الأحد 24 أكتوبر 2021
31 C
بغداد

كورونا ولقاحاتها – أخطر وأكبر جريمة في تاريخنا الحديث (8)

(تقرير مترجم حصريا من قبلي لموقع “كتابات” من المصدر الرئيسي المذكور أسفل هذا التقرير**)
المترجم: أكاذيب مخزية لوسائل الإعلام دفعت لها الدولة العميقة ومن يرتبط بها من الأثرياء ومن تدعمهم شركات الأدوية الكبرى المنتجة لتلك اللقاحات القاتلة.

تم توزيع صورة لصبي من قبل وكالات الأنباء في جميع أنحاء العالم، ولكن مع تضارب في التغطية. زعمت صحيفة ديلي ميل: “صبي برتغالي يبلغ من العمر 14 عامًا هو أصغر مريض في أوروبا يموت بسبب كورونا”. الصورة نفسها وزعتها صحيفة ديلي اكسبرس مع نص: “‘فتاة تبلغ من العمر 12 عاما من بلجيكا تموت بكورونا. واستخدمت وكالة أخرى الصورة نفسها وقالت: “توفي فتى في إنكلترا يبلغ من العمر 13 عامًا بسبب كورونا”.
حدث الشيء نفسه لصورة أخرى لطفل توفي عام 2017 بسبب لعبة “انتحار” خطيرة. بعد ثلاث سنوات، تم استخدام صورته للإدعاء في وسائل الإعلام الرئيسية أنه كان أصغر ضحية لكوفيد-19 في إنكلترا.
وفي قصة كاذبة أخرى، بكت فتاة على شبكة الانترنت تكسر القلب بسبب أن والدها قد توفي من مشاكل صحية عانى منها لفترة طويلة. لدهشتها رأت بعد ذلك بوقت قصير كيف ادعت وسائل الإعلام أن والدها توفي بسبب فيروس كورونا. كانت غاضبة جدا: “لم يمت أبي أبدًا بسبب هذا الفيروس! والإعلام والحكومة الكاذبة تزور الحقائق! كان يعاني من مشاكل صحية قبل حدوث ذلك. لم يتأكدوا حول الأمر مع عائلتنا أنه مصاب بهذا المرض المقرف. ووسائل الإعلام لن تتخلى عن اسمه.
هذه الأمثلة ليست سوى طبقة رقيقة من الجليد لأعلى قمة جبل جليدي ضخم مخفي. لا يمكن التصور أن المزيد يحدث. وسائل الإعلام تنشر الأكاذيب لخلق حالة من الذعر العالمي. في الوقت نفسه يقمعون العلاجات الفعالة والآمنة لكوفيد-19.

الأطباء الشرعيون: لا يوجد فيروس قاتل
فحص الطبيب الشرعي الألماني المعروف البروفيسور الدكتور كلاوس بوشيل أكثر من 140 حالة وفاة بكورونا في هامبورغ في الأسابيع الأخيرة. وقال في التلفزيون الألماني إن الهستيريا المحيطة بفيروس كورونا مبالغ فيها بشكل خطير. ووفقًا لبوشيل، كان جميع الأشخاص الذين ماتوا يعانون من اضطرابات أساسية وكانوا سيموتون بسرعة على أي حال، مع أو بدون الفيروس، مضيفًا أنه لا يوجد “فيروس قاتل”. كما وصرح بروفيسور في الجامعة الطبية لمركز هامبورج-إيبندورف (13): “قد يبدو هذا قاسياً، لكنهم جميعاً كانوا سيموتون هذا العام “.
يعاني 80% من المرضى من أمراض القلب والأوعية الدموية وكان متوسط ​​العمر 80 عامًا. يقول البروفيسور بوشيل إن الأشخاص الأصحاء لا داعيلأن يقلقوا. كما توقع الطبيب الشرعي أن كورونا لن يتسبب حتى في ذروة معدل الوفيات السنوي. وأضاف: إنه ليس فيروسًا قاتلًا سيموت منه الكثيرون. هذا الفيروس ليس بالضرورة حكمًا بالإعدام على كبار السن والمرضى. سوف ينجو معظمهم من المرض.

