الثلاثاء 15 حزيران/يونيو 2021

القراصنة

الأحد 09 أيار/مايو 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

ليس هناك أروع من البحر ومياهه الزرقاء ومنظر الجبال الممتد عبر الأفق مع شمس الصباح التي تضفي علي مياه البحر سطوعا وبريقا يخلب العقول.

والبحر الأحمر هو المكان الأمثل للاستجمام فشواطءه جنة تسحر الالباب وتأخذك الي عالم مختلف بكل تفاصيله.

وما أجمل الاستمتاع بمياه البحر الأحمر وشعابه المرجانيه من علي سطح احدي افخر اليخوت ليس في مصر فقط ولكن في المنطقة العربية.

البرايتس هي أحد أشهر يخوت الاستجمام والاسترخاء وممارسة رياضة السباحة في البحر الأحمر.

عندما تتحدث عن شيء يفوق في امكانياته يخوت الغرب فلابد أن تشعر بالفخر ان في بلادنا هذا النوع من السياحة الفاخرة والتي تتفوق علي مثيلاتها في بلاد العالم المتقدم.

البايرتس ليست مجرد رفاهية بل هي تجربة فريدة شديدة الخصوصية والمتعة.كل ركن فيها يبهرك بدقة متناهية من الإبداع الفني وكأن يد العامل المصري الذي قام ببناءها تريد أن تؤكد أن المصريون قادرون علي الإبداع في كل المجالات.

الزخارف واللوحات الفنية علي جوانب البايرتس تشعرك وكأنك تطوف في متحف للفن الرفيع والالوان التي تعطي الانطباع بانك علي سطح البابرتس الأصلية تجعل التجربة جديرة بالمشاهدة.

صناع اليخت أبدعوا ايما إبداع لكي تنطلق البايرتس في مياهنا المصرية كواحدة من أهم يخوت المتعة والاثارة والجودة العالية.

كل شيء متقن وكل شيء يوحي بأن وراء هذا المنتج عقول تفكر وتخطط وإرادة قوية في ان يحصل السائح علي خدمة يندر ان يجدها في بلده.

الاهتمام بالتفاصيل التي قد تمثل عبءا ماديا هو الأهم فكل التفاصيل مدروسة بواسطة اطقم مختلفة تعمل علي السبق بخطوات حتي تظل البايرتس في مكانتها المتقدمة.

طهاة متخصصون في فن الطهي وعمال مهرة وطاقم النظافة حتي المهندس المسؤول عن الصيانة موجود في كل الرحلات.

بوفيه فخم متميز يلبي كافة الأذواق وطعام شهي متنوع بين اسماك لمحبي الاسماك ولحوم ومشويات لهواة اللحوم وعدد متنوع من السلطات الشهية والتزام باعلي معايير الجودة.

مشروبات باردة وساخنة بدون حد أقصي وسترات نجاة واطقم ترفيه للاطفال إضافة الي شاشات العرض والصالون المكيف للعائلات.

المساحة الكبيرة لسطح اليخت جعلت الخصوصية سمة يتميز بها هذا اليخت المبهر فلكل مكان مع وجود مساحة فاصلة بين الأسر لإعطاء مزيد من الخصوصية وشباب ذو دراية واسعة بأصول مهنة السياحة يقفون هنا وهناك لتلبية رغبات الضيوف في كل وقت.

تجربة البايرتس من أروع التجارب التي يمكن للضيوف معايشتها فهي بحق تستحق المشاهدة.
نحن هنا لا نقدم إعلانا لجهة معينة بل نبرز الإيجابيات ونسلط الضوء علي أعمال ناجحة بالفعل وهذا دورنا الذي لن نحيد عنه أبدا.
فقد كنا في مقالات سابقة نتحدث عن عيوب القطاع السياحي ولكننا أمام نموذج البايرتس لا يمكننا إلا الانحناء أمام عبقرية التصميم والادارة الناجحة التي استطاعت أن تحقق الريادة في مجال الرحلات البحرية ومن ثم الحفاظ علي القمة لأكثر من ٢٠ عاما.
حفظ الله مصر جيشا وشعبا.




الكلمات المفتاحية
القراصنة محمد علي البدوي

الانتقال السريع

النشرة البريدية