كورونا ولقاحاتها – أخطر وأكبر جريمة في تاريخنا الحديث (3)

(تقرير مترجم حصريا من قبلي لموقع “كتابات” من المصدر الرئيسي المذكور أسفل هذا التقرير**)

المترجم: هذا هو الجزء الثالث من سلسلة التقارير التي ترجمتها من مصادرها العلمية الأصلية، والتي تثبت بما لا شك فيه أنهم خططوا لإطلاق فيروس كورونا في وقت كانت شركات الأدوية الكبرى التي يدعموها والتي تعمل تحت إمرتهم تعمل بدون كلل لتصنيع لقاحات خطرة، لو أعطيت للناس لتغيرت البشرية تماما، وهو ما يحدث الآن بالفعل. وليس ذلك فقط، بل أنهم بدأوا العمل على نشر سلالات جديدة من الفيروس لكي يستمر اعطاء اللقاحات لحين ما تتم المهمة التي يعملون عليها.
************************

لقاح لفيروس متحور
إن الاندفاع للقاح كوفيد-19يحير علماء اللقاح في جميع أنحاء العالم، لأنهم جميعا يعرفون السارس COV-2 هو فيروس RNA، التي تشتهر بهاالعديد من الطفرات السريعة. كل لقاح يتخلف دائمًا عدة أجيال، وبالتالي، حسب التعريف، عفا عليه الزمن. يقول الدكتور مارك شلايس، أخصائي الأمراض المعدية في الأطفال والباحث في معهد علم الفيروسات الجزيئي بجامعة مينيسوتا (70):”في عالم فيروسات الحامض النووي الريبي، التغيير هو القاعدة. نتوقع أن تتغير فيروسات الحامض النووي الريبي بشكل متكرر. هذه فقط طبيعتها.”

التدرب على الجائحة
يخطط تجار اللقاحات مثل بيل غيتس لكسب تريليونات الدولارات من هذه الجائحة، مما يجعل هذه أكبر مسعى تجاري منفرد على مدى التاريخ. فهل يمكن أن لا يكون هذا المشروع المربح بشكل مبهر سوى “مفاجأة” لهم؟ هل من الممكن أن لا يكونوا قد شاركوا في … إنشائه؟ قبل أن تقفزوا إلى استنتاجات، دعونا نلقي نظرة على ما سبق الجائحة …

قبل بضعة أشهر من تفشي المرض، نظم بيل غيتس حدثًا في مدينة نيويورك. خمنوا ما كان كل هذا الحدث؟ لقد كان ” تمرينًا لجائحة فيروس كورونا”. نعم، لقد قرأتم هذا بشكل صحيح: نظم بيل غيتس ممارسة لجائحة فيروس كورونا. وأُطلق عليها “تمرين الجائحة” وتحت إسم Event201 وحدث ذلك في أكتوبر/تشرين الأول 2019، قبل تفشي المرض تمامًا. وكان الغرض من تمرين Event201 هو إعداد العالم لجائحة فيروس كورونا … التي وقعت بعد ذلك التمرين مباشرة.

الاعلان عن تفشي فيروس كورونا
وأيضا في سبتمبر/أيلول 2019 أصدر “مجلس الاستعداد والمراقبة العالمي” تقريرا بعنوان “عالم في خطر”، والذي شدد على ضرورة أن تكونوا مستعدين لتفشي فيروس كورونا! وعلى غلاف التقرير صورة لفيروس كورونا وأشخاص يرتدون أقنعة. ونقرأ في التقرير الفقرة التالية: “تجري الأمم المتحدة (بما في ذلك منظمة الصحة العالمية) ما لا يقل عن اثنين من التدريبات والمحاكاة على مستوى الأنظمة، بما في ذلك واحدة لتغطية الإطلاق المتعمد لمرض تنفسي مميت. هل فهمتم ذلك؟

أعلن عن اندلاعه من الصين
في عام 2018، قدم معهد نمذجة الأمراض مقطع فيديو قصير يظهر فيه فيروس إنفلونزا نشأ في الصين وينتشر في جميع أنحاء العالم، مما أسفر عن مقتل الملايين. وصفوه بأنه “محاكاة لحصول انفلونزا وبائية عالمية” (64). وخلال نفس العام أعلن بيل غيتس علنًا أن المرض في طريقه (!) حيث يمكن أن يقضي على 30 مليون شخص. وقال إن هذا من المحتمل أن يكون فيروس كورونا شبيه بالإنفلونزا. وأضافت ميليندا غيتس أن الفيروس الطبيعي أو المُعدّل هندسيًا” هو أكبر تهديد للإنسان (65).
كيف عرفوا ذلك بهذا اليقين؟

