الأحد 22 تشرين ثاني/نوفمبر 2020

ماهو مصير الفكر المنطقي … وهل انحرف عنا .. او غاب عن حياتنا

الجمعة 20 تشرين ثاني/نوفمبر 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

لا يزال الماضي نتذكره ونقتدي بفكر اهله اكيد كانوا أصوب قوة العقل تجاه مواضيع الحياة ومعرفتهم في خلق افكار سعيدة دون إيذاء المقابل كانوا قدوة للاخرين بإزالة شرور الافكار واستثمار السعادة في كل لحظة ما اجملهم صناع السعادة في التاثير على حياة الغير بشكل ايجابي والابرز في مراحلهم الفكرية والعيش بهدوء وتدريب انفسهم على تحويل الشر الى الخير هذا هو الزمن الواقعي ….

لكن بمرور الوقت تغيرت الافكار وابتعدت عن وحي الحياة الواقعية ولا تتمتع بالثقافة المطلوبة مقاطعة كبيرة وفرض اراء غريبة تجعل المقابل تعيسا يعاني من نقص في حرية الفكر من يقف وراء هذه الازمات الفكرية والنفسية المتلاحقة
للفرد بالتالي يتغلب عليه الطابع العنصري .. انت مخطىء
ياعزيزي هذه الاثارة لن تدوم مع افكارك ويجلب لك انهيار عقلي تام ارجوك ارجع الى ما تؤمن به ارجع الى شخصيتك الحقيقية لا تقلد احدا وان لا تصمت امام الأخطاء الفكرية تحدى وتكلم وعالجها بأسلوب سلس لا بمسخرة كي لا تسلك درب الندم والتعاسة فأنت دائما كنت من الرائعين وكلمتك تحترم ..

اتمنى من كل قلبي ان يغادر حياتنا كل مسموم يحاول ان يسمم الفكر العراقي وعلى كل الجهات المهتمة بتوعية فكر المواطن والمنظمات الاهتمام بالمواطن وطرح الحلول في الندوات والحد من معاركه الفكرية التي اصبحت شاغله الاساسي في الحياة ..

ايها الطيبون .. ايتها الطيبات صحيح نشبه بعضنا البعض او نختلف احيانا لكنني اتمنى ان نتقارب في الفكر ايضا كي لا ننخدع لمخربين الفكر بل نتحداهم بالفكر السليم وبالثقافة المفعمة بالنجاح والاستعانة ايضا بكل الحكم والأقوال التي تحثنا اكثر على الاصرار في التحدي فقد عجبني قول ( مافائدة العقل في عالم اللامعقول) تحية لاصحاب الفكر الراقي ..

مقالات سابقة للكاتب المزيد من مقالات الكاتب



الكلمات المفتاحية
الافكار الفكر المنطقي ريم البازي

الانتقال السريع

النشرة البريدية

User IP Address - 104.238.53.31