الثلاثاء 18 أيار/مايو 2021

التيار الصدري اغرب امة في العالم

الجمعة 09 نيسان/أبريل 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

هذه مجموعة أمور متحققة في التيار الصدري جعلته يكون بحق اغرب امة في العالم فالرجاء من الاخوة الأعزاء التحقق منها فأن لم تكن كما ادعي علي لعنة الله ملائكته والناس اجمعين وان كانت كما ازعم فيجب البحث عن الحلول لتجاوز السيء منها:
أفضل مرجع ديني شهده التاريخ الحديث وهو السيد الشهيد محمد الصدر (رض) هو من ينتسب له التيار الصدري.
أشجع اورع واتقى وأخلص نية واحرص على العراق ارضا وشعبا هو قائد التيار الصدري وهو السيد مقتدى الصدر (اعزه الله).
أشجع قاعدة وأكثر طاعة لقيادتها هي قاعدة التيار الصدري.
أكثر جهة فيها النفس الاقصائي هي التيار الصدري.
أكثر جهة تقدم المتأخر وتأخر المتقدم هي التيار الصدري.
أكثر جهة طاردة للكفاءات وللمخلصين هي التيار الصدري.
أكثر جهة فيها الفساد وهي من شرعنته في دوائر الدولة عند طريق ما يسمى بالاقتصاديات هي التيار الصدري.
اكثر جهة يمكن ان ينطبق عليها المثل الشعبي (لطم شمهودة ) هو التيار الصدري .
الجهة الوحيدة التي لم تخدم أبنائها المضحين المجاهدين هي التيار الصدري .
الجهة الوحيدة التي في كل انتخابات تقوم الدنيا ولا تقعدها ولكنها في النهاية تكون خيارتها شعيط ومعيط .




الكلمات المفتاحية
اغرب امة التيار الصدري العالم صادق فياض الركابي

الانتقال السريع

النشرة البريدية