فوشي يعلن عن الجائحة
خلال حدث بشأن التأهب في جامعة جورج تاون في عام 2017، أعلن أنتوني فوشي خلال حكم الرئيس ترامب أن جائحة ستضرب العالم، وقال حرفيا: “سيكون هناك تفشي مرض مفاجئ”! (66)، فكيف عرف فوشي بذلك؟

أفلام تنبأت بجائحة فيروس كورونا
حتى أنه كانت هناك أفلام أنتجت لإعداد العالم لهذا الغرض. تم تصور فيلم “Dead Plague” ليمثل جائحة عالمية بفيروس كورونا و … حتى ذكر الهيدروكسي كلوروكوين باعتباره الدواء الوحيد الذي يمكنه هزيمة هذا المرض. يُظهر فيلم آخر بعنوان ” العدوى” كيف انتشر فيروس كورونا عالميًا مع الإشارة لأقنعة الوجه والتباعد الاجتماعي، وغسل الأيدي وما إلى ذلك نتيجة لذلك (74). وحرفيا كل ما نراه الآن، تم توقعه بالتفصيل في تلك الأفلام. ويسمي الخبراء هذه بــ “البرمجة التنبؤية” التي تعني إعداد عقول الناس لما هو على وشك الحدوث …

صحفيون توقعوا جائحة مخطط لها
في عام 2014، تنبأ الصحفي الاستقصائي هاري فوكس، حرفيًا، بحدوث وباء عالمي مخطط له وقال لماذا تفعل “الطبقة الحاكمة” مثل هذا الشيء: “لن يتوقفوا عند أي شيء لإكمال مجموعة أدوات السيطرة الخاصة بهم. من الأشياء التي كانت مفقودة من مجموعة أدواتهم هو الحجر الصحي وحظر التجول. تتمثل الخطة في إصابة مئات الآلاف من الأشخاص به وإنشاء المرحلة التالية من السيطرة (67).

وقال الصحفي الاستقصائي الآخر أنتوني باتش نفس الشيء بالضبط خلال نفس العام: “سيخلقون جائحة بفيروس كورونا من صنع الإنسان. و نتيجة لذلك سيطلب الناس لقاحًا لحمايتهم من هذا الفيروس، وسيحتوي هذا اللقاح على مادة تغير الحامض النووي للإنسان (68).

وتتمثل الخطة في إصابة مئات الآلاف من الأشخاص به وإنشاء المرحلة التالية من السيطرة. هاري فوكس، الصحفي الاستقصائي الشهير

موسيقي تنبأ بالجائحة
كتب مغني راب غير معروف يحمل الاسم الغامض “دكتور كريب” أغنية في عام 2013 بعنوان “الجائحة” وتدور هذه الأغنية حول جائحة فيروس كورونا العالمي وفيها يصف بالتفصيل ما يجري اليوم. وبعد سبع سنوات، وفي عام 2020، أصبحت أغنيته فجأة مشهورة عالميًا، لأن إحدى الكلمات تقول حرفياً: ” 2020 مقترنة بفيروس كورونا، وتتتكدس الجثث”.
كيف يمكن أن يكون مغني الراب هذا قد توقع في عام 2013 جائحة فيروس كورونا الذي سيحدث في عام 2020؟ الموسيقار يقول: “”هذا لأنني أجريت بحثًا في عام 2012، وقرأت ما يسمى”بنظريات المؤامرة”. وكما تعلمون، أن تلك تحقيقات لا تريدنا وسائل الإعلام أن ننظر فيها. ووفقًا لتلك النظريات، كان من المحتم أن تحدث الأوبئة في عقد 2020 – 2030. لذلك كتبت أغنية الجائحة Pandemic عنها. لقد استخدمت موسيقاي لأكثر من عشر سنوات حتى الآن لتحذير الناس ومساعدتهم على رؤية ما يحدث في العالم.

في عام 2013، كتب موسيقي درس “نظريات المؤامرة” أغنية بعنوان الجائحة PANDEMIC تنبأ فيها حرفيًا أن فيروس كورونا سيقتل في عام 2020 الكثيرين ويسبب انهيارًا اقتصاديًا عالميًا.

