الثلاثاء 20 نيسان/أبريل 2021

97% من النتائج الإيجابية لإختبار PCR لفحص الإصابة بكوفيد-19 هي نتائج غير حقيقية وخاطئة

الاثنين 08 آذار/مارس 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

(تقرير مترجم من قبلي حصريًا لموقع “كتابات“، وتجدون رابط الموضوع في نهاية هذا التقرير**)

*************

المترجم: يفحصونكم باختبار PCR ويقولون لكم انكم مصابون بفيروس كورونا، ولكن الحقيقة هي غير ذلك. هم وجميع الحكومات التي تأتمر بأوامرهم يعرفون جيدا أن فحص PCR لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا هو إختبار لا يصلح ابدا لهذا المرض، وحسب مخترح الإختبار نفسه، لأنه يعطي أكثر من 90% نتائج إيجابية خاطئة. والغرض من ذلك هو ليخبروكم أن هذا المرض خطر للغاية وبالتالي لكي يجبروكم على التلقيح بلقاحات تنتجها شركات أدوية عملاقة تابعة لهم وممولة من قبلهم من أجل إثرائهم، وليس من أجل صحتكم.

22 عالمًا مشهورًا للغاية: من بين جميع مرضى COVID الذين حددناهم باختبار PCR، لم يكن 97 % منهم مصابًا بـ COVID مطلقًا

وتم التأكيد إن الإعلان عن الإصابات بالوباء كان معتمد على اختبارات PCRالخاطئة، تمامًا كما أخبرنا كبير مسؤولي العلوم السابق لشركة Pfizer، الدكتور مايكل ييدون Dr. Michael Yeadon، قبل شهور. كما وحذر الدكتور ييدون من أن “جميع” اختبارات Covid-19 تقريبًا تؤدي إلى نتائج إيجابية خاطئة.

هذا وعلمنا اليوم أن 22 عالماً ذائع الصيت خلصوا إلى أن اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل PCR ينتج 97% فحوصاً إيجابية خاطئة. لذلك فإن من بين جميع مرضى Covid الذين رأيناهم من قبل، كان 97% منهم غير مصابينبـ Covid.

توقفوا عن اختبار PCR الآن!

الدراسة متاحة هنا:

https://cormandrostenreview.com/report/

لقد أدرك أنتوني فوشي (كبير مستشاري مركز السيطرة على الأمراض الأمريكي) أيضًا مشكلة اختبار PCR، واصفا إياه بأنه “عيب قاتل”.

كما عززت دعوى قضائية أوروبية حقيقة أن اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) المستخدم على نطاق واسع للكشف عن فيروس ووهان التاجي (كوفيد -19) لا يمكن الاعتماد عليه بنسبة تصل إلى 97 في المائة كونها غير مجدية بشكل أساسي.

وقد ورد أن القضاة البرتغاليين أيدوا حكم محكمة أدنى درجة بأن عزل أربعة سياح ألمان قسريًا بعد أن ثبتت إصابة أحدهم بـ Covid-19 كان غير قانوني لأن اختبار PCR احتيالي بطبيعته. تجدون تفاصيل الموضع في الرابط أدناه:

https://humansarefree.com/2020/12/court-rules-covid-19-tests-worthless-mainstream-media-rejects-science.html

وخلاصته:

أكدت المحكمة أن اختبارات Covid-19 لا قيمة لها – وسائل الإعلام السائدة ترفض العلم.

عززت دعوى قضائية أوروبية حقيقة أن اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) المستخدم على نطاق واسع للكشف عن فيروس ووهان التاجي (كوفيد -19) لا يمكن الاعتماد عليه بنسبة تصل إلى 97 في المائة وانها غير مجدية بشكل أساسي. حيث ورد أن القضاة البرتغاليين أيدوا حكم محكمة أدنى درجة بأن عزل أربعة سياح ألمان قسريًا بعد أن ثبتت إصابة أحدهم بـ Covid-19 كان غير قانوني لأن اختبار PCR احتيالي بطبيعته. وكان قد صدر الحكم في 11 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، عقب استئناف ضد أمر إحضار قدمه أربعة ألمان ضد هيئة الصحة الإقليمية في جزر الأزور، والتي طالبتهم بالحجر الصحي.

وقد كتب بيتر أندروز لـ RT: “كانت هذه الهيئة تستأنف حكمًا من محكمة أدنى حكمت لصالح السائحين، الذين زعموا أنهم احتُجزوا بشكل غير قانوني في فندق دون موافقتهم”. “صدرت أوامر للسائحين بالبقاء في الفندق خلال الصيف بعد أن ثبتت إصابة أحدهم بفيروس كورونا في اختبار PCRوتم تصنيف الثلاثة الآخرين أنهم على توصل مع الشخص المصاب، وبالتالي تم إخضاعهم للحجر الصحي أيضًا.”

هذا وقد وجدت محكمة الاستئناف في لشبونة أن هيئة الصحة الإقليمية في جزر الأزور انتهكت القانونين البرتغالي والدولي من خلال إجبار السياح الألمان الأربعة على البقاء محبوسين في فندق، حيث يمكن للطبيب فقط “تشخيص” شخص مصاب بالمرض. كما لم يتم تقييم السياح بشكل فردي. وخلصت محكمة الاستئناف في لشبونة، في حكمها المؤلف من 34 صفحة، إلى أنه:

“في ضوء الأدلة العلمية الحالية، يُظهر هذا الاختبار أنه غير قادر على تحديد بما لا يدع مجالاً للشك أن هذه النتيجة الإيجابية تتوافق، في الواقع، مع إصابة شخص بفيروس SARS-CoV-2، وبعبارة أخرى، في نظر المحكمة، فإن الاختبار “الإيجابي” لـ Covid-19 لا يعني شيئًا على الإطلاق، ولا يتوافق مع “حالة” مرضية فعلية لـ Covid-19، بغض النظر عن “القضية” التي من المفترض أن تعنيها.

وفي الختام، فإن عمليات الإغلاق وجميع الإجراءات القمعية الأخرى مدفوعة بعلوم بالية وحيث الحكومات تعرف ذلك.

فلماذا يفعلون ذلك؟ هذا هو الدليل النهائي على أن Covid-19 كان مخططًا له من أجل الدخول الفعلي في النظام العالمي الجديد.

* بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية

**المصدر:

https://newstarget.com/2020-12-22-patients-identified-with-pcr-never-had-covid.html




الكلمات المفتاحية
محمد العبيدي

الانتقال السريع

النشرة البريدية