السبت 24 تموز/يوليو 2021

ليش شعار انتخابي إنما خارطة طريق لبناء البلد

الخميس 11 شباط/فبراير 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

بعد ان تحولت العملية السياسية في العراق من بناء البلد وتخليصه من اثار الظلم والحيف الى صراعات ومناكفات لم ولن يجني منها المواطن غير الويلات والخراب وعدم الاهتمام به .

ان الكثير من الجهات السياسية وبمختلف عناوينها فشلت في ايجاد فرص لانتشال هذا الواقع المؤلم وذلك لعدم وجود إرادة حقيقية او جهلها في كيفية تنظيم إدارة الأعمال في المؤسسات الحكومية والتي يعلم الجميع بها انها قد خضعت للمحاصصة السياسية .

من هنا اصبح واجبًا لمن يمتلك الرؤية الصحيحة والرصيد الجماهيري الكبير والتجارب الناجحة ان يتصدى لمشروع سياسي خدمي اجتماعي الهدف الأساسي منه توفير الحياة الحرة الكريمة وفق خطط وسقوف زمنية محددة .

فلذلك جاء انطلاق تجمع اقتدار وطن والذي عبر عنه رئيسه عبد الحسين عبطان بانه خارطة طريق البناء بادوات تحمل الفكر والوطنية وفق برنامج واضح ورؤيا مشتركة يتقاسم فيها الجميع الواجبات والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النتائج والأهداف التي رسمت لهذا التجمع .

ان التفاف الجماهير بمختلف شرائح المجتمع على عبطان وعلى اقتدار وطن جعل منه هدفًا للمشاريع الفاسدة التي تخاف من تجربته السابقة التي حطمت الكثير من القيود التي وضعتها السياسة ..
ومن خلال المتابعة والفحص وجدنا الكثير من الأمل في اعين تلك الشباب المنتمية لذلك التجمع وبهمم عالية والعيون تنظر الى مستقبل قد يتأملون منه الخير للأجيال .
منطقة المرفقات




الكلمات المفتاحية
ستار جبار فلحي طريق لبناء البلد

الانتقال السريع

النشرة البريدية