تخفيض سكان الأرض عن طريق الجائحات المنظمة
الدكتور جون كولمان هو ضابط استخبارات سابق في وكالة المخابرات المركزية. كتب هذا الضابط في وكالة المخابرات المركزية كتابًا بعنوان “لجنة 300” يشرح فيه كيف تتلاعب المجتمعات السرية بالحكومات والرعاية الصحية وكل صناعة ووسائل الإعلام وما إلى ذلك. (75) من أهدافهم إخلاء الأرض، كما يقول الدكتور كولمان ما يلي عن استراتيجيتهم: “سيتم القضاء على ما لا يقل عن 4 مليارات “أكلة عديمة الفائدة” بحلول عام 2050 عن طريق الحروب المحدودة والجائحات المنظمة للأمراض سريعة المفعول المميتة وعن طريق المجاعة.

الحفاظ على سكان العالم تحت 500 مليون نسمة
في عام 1980، تم تشييد نصب تذكاري من الجرانيت في جورجيا، يسمى غيدستون . (76) نقشت على الهيكل مجموعة من 10 مبادئ توجيهية بثمان لغات حديثة ورسالة أقصر مكتوبة في الجزء العلوي من الهيكل بأربعة نصوص بلغة قديمة. المبدأ التوجيهي الأول يذهب كما يلي:
الحفاظ على سكان العالم تحت 500 مليون نسمة في توازن دائم مع الطبيعة. وهذا دليل قوي على أن الكيانات القوية ولكن الخفية تركز على القضاء على معظم سكان العالم. وكشف ضابط وكالة المخابرات المركزية الذي قضى حياته في دراسة هذه المجموعات، أن أحد أساليبهم “للحفاظ على البشرية” هو التسبب في الأوبئة. وخلال حديثه في منصةTED، ردد بيل غيتس هذا الهدف، عندما قال حرفياً أنه يمكن استخدام اللقاحات لتقليل عدد سكان العالم بنسبة 10 – 15٪! (39)

هناك الآن 6.7 مليار شخص على وجه الأرض وقريبًا سيصل عددهم إلى 9 مليارات. ومع ذلك، يمكننا تقليل هذا الرقم بنسبة عشرة إلى خمسة عشر في المائة إذا قمنا بعمل جيد مع التطعيمات والرعاية الصحية وتحديد النسل، هذا ما قاله بيل غيتس، تاجر اللقاحات.
يتبع ….
*بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية
**المصدر الرئيسي لهذا التقرير
https://www.stopworldcontrol.com/full/

https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png
محمد العبيدي
أستاذ بعلم الفسلجة والعقاقير الطبية وخبير بالصحة البيئية ومستشار متخصص بإدارة المؤسسات الصحية ومترجم محترف

المزيد من مقالات الكاتب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
736متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

نيران المساومات في هشيم صناديق الاقتراع!!

وسط ضجيج الاغلبية الصامتة وهي تغادر منصة المشاركة في الانتخابات الاخيرة ..تبرز مجموعة بيانات توضح المواقف للكتل والشخصيات الفائزة بثقة ثلث عدد من يحق...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

محاکمة الجميع وليس روحاني فقط

الازمة الطاحنة التي يواجهها نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية قوية بما يکفي إنها باتت تهدد مستقبل النظام برمته خصوصا بعد أن بات هذا النظام ليس...

نتائج الانتخابات لا تمثل أصواتنا

لقد اتضح للجميع أن النتائج المعلنة من قبل المفوضية لا تمثل أصوات العراقيين بنسبة كبيرة ، وأن التلاعب الواضح فيها أمرٌ مكشوف للقاصي والداني...
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

بلا رتوش .. هذه تفاصيل ما جرى في 30 تموز 1968.. وسيطرة البعث على السلطةـ برواية شهودها..

ـ ظهر يوم الثلاثاء 30 تموز / يوليو /العام 1968.. كانت أرتال الدبابات تمرق بسرعة كبيرة في بعض شوارع بغداد.. خاصة باتجاه معسكر الرشيد.....
https://staging.kitabat.com/demo/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

التشحيط الديمقرطي!!

التشحيط: صوت القتيل يدفق الدم ويضطرب فيه , أي يتمرغ بدمه . والمقصود هنا أن بعض الأوطان مذبوحة من الوريد إلى الوريد , وتتمرغ بدمها...

تنسيقية المقاومة اعلى من الدولة والقضاء والعرف والاتلاف والتحالف قوة جبارة ومختارة وبحماية الجارة

  تنسيقية المقاومة اعلى من الدولة والقضاء والعرف والاتلاف والتحالف قوة جبارة ومختارة وبحماية الجارة والخير سيأتي مرازيب وروافد قطعت من اجل هذا وذاك وتلك...