الخميس 25 شباط/فبراير 2021

الخلطة السحرية

السبت 02 كانون ثاني/يناير 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

هل أدلك على الكنز ومن غير تنقيب أو خرائط توصلك إلى مغارة علي بابا؟ كل ماعليك فعله أن تطبق التعليمات التي سوف أخبرك عنها، وتوفر عناصر الخلطة السحرية، التي عن طريقها ستحصل على المال والنجومية في أقصر وقت، ولن يتطلب منك شهادة تخصص ولا سنوات خبرة.

اجتهد في أن توفر بعض المهارات الغير معتادة، احضر بعض من السخافات، أضفها على قليل من الحركات البهلوانية، ولا تنسَ تضيف بعض من الحماقة والكلمات النابية، واكسر على الخليط بعض من القواعد الاجتماعية، ولايمنع إضافة حركات لا أخلاقية، إياك ثم إياك أن تقحم على الخليط بعض المعلومات المفيدة والإرشادات الإصلاحية، هذا يجعل من الخليط ثقيل مر، وقد يجعلك تخسر بعض الشيء، بعد أن تجهز الخلطة السحرية، وكل ماعليك فعله ارفع الشاشة، مبروك أصبحت مشهورًا بكل سخافة!

وهنا تبدأ مشوارك نحو النجومية والمال، ولن تخسر شيئًا غير ازدواجية الشخصية؛ أن تقدم التفاهة والباقي يحققه لك المتابعين، وكل ذلك على حساب تأثر جيل النشأة وتقليد شخصيات تصنع الفشل، اكتسابهم تصرفات وكلمات لا تليق، كانت مجرد وقت للضحك كما يتصور البعض، وبقى الأثر مستمرًا، حتى صنعنا من اللاشيء شيء، والبعض يتخذه قدوة ويقلد تصرفاته ويردد مفرداته.

مبروك لك وسام السخافة، والعزاء لنا، جعلنا من الوباء ينتشر بيننا من غير حصانة ضده، بذلك جنت على نفسها براقش.




الكلمات المفتاحية
الخلطة السحرية السخافات انور أحمد البدي

الانتقال السريع

النشرة البريدية