غضب بسبب الأكاذيب
السياسي الإيطالي فيتوريو سغاربي Sgarbi غاضب حول الخداع بعيد المدى لكوفيد-19. فقد صرخ في مجلس النواب الإيطالي: “من الضروري أن نكون متحدين ضد الديكتاتوريات وأن نكون متحدين في الحقيقة. دعونا لا نجعل هذه غرفة الأكاذيب. لا تكذبوا! قولوا الحقيقه”. وأضاف “لا تقولوا أن هناك 25000 وفاة. هذا ليس صحيحا. لا تستخدموا الموتى للخطاب والإرهاب، فقد ذكرت أأرقام المعهد العالي للصحة إن 96.3% ماتوا بأمراض أخرى، غير كوفيد-19 (14).
وفي مجال آخر، ناقشت صحيفة بارزة في بلجيكا، دي Tijd كيف أعلنت الحكومة أن نحو ثلاثة آلاف شخص من كبار السن قد لقوا حتفهم من كوفيد-19. فجزئياً بسبب هذه الأرقام، تم وضع البلد بأكمله في حالة إغلاق شديدة، مما أدى إلى دمار مروّع نتيجة لذلك. ومع ذلك، أظهرت المزيد من الأبحاث أن 3% فقط من المتوفين قد تم اختبارهم. هذا يعني أنه ليس 3000 شخص، بل 90 شخصًا فقط من كبار السن أصيبوا بفيروس كورونا . (15)

تنزانيا تفضح الخداع
شكك الرئيس التنزاني ماغافوليMagufuli بأرقام الإصابات بكوفيد-19 بلاده، فقد كان هناك أكثر من 400 حالة إصابة و 16 حالة وفاة. واتهم المختبر الطبي الوطني بالكذب. ولإثبات شكوكه، أرسل عينتين من المفترض أنهما لأشخاص لفحصهما. علما أن العينات كانت من فاكهة البابايا ومن الماعز. وكما كان يشتبه، عادوا بنتائج إيجابية: “هؤلاء الأشخاص مصابون بـكوفيد-19”. وهكذا كشف الخداع (16).

آلاف الفيديوات لعلماء تمت مراقبتها ومنعها، سواء من جانب يوتيوب، الفيسبوك، تويتر، وجوجل وما إلى ذلك. ليس فقط ذلك، ولكن حسابات المنظمات الصحية التي تعلم الناس لبناء حصانتهم ليصبحوا أفراد أقوياء قد أزيلت على نطاق واسع من شبكة الإنترنت. فعلى سبيل المثال: حساب عالمي في الحياة الصحية هو The Truth About Cancer، له ملايين المتابعين على Twitter تم حذف أكبر ثلاثة حسابات له علىTwitter . تم دفن موقع الويب الخاص بهم بواسطة Google وأصبح من الصعب الآن العثور عليه. واجهت الكثير المنظمات الصحية المماثلة في جميع أنحاء العالم نفس المصير.
والآن تفرض فيسبوك وتويتر وجوجل رقابة صارمة على العلماء والأطباء وخبراء الصحة.

1500 طبيب وخبير: هذه جريمة عالمية!
في ألمانيا، يدعم أكثر من 1500 طبيب وعالم وكبار المتخصصين جمعية تسمى بـ “الأطباء من أجل الإعلام”. وخلال مؤتمر صحفي قال المتحدث باسمهم الدكتور هايكو شونينغ (18): “إن التدابير التي نختبرها جميعًا لا علاقة لها بقمع الفيروس. إذن … من الذي يتم قمعه بالفعل هنا؟ إن ذعر كورونا لهو مسرحية. انها عملية احتيال، عملية احتيال. لقد حان الوقت لأن نفهم أننا في وسط جريمة عالمية.

