الثلاثاء 02 آذار/مارس 2021

نشيد الامريكان يتغنى بالاسلحة الفتاكة والحرب والقتال وتعتبر بصمة للعدائي والتعسف!!!!!!!

الجمعة 15 كانون ثاني/يناير 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

ان المتابع لسياسات الولايات المتحدة الامريكية قد يستغرب هذا الاسلوب العدائي للعالم والاستعلاء على كل شعوبه والانفراد بالقرارات !!! ولكننا لو دخلنا الى أعماق تفكير الانسان الامريكي البسيط لوجدنا فيه كل تلك السلوكيات المغرورة والمتعالية على باقي البشر في العالم ( ليس جميعهم بالطبع فهناك القلة من الواعين ) !! ليس المقصود هنا الاقليات التي هاجرت الى أمريكا وأصبحت تحمل الجنسية الامريكية ، لا ، بل المقصود بهذا ، الاجناس التي أستوطنت هناك منذ بدء الهجرة والاستيطان في شمال أمريكا وهم الذين يعتبرون انفسهم أهل البلاد !!! وكذلك فهم ايضا يتعالون على سكان امريكا الاصليين ويهينوهم !!! ( ولسنا هنا بمعرض التطرق لهذا الموضوع المهم الذي قد نرجع له مستقبلاً فهذه أول جريمة أبادة لشعب مسالم وهي من الجرائم ضد الانسانية ولكنها منسية !! )

كل هذا العداء مترسخ في قلوب واذهان هؤلاء ، لان سياسييهم طالما عملوا ومازالوا يعملون على تنمية حبهم الاعمى لتاريخهم الاسود المليء بالعار والجرائم بحق الشعوب ، الجرائم المبنية على مبدأ نهب ثروات الاخرين وتبريرها ، كما انهم يرسخون لدى ابنائهم كراهية لا مثيل لها تجاه باقي الشعوب ، وبذلك فهم يقومون على تنمية كل هذا وباستمرار ، كما انهم يرفضون مبدأ المجتمع متعدد الثقافات ، بل انهم يؤكدون على مجتمع بوتقة الانصهار ، وذلك لصهر الجميع في قالبهم المتعالي !!.

ونجد هذا بوضوح في كلمات نشيدهم الوطني الذي لو قرأناه بأمعان لوجدناه يتضمن معاني القتل والدمار والحروب وكل وسائل الابادة من الصواريخ القنابل !! وكل ذلك من أجل اعلاء رايتهم الموشحة بالنجوم ( وهذا هو عنوان نشيدهم الوطني )!!! ومن خلال ذلك النشيد نستنتج بانهم يتلذذون بسماعهم للانفجارات ورؤيتهم لتوهج الصواريخ ليتأكدوا من ان علمهم مازال يرفرف فوق ارض وطنهم أمريكا !! اي ان الامريكان ان لم يقوموا بحرب فذلك يعني ان علمهم لم يعد موجودا ولم تعد أمريكا ذات نفوذ في العالم !!!!

ملاحظة مهمة : ان أمريكا هي البلد الوحيد في العالم الذي يتم عزف سلامها الوطني في المسارح ودور العرض السينمائي وعند كل مباراة محلية وفي صباح كل يوم في المدارس وحتى في النوادي الليلية وفي كل مناسبة يمكن ان تخطر على البال ، وذلك يفرضه القانون ويحاسب عليه !!! ، لماذا ؟؟؟ ليتشبع المواطن الامريكي بتلك الكلمات المتلذذة بالقتل والحروب والدمار !!!

وهنا سأحاول ان اعطي صورة مترجمة حرفياً وبدون تصرف لكلمات النص الذي يتغنى به الامريكان في كل مناسبة عندما يعزف السلام الوطني !! ( وكما هو معروف فان الجزء الذي يتم ترديده في مثل هذه المناسبات هو جزء من النشيد الوطني وليس كل النشيد ، وهذا هو الذي سنركز عليه ليطلع كل انسان على مايقومون ببنائه في داخل المواطن الامريكي وشخصيته )!!!

يقول نص النشيد الوطني الامريكي :

الراية المرصعة بالنجوم

قُلْ : هل ترى من خلال ضوء الفجر الباكر

الشيء الذي افتخرنا به منذ زمن بعيد موغل بالقدم

صاحب الخطوط العريضة والنجوم البراقة ، خلال فترات القتال الشرس ؟؟

كنا نشاهده فوق الحصون يعلو ويرفرف بشجاعة

أن وهج الصواريخ الاحمر وأنفجار القنابل في الهواء

يعطي برهاناً خلال الليل بأن علمنا مايزال خفاقاً هناك

قُلْ : هل ان الراية الموشحة بالنجوم ماتزال ترفرف

فوق ارض الحرية ووطن الشجاعة ؟




الكلمات المفتاحية
الاسلحة الحرب الفتاكة الفجر الباكر جسار صالح المفتي

الانتقال السريع

النشرة البريدية