الخميس 22 نيسان/أبريل 2021

محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو.. اعرف التفاصيل كاملة

الاثنين 08 شباط/فبراير 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو أصبحت تشكل طفرة بحثية عبر محرك البحث العالمي الشهير “جوجل”، خلال الساعات الماضية، وجاء ذلك بعد أن تداولت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي أنباء حول محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو في مدينة القاسم بجنوب بابل، وبالرغم من أن الأخبار التي تفيد بمقتل الناشط أحمد الحلو غير مؤكدة، إلا أنها لاقت صدى واسع وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي يعرض لكم موقع “كتابات”، التفاصيل الكاملة حول محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو.

محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو

محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتعود هذه النباء إلى تداول بعد رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يحتوي على العديد من الصور التي تفيد بمحاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو، وسرعات ما لاقى هذا الفيديو والصور الموجودة فيه انتشار كبير؛ وذلك لشعبية الناشط المدني أحمد الحلو.

سبب محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو

سبب محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو اختلف فيه العديد من الأشخاص، ولكن استقر رأي الفئة الأكبر من متداولي الخبر على أن محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو تمت بسب تهديدات المجاميع المسلحة، ولكن جاء بيان الحكومة ليحسم كل هذه الأقاويل ويكشف حقيقة مقتل الناشط أحمد الحلو.

حقيقة اغتيال الناشط أحمد الحلو

حقيقة اغتيال الناشط أحمد الحلو كشفتها الحكومة العراقية لحسم الجدل بين المواطنين، ومن هذا فقد أصدرت قيادة شرطة بابل منذ قليل، بيان تنفي من خلاله محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو على يد بعض العناصر المسلحة، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، ومناشدة المواطنين بضرورة توخي الحذر عند تداول مثل هذا الأخبار، مع ضرورة التأكد من صحة المعلومات من خلال المصادر الرسمية فقط.

آخر أخبار الناشط أحمد الحلو

من الجدير بالذكر أن أنباء اغتيال الناشط أحمد الحلو التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة لم تكن الأول من نوعها، فقد انتشرت أنباء مقتل الناشط أحمد الحلو العديد من المرات وخاصة بعد اختفاؤه بشكل مفاجئ من النجف جنوب العاصمة بغداد، خلال عام 2019.

مقالات سابقة للكاتب المزيد من مقالات الكاتب



الكلمات المفتاحية
أحمد الحلو اغتيال أحمد الحلو اغتيال الناشط أحمد الحلو العراق الناشط أحمد الحلو حقيقة اغتيال أحمد الحلو محاولة اغتيال أحمد الحلو محاولة اغتيال الناشط أحمد الحلو

الانتقال السريع

النشرة البريدية