هناك أساسا نوعين من العلماء: منهم من هم مشترون، ومنهم من هم أحرار. العلماء المشترون هم أولئك الذين يقولون أي شيء يتقاضون رواتبهم ليقولوه. و هذا صحيح بشكل خاص في صناعة الأدوية والسياسة. إن ما يسمى بـ “العالم” الذي يعمل في شركات الأدوية الكبرى لن يقول الحقيقة أبدًا، لأنه يتقاضى أجرًا للتحدث عن دعاية للشركة التي يعمل بها. والأمر نفسه ينطبق على “العلماء” الذين يخدمون أجندة سياسية. لا تستمعوا أبدًا في حياتكم إلى كلمات “العالم” أو الطبيب المدرج على كشوف مرتبات أي نوع من المنظمات السياسية أو المليارديرية.
يقوم العلماء الحقيقيون بأبحاث حقيقية لغرض وحيد هو اكتشاف الحقيقة. هذه سلالة نادرة من العلماء وهي ذهبية. في مثل هذه الأوقات، يتحدث هؤلاء العلماء الحقيقيون ضد الفساد العالمي لزملائهم، الذين يُدفع لهم للترويج للسرد الموصوف.
تجد أدناه العديد من الاقتباسات من قبل العلماء والتي، على حد علمي، ليس لها مكاسب مالية أو سياسية من خلال قول ما يقولونه. تأتي هذه الاقتباسات من وثيقة (20) تظهر 120 من كبار العلماء الذين ينتقدون المعلومات المضللة من قبل وسائل الإعلام والحكومات ويشاركون الحقائق العلمية الحقيقية حول الفيروس.
“النتائج السريرية الإجمالية لكوفيد-19 يمكن مقارنتها بالأنفلونزا الموسمية الحادة، حيث يبلغ معدل الوفيات حوالي 0.1%، أو الأنفلونزا الوبائية”. هذا ما قاله البروفيسور الدكتور جوليو تارون.

ويقول الدكتور ديفيد كاتز، من جامعة ييل الأمريكية، والمدير المؤسس لمركز أبحاث الوقاية بجامعة ييل أن “99% من الحالات النشطة في عموم السكان خفيفة ولا تتطلب علاجًا طبيًا محددًا. تحدث الوفيات بشكل رئيسي عند كبار السن، وفي الأشخاص المصابون بأمراض مزمنة خطيرة مثل السكري وأمراض القلب.”
أما البروفيسور الدكتور هندريك ستريك، أستاذ علم الفيروسات ومدير معهد أبحاث الفيروسات وفيروس نقص المناعة البشرية في كلية الطب بجامعة بون فيقول، “يموت حوالي 2500 شخص كل يوم في ألمانيا، ويموت 12 شخصًا فقط في الأسابيع الثلاثة الماضية بسبب كوفيد 19. سأخرج من النافذة لأقول: قد لا يكون لدينا عدد وفيات في عام 2020 أكثر من أي عام آخر.”
وذكر الأستاذ الدكتور سوكاريت باكدي Sucharit Bhakdi، أخصائي في علم الأحياء المجهرية وعلم الأوبئة المعدية، والرئيس السابق لمعهد علم الأحياء الدقيقة الطبية والنظافة في جامعة ماينز، “لا يمكن فرض الإجراءات الصارمة التي تقيد الحقوق الأساسية للأشخاص بهذه الطريقة الشاملة إلا إذا كان هناك دليل موثوق على أن فيروسًا جديدًا خطير للغاية. هل كان هناك مؤشر علمي لكوفيد-19؟ في رأيي، الجواب البسيط هو “لا”.
أما الأستاذ سام فاكنين،من إسرائيل، فقال: “في أول فيديو لي عن كوفيد-19، توقعت أنه سيكون معدل الوفيات حوالي 0.7%. لقد ثبت العكس لي اليوم. في الواقع، معدل الوفيات هو عُشر ذلك الرقم الذي توقعته. إليكم الحقيقة الواضحة: إن كوفيد -19 ليس أسوأ بكثير من الأنفلونزا السيئة”.

الجامعات تثبت إنخفاض معدل الوفيات
أظهر علماء من جامعة ستانفورد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أن معدل وفيات كوفيد-19 ما بين0.02% و 0.4% (20B). ولوضع هذه الأرقام في سياقها العلمي: معدل الوفيات بسبب الانفلونزا الموسمية هو 0.1.بالمئة وعندما تم انتقاد هذه الدراسة، أجاب الباحث الرئيسي: “هناك نوع من الهستيريا الجماعية التي تعمل هنا والتي تصر فقط على أن هذه يجب أن تكون نهاية العالم، ويجب أن تسقط السماء على رؤوسنا. إنها مبنية على تكهنات وخيال علمي وهجوم صريح على الدراسات المشفوعة بالبيانات. لكن رفض البيانات الحقيقية لصالح المضاربة أمر محير للعقل. الدكتور جون يوانديس، جامعة ستانفورد.
كما توصلت جامعة أوكسفورد الشهيرة أيضًا إلى الاستنتاج التالي(20C): “يتراوح معدل وفيات كوفيد-19 ما بين 0.1% و 0.41%.”
أما بخصوص الإصابة في المحلات والمطاعم، فيعتبر البروفيسور هندريك ستريك من جامعة بون، عالم الفيروسات الرائد في ألمانيا، الذي قاد دراسة في المنطقة الأكثر تضررا في هاينزبيرغ Heinsberg، ألمانيا، حيث كانت نتائج دراسته هي: “ليس هناك خطر من الإصابة بالمرض إذا ذهبت للتسوق. كان التفشي الخطير للعدوى دائمًا نتيجة تقارب الأشخاص لفترات طويلة جدًا من الزمن”. كما تبين أنه لا يمكن انتقال الفيروس عبر المقابض أو الهواتف أو المراحيض، هذا ما خلص له هذا الأستاذ(20F) .
أما بشأن التلوث الخارجي، فقد صرحت الدكتورة ريكا جوستافسون، مسؤولة الصحة في مقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا أنه لا توجد أي فرصة على الإطلاق للإصابة بفيروس كوفيد-19 إذا كنت في الهواء الطلق. وأظهرت الدراسة أن 80% من جميع الإصابات حدثت داخل المنازل. والباقي يحدث في القطارات والحافلات. (20G). فلا يوجد دليل على الإطلاق على وجود هذا الفيروس في الهواء، وحتى لو كان كذلك، فإن إجراءاتنا لم تكن لتنجح. تحدث الغالبية العظمى من حالات انتقال فيروس كوفيد -19 من خلال الاتصال الشخصي الوثيق والمطول.

يتبع ….
*بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية
**المصدر الرئيسي لهذا التقرير
https://www.stopworldcontrol.com/full/

https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png
محمد العبيدي
أستاذ بعلم الفسلجة والعقاقير الطبية وخبير بالصحة البيئية ومستشار متخصص بإدارة المؤسسات الصحية ومترجم محترف

المزيد من مقالات الكاتب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
741متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

العراق وجيرانه

سؤال مهم. على مَن العتب، على المطرقة أم على المسمار الذي وضع رأسه تحت ضرباتها؟. بعبار أوضح. مَن المسؤول عن وجود عراقيين يقتلون إخوانهم...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

البنية الأيديولوجية لظاهرة الإرهاب في الإسلام الراديكالي ما بين العنف الفكري والعنف الديني؟

تنطلق البنية الأيديولوجية لكل الحركات الإسلامية المتشددة من مبدأ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والعاطفة الدينيّة التي استثمرها كثيرون من منظري وقادة هذه الحركات...

الامن السيبراني واثره في بناء الديمقراطية (انتخابات تشرين 2021 نموذجا)

عند شروق شمس التكنلوجيا وضيائها الذي عم في سماء العلم وبلغ التطور ذروتهُ واصبح منغمسا في جميع مجالات الحياة بالشكل الذي يجعل من تطور...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

صراع الغلمان تحت مظلة الامريكان

من الغريب والمحير فعلا، ان يراهن الكثير من العراقيين على الصراعات، التي تدور بين الأحزاب والجماعات والمليشيات، التي تنضوي تحت خيمة عملية المحتل السياسية،...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

أمُنسِيَ السكونَ وحضرموتا

قالَ تعالى:(بلسانٍ عربيٍ مبينْ)/195 / الشعراء قال المتنبي: أمُنسِيَ السكونَ وحضرموتا ووالدتي وكندةَ والسُبيعا في سلسلة() : مقالات لكنها (قوافي )! بقلم – رحيم الشاهر- عضو اتحاد أدباء ادباء()...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

الضغط الشعبي على النظام الايراني يتعاظم

مکاشفة نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية بأخطائه وإنتهاکاته ومطالبته بالکف عن جرائمه وإنتهاکاته وتجاوزاته لم تعد مسألة قاصرة على التظاهرات والتحرکات والتجمعات الاحتجاجية التي تعم...