كورونا ولقاحاتها – أخطر وأكبر جريمة في تاريخنا الحديث (5)

(تقرير مترجم حصريا من قبلي لموقع “كتابات” من المصدر الرئيسي المذكور أسفل هذا التقرير**)
علماء في منظمة الصحة العالمية يشعرون بالقلق إزاء أضرار اللقاح
يُظهر اجتماع سري لأخصائيي اللقاحات في منظمة الصحة العالمية مدى خطورة اللقاحات. فهم اجتمعوا للتعبير عن قلقهم بشأن الوفيات التي تسببها اللقاحات وآثارها الضارة على المدى الطويل. لم يكن من المفترض أن تتسرب هذه المعلومات، لكن شخصًا نزيهًا كان لديه حق الوصول إلى معلومات الاجتماع السري فجعلها علنية. وهذا ما قالوه فيما بينهم (38):
“لا يمكننا المبالغة في التأكيد على حقيقة أنه ليس لدينا أنظمة مراقبة سلامة جيدة جدًا في العديد من البلدان، … لا يمكننا تقديم إجابات واضحة عندما يسأل الناس أسئلة حول الوفيات التي حدثت بسبب لقاح معين. الدكتورة سميه سواميناثان، رئيسة علماء منظمة الصحة العالمية.
“المخاوف الصحية الرئيسية التي نشهدها هي اتهامات بآثار طويلة الأجل وطويلة الأجل.” الدكتور مارتن هوويل فريد، منسق مبادرة أبحاث اللقاحات، منظمة الصحة العالمية.
“بدأ أخصائيو الرعاية الصحية لدينا في التشكيك في سلامة اللقاحات”. البروفيسور هايدي لارسون، مدير مشروع سرية اللقاحات، منظمة الصحة العالمية.

بيل غيتس يسيطر على منظمة الصحة العالمية ويقوم بجرائم ضد البشرية
حيث أن منظمة الصحة العالمية تدرك تماما أن الوفيات والأضرار الصحية الطويلة الأمد تسببها اللقاحات، فالمرء أن يتوقع منهم أن يكونوا حذرين للغاية مع اللقاحات، أليس كذلك؟ ولكن ما حصل ويحصل هو على العكس من ذلك: إن منظمة الصحة العالمية هي القوة الرئيسية التي تدفع باتجاه الحصول على لقاح إلزامي. فلماذا يفعلون هذا؟
الإجابة هي أن الداعم المالي الرئيسي لهم هو بيل غيتس، الذي يصادف أنه تاجر اللقاحات رقم 1 في العالم.
كل هذا يصبح أكثر إثارة للقلق إذا أدركنا أن منظمة الصحة العالمية نفسها قتلت أكثر من ألف شخص في جميع أنحاء العالم، من خلال إعطائهم جرعات قاتلة من هيدروكسي كلوروكوين، من أجل وضع هذا الدواء الآمن في صورة سيئة. كما قالت الدكتورة ميريل ناش سابقًا: بفعلهم هذا يسرقون من بلايين الناس دواءً آمنًا ورخيصًا. وقد يسهم ذلك في إطالة أمد الجائحة، وخسائر اقتصادية جسيمة والعديد من الوفيات.
إن ما يقوم به بيل غيتس هو جرائم ضد الإنسانية، فقد دفعت ملايين الأرواح التي تضررت بشدة من لقاحاته، إلى جانب خطته لتقليص البشرية بنسبة 15٪، أكثر من نصف مليون شخص لاتخاذ خطوات، حيث تم تقديم عريضة إلى البيت الأبيض مع 600000 توقيع، للمطالبة بالتحقيق مع بيل غيتس عن “جرائم ضد الإنسانية (40).”
وفي مقابلة مع CNBC صرح بيل غيتس ببيان مثير للقلق بشأن لقاح كوفيد-19.(36) فقد أعلن أولاً أن لقاحات الأنفلونزا لا تعمل مع كبار السن، أليس هذا مثيرًا للاهتمام؟ يتم جني مليارات الدولارات كل عام عن طريق بيع لقاحات الإنفلونزا لكبار السن في جميع أنحاء العالم، وهنا لدينا تاجر لقاح الإنفلونزا العالمي يعترف صراحةً بأنه لا يعملّ وأضاف غيتس أنه بسبب هذا، سيتعين تعزيز لقاح كوفيد-19 لجعله أكثر فاعلية، على أمل أن يكون له بعض التأثير على كبار السن. ومع ذلك، هناك خطر شديد من هذا. عندما تصبح اللقاحات أكثر عدوانية، تزداد الآثار الجانبية المدمرة على المدى الطويل بشكل كبير. وقال غيتس إن ما لا يقل عن 700000 (!!!) شخص سيعانون من هذا، وبالتالي سيتعين على الحكومات المشاركة بدفع تعويضات (36).

فيسبوك يفرض رقابة على معلومات اللقاح
كيف أن معظمنا لا يدركون مدى خطورة هذه اللقاحات؟ ذلك لأن المعلومات المتعلقة بأضرار اللقاح تخضع للرقابة من قبل وسائل الإعلام الكبيرة، التي يمتلكها تجار اللقاحات أو يتم رشوتها. فخلال استجواب رسمي من قبل حكومة الولايات المتحدة، تم استجواب مالك موقعFacebook، مارك زوكربيرج، حول هذا الموضوع.
بدأ عضو الكونغرس الاستجواب بالإشارة إلى مليارات الدولارات التي يتم دفعها لتعويض الأشخاص الذين تضرروا بشدة من اللقاحات. ثم سأل مارك زوكربيرج لماذا يبعد Facebook الناس عن المعلومات التي تحذرهم من هذه المخاطر. أجاب زوكربيرج أنهم يفعلون ذلك، لأنه يجب على الجميع الحصول على جميع اللقاحات (42). ظل زوكربيرج غير متأثر بشكل واضح بالدمار البعيد المدى الذي تسببه اللقاحات لكثير من الناس.

المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية منها يدمر الأدلة
قبل بضع سنوات، كان قد تم البحث في احتمال وجود صلة بين اللقاحات والتوحد. تم إجراء البحث من قبل المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية منها. كانت النتائج مذهلة: في الواقع يبدو أن هناك علاقة مباشرة. فماذا فعلوا؟ اجتمع جميع الباحثين معًا ووضع صندوق قمامة كبير في منتصف الغرفة … ألقوا فيه جميع الوثائق التي أظهرت الصلة بين التوحد واللقاحات. وهكذا تم تدمير الأدلة.
وفي وقت لاحق، تم نشر ما يسمى بمقال “علمي” في المجلة الطبية الرسمية لطب الأطفال، تفيد بأن التطعيمات لا تسبب التوحد. ومع ذلك، كشف عالم بارز في مركز السيطرة على الأمراض عن هذه الجريمة (44).

“لقد شاركت في تضليل الملايين من الناس حول الآثار الجانبية السلبية المحتملة للقاحات. لقد كذبنا بشأن النتائج العلمية.” ويليام دبليو طومسون، دكتوراه، كبير علماء مركز السيطرة على الأمراض

الخبراء يحذروننا
يوجد الآن في كل دول العالم تقريبًا منظمات تُعلّم عامة الناس بأضرار اللقاحات. تم إنتاج العديد من الأفلام الوثائقية للكشف عن الدمار الذي سببته اللقاحات، مثل الفيلم الشهير VAXXED . في هذا الفيلم التاريخي يشهد الناس في جميع أنحاء أمريكا كيف يعاني أطفالهم بشدة من أضرار اللقاح.
يصاب العديد من الأطفال بالتوحد ويفقدون قدراتهم العقلية وصوتهم وحتى قدرتهم على المشي.
لقد نشر رابطًا للفيلم الوثائقي VAXXED في هذا التقرير ولكن بعد بضعة أيام تمت إزالته بواسطة من قبل You Tube. الطريقة التي تتم بها الرقابة على المعلومات المتعلقة بأضرار اللقاح مقلقة للغاية ويجب أن تثير قلق كل شخص على هذا الكوكب. إنها تكشف كيف يتم الدفع بقوة بجدول أعمال تطعيم البشرية. في غضون ذلك، يواصل الخبراء الطبيون المحترمون رفع أصواتهم …
“العديد من اللقاحات مصابة بفيروسات غاما القهقرية، لأنها تستخدم فيروسات نمت في سلالات خلايا حيوانية مصابة. وهذا يؤدي إلى أمراض مثل متلازمة التعب المزمن، ومرض التوحد والسرطان واللوكيميا والليمفوما”. جودي ميكوفيتس، دكتوراه، بايولوجي خلوي وجزيئي
“إن عملية التطعيم، بحكم طبيعتها، تنطوي على مخاطر كبيرة من المرض والإصابة والوفاة، والتي يتم رفضها وتغطيتها باستمرار من قبل الشركات المصنعة ومركز السيطرة على الأمراض والأطباء الذين يتحدثون لصالحهم (47)”. الدكتور ريتشارد موسكويتز

الحيوانات والأجنة المجهضة
أحد الأسباب التي يمكن أن تكون اللقاحات قاتلة بها أو تسبب إعاقات خطيرة هو حقيقة أنها تحتوي على مواد من القردة والخنازير والعجول. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الأنسجة من الأجنة المجهضة. فخلال استجواب رسمي، تم استجواب عراب التطعيمات، الدكتور ستانلي بلوتكين، حيث أكد أن مواد من القرود والخنازير والعجول وأجنة بشرية ميتة تستخدم في اللقاحات. (48)

الخداع في المنظمات الصحية
عملت نيليكا بيكر Nelleke Bakker لمدة 25 عامًا في وزارة الصحة الحكومية الهولندية، في قسم التطعيمات، حيث اكتشفت أكثر فأكثر مقدار الخداع الموجود. وفي النهاية، استقالت نيليكا وقالت(51) : إن موقع المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة RIVM الإلكتروني مليء بالافتراضات التي لا أساس لها والأكاذيب الصريحة. ويبدو أن الغالبية العظمى من الموظفين لا يعرفون سوى القليل عن مخاطر التطعيم مثل المواطن العادي.
إن المأساة أيضا هي أن معظم قادة الحكومات لا يعرفون شيئا عن أضرار اللقاح. ففي مقابلة مع رئيس وزراء هولندا، مارك روت، توضح ذلك، حين سأله صحفي عن رأيه في مخاطر اللقاحات، فاجاب رئيس الوزراء صادم: [ 49) لا أعرف شيئًا عن ذلك. لم أفكر قط في مخاطر التلقيحات.

يتبع ….
*بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية
**المصدر الرئيسي لهذا التقرير
https://www.stopworldcontrol.com/full/

 

https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png
محمد العبيدي
أستاذ بعلم الفسلجة والعقاقير الطبية وخبير بالصحة البيئية ومستشار متخصص بإدارة المؤسسات الصحية ومترجم محترف

المزيد من مقالات الكاتب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
734متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

الديمقراطية المسلحة

لنعترف اولا .. ان افضل عملية انتخابية جرت في تاريخ العراق تنظيما وسلاسة وسلامة .. هي هذه التي نحن بصدد الحديث عنها. في هذه الانتخابات...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

فلسفة انحسار الأمم

أمم عظيمة أنشأت مدنيات راقية كالصين والمسلمين في امتداد المساحة من الصين إلى بواتييه الفرنسية واستمرت إلى الحرب العالمية الأولى في بداية القرن العشرين...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

النظام العالمي: تغييرات حاسمة ناتجة عن تحولات كبرى

ان منصات الصراع وقواعده ومعاييره، قد تغيرت تماما في العالم وفي المنطقة العربية والجوار العربي، ولا يمكن تطبيق ما كان متعارف عليه في السابق...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

من قاطع الانتخابات هو الفائز

عادت حليمة الى عادتها القديمة ، مثل رائع ورائع جدا ينطبق على هواة السياسة في العراق، من يفوز يسكت ومن يخسر يثور، هكذا هو...

المستقلون سيدفعوا ثمن التسوية بين الاطراف المتناحرة

بعد ظهور نتائج الإنتخابات العراقية، تبين البون الشاسع بين الشعب والأحزاب الحاكمة، فماعدا التيار الصدري الذي يضم جيوشا من الجهلة والمستحمرين في بغداد ومحافظة...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

نوال السعداوي … مشرط تشريح عقل التخلف

ثمة قاعدة ذهبية في بلادنا :- المرأة التي لاينحجون في قتلها ادبياً او كتم انفاسها ، تنال تقديراً مضاعفاً . يحدث شيء شبيه بما...