بالأمان والاطمئنان.
– من الضروري ان تقوم المرأة التي تسعى الى جعل هذا النوع من الرجال يحبها بتشجيعه لكي يتمكن من تحقيق اهدافه وطموحاته. ومن المفيد ايضاً ان تشاركه بعض هواياته وان تقدم له الدعم المعنوي في مختلف الاوقات والظروف.
– يجب ان تتحلى المرأة في هذه الحالة ايضاً بالإيجابية. فهذا يجعل الرجل يشعر غالباً بالرغبة في البقاء الى جانبها والتحدث اليها بشكل مباشر او عبر الهاتف باستمرار.
– من الاجابات على السؤال كيف توقعين الرجل اللعوب في حبك، ان تكون المرأة دائمة الابتسام. كما من المهم ان تدفعه الى الضحك بطرق مختلفة بدوره.
‏- على المرأة التي ترغب في التقرب من رجل متعدد العلاقات ان تحرص على الاهتمام بمظهرها. ويشمل هذا اناقتها وشعرها ووجهها. فمن المهم ان تهتم بها بشكل منتظم لكي تبدو دائمة الاشراق.
– من المهم ايضاً ان تستمع اليه جيداً حين يتكلم. وفي هذه الاثناء الافضل ان تنظر مباشرة الى عينيه. فهذا يشعره باهتمام المرأة ويمكن ان يجذبه اليها في الوقت نفسه.
– يجب ان تحافظ المرأة في هذه الحالة على ثقتها بنفسها وان تظهر ذلك بشكل واضح. فالضعف لا يثير اهتمام هذا النوع من الرجال. وعليها ان تعبر دائماً عن قوتها وعن قدرتها على مواجهة المصاعب من دون خوف او تردد.
– من الضروري في هذا السياق ايضاً ان تشعر الرجل انه يمكنها حفظ اسراره. فهذا يجذبه اليها بسرعة ويشعره بالرغبة الدائمة في البقاء الى جانبها والتحدث اليها.

المزيد من مقالات الكاتب

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
878متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

مبادرة الخنجر لـ “عقد جديد” وعرقلة القوى الكبيرة

للمرّة الثانية يطرح الشيخ خميس الخنجر فكرة تبني عقداً جديداً لمعالجة المشهد السياسي الحالي المأزوم والمنتج للازمات الى حدود الصدام المسلح بين قوى مشاركة...

بين السرد والشعر القرآن الكريم والظّاهرة الإبداعيّة الشّاملة

لا يوجد في إنجاز الكتّاب، شعراً أو نثراً، كتاب قد يطلق عليه أنّه الكتاب الأبديّ الخالد، لأنّ من يعتقد أنّه قد وصل إلى هذه...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

نصوص قرآنية فسرت خطئاً … فأوقعتنا في محنة التخلف

يقصد بالنص الديني هو كل لفظ مفهوم المعنى من القرآن والسنة النبوية او نصاً عاماً..وهو الكلام الذي لا يحتمل التأويل ،أي ثابت المعنى لا...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

حوار بلاسخارت

ذات يوم كان ولدي الصغير يشتكي من تسلط الطلاب الكبار في المدرسة ووصل الامر بهم الى ضربه هو واصدقاؤه الصغار فقرر ان يبلغني بذلك...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

ثلاث ساعات : أعوام طويلة

براعة المونتاج في السرد (جحيم الراهب) للروائي شاكر نوري إلى (راهبات التقدمة) إذا كانت رواية (شامان) قد نجحت في تدريبنا على الطيران الحر. فأن رواية(جحيم الراهب)...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

الثقافة والتيار!!

لا قيمة للثقافة إن لم تصنع تياراً جماهيريا , قادراً على التفاعل المتوثب والتغيير الناجز وفق منطلقات واضحة ورؤى راسخة. وقد برهنت الثقافة العربية فشلها...