الخميس 21 كانون ثاني/يناير 2021

لماذا المرجعية تعمل على قتل الشرف ليحيا العار!

السبت 31 تشرين أول/أكتوبر 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

الزنا عار, عدم معرفة الاب عار, الرضا بالظلم عار , عدم مقاومة الفساد والرضا به عار , ممارسة الفساد عار , اشاعة الفاحشة عار, السرقة عار , القتل على الهوية عار, تهجير البشر من ديارهم عار, قتل الامنين بحجة انهم ارهابيين دون محاكمة عار ,الاستيلاء على مال الغير عار, التزوير بكل انواعه ,محاربة الناس بارزاقهم عار , التمثيل بالجثث وألأكل منها عار, تهريب الاموال للخارج عار, حرمان الشعب من الماء والكهرباء عار, تحويل الاموال للمجوس عار, حرمان شعبنا منها عار , ايقاف المشاريع عار, سرقة اموال المشاريع عار . سكوت المرجعيات عن كل ذلك عار وعار كبير , تحليل القتل الطائفي بحجة ممارسة الغضب عار طائفي , تحليل سرقة المال العام عار لا مثيل له, اشاعة المتعة بحيث اصبحت زنا مقنن عار , تأسيس الميليشيات الطائفية عار , ممارسة هذه الميليشيات احتلال مدن غير الموالين للمجوس عار, فوضى حمل السلاح عار يحول البلد لصراع غاب .كل هذه الممارسات موجودة ومنتشرة بالعراق الان فلماذا ؟
العمل شرف , حب الوطن شرف , مقاومة المحتل شرف, مقاومة الفساد شرف, مقاومة الميليشيات الطائفية الاجرامية شرف , احقاق القانون واحترامه شرف, اعادة حقوق الناس شرف,مكافحة التطرف والطائفية شرف , الوقوف بوجه الخونة والعملاء شرف , ادانة السرقات والعمالة شرف ,الوحدة بين كل أطياف الشعب العراقي شرف,نبذ الطائفية شرف , كل عمل خير يصب بمصلحة الوطن والمواطنين شرف , المساواة بين ابناء الشعب العراقي شرف.
من الطبيعي أن تكون المرجعية مصدر وبوابات حفظ الشرف والتوجيه لتثبيته وتثقيف الشعب عليه وتحبيبه اليهم ومحاربة كل ما يسيء اليه فلماذا اذن المرجعية باعلى هرمها تعمل عكس ذلك ؟؟! سأجيبكم بعد أن اسرد هذا المقتطف من هذه القصة :
عندما دخل جنود أحدى القرى واغتصبوا كل نسائها الا واحدة منهن قاومت الجندي وقتلته وقطعت رأسه ,, بعدما أنهى الجنود مهمتهم الدنيئة كنوع من الأنتقام ،وتركوا القرية خرج النساء من بيوتهن يبكون ويلملمون ملابسهن الممزقة ألا واحدة خرجت رافعة رأس الجندى الذي قتلته وكلها فخر وفرحة ،… نظر إليها النساء ونظرن لبعضهم البعض وقررن أن لايجب أن تعيش هذه المرآة حتى لاتتعالى عليهن بالشرف ،وحتى لايسأل أزواجهن لم لم تقاوموا مثلها .. فهجموا عليها وقتلوها..!!
هذا حال الفاسدين حكام العراق فى بلادنا يقتلون الشرف حتى لايتعالى عليهم أحد،ولكي يصبح الفساد بينهم الأكثر قوة وