الجمعة 26 شباط/فبراير 2021

ايها السياسيون .. كل عام وانتم الاسوأ

الأربعاء 23 كانون أول/ديسمبر 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

في سابقة لم نسمع او نقرأ عنها في تاريخ الشعوب الحديث وعلاقتهم بحكامهم ، اصر نظامنا ” الديمقراطي ” و” الشفاف ” جداً ان ينتهي عامنا بازمة صادمة وان نستقبل عامنا الجديد باوجاع وهموم وهلع وخوف مما ينتظرنا في قابلات الايام .فقد قررالبنك المركزي ومعه وزارة المالية رفع سعر صرف الدولار مقابل الدولار ، ليحقق نظام المحاصصة ” انجازاُ تاريخياُ ” يضاف الى سلسلة ” انجازاته في سرقة المال العام والثروات الطبيعية وكل الخيرات الظاهرة والباطنة وليستفاد السياسيون الفاسدون ويزداد فقرا اهل العراق المحرومون من ابسط حقوقهم والمعذبون من سلطاتهم التي ما انفكت تقسم باغلظ الايمان انها ضد الفساد !!
كل عام وانتم الاسوأ قد تكون قليلة بحقكم غير اني لم ومع الاسف لا اجيد لغة السب والشتائم التي تليق بكم ياسياسيو الصدفة بعد ان تماديتم في غيكم فلم تكتفوا بكل سرقاتكم فعمدنم الى لعبة سياسية قذرة لتجويع الشعب فرفعتم سعر صرف الدولار بكل صفاقة وصلافة .. والادهى والامر ترويج وزير المالية الفاشل بكل المقاييس لحجج واهية لتبرير قراره المجحف بحق الشعب في حين اجمع كل الخبراء على ( ان الاختلالات الهيكلية في الاقتصاد العراقي سببها انتم ، لعدم وجود سياسة مالية ونقدية مبنية على فلسفة الدولة الاقتصادية ، كونكم لا تمتلكون فلسفة اقتصادية واضحة وانما لديكم فلسفة الفساد المالي والاداري وسرقة اموال الشعب .. )
كل عام وانتم الاسوأ في كل المعايير الانسانية التي فقدتموها منذ ان اخترتم خيانة العراق وشعبه وتعمدتم قتل كل من ينتقدكم ويطالب بمحاسبتكم على جرائمكم. جميعكم ايها السياسيون يتحدث وباستمرار عن حيتان الفساد التي نهبت مئات المليارات وتسببت بهدر المال العام وعن وجود ادلة دامغة ضدهم لكنكم تخشون ذكر الاسماء لانكم اما مشتركون معهم او تريدون من هذه التصريحات زيادة حصتكم في صفقات الفساد التي تزكم الانوف.
والمضجك المبكي ان رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي خاطب الفاسدين منذ اشهر باعادة ما اخذوه ولن تكون هنالك مشاكل ..فهل يعقل هذا من شخص يدعي محاربة الفساد ؟!!
في الدول التي يحترم السياسيون فيها انفسهم ويعون حجم مسؤوليتهم امام مواطنيهم ، يحرص كل واحد منهم في نهاية كل عام على نشر ما حققوه لشعوبهم من منجزات فما عساكم انتم ان تقولوا للمواطن عن مئات ان لم نقل الاف المشاريع التربوية والصحية والخدمية التي نهبتم تخصصياتها منذ الاحتلال الى اليوم ، ام عن المصانع والشركات الصناعية في القطاعين الخاص والعام التي سعيتم لتعطيلها ام عن تعمدكم تخريب القطاع الزراعي والخدمي كثيرة هي مساوئكم ولا تعد ولا تحصى وبرغم كل ذلك وبسبب غطرستكم واستهانتكم بالمواطنين اصررتم ان تكون هديتكم له في العام الجديد رفع سعر صرف الدولار امام الدينار فيا لخيبتكم اذا توهمتم انكم تنجون بفعلتكم هذه او غيرها .. شعبنا صبر كثيرا على ممارساتكم لكنه عندما يثور لن يرحمكم وكل عام وانتم الاسوأ وشعبنا وجميع شعوب العالم بخير وسلام وحياة كريمة والمجد لله في العلا وعلى الارض السلام وللناس المحبة .




الكلمات المفتاحية
الاسوأ ايها السياسيون طارق الجبوري كل عام وانتم

الانتقال السريع

النشرة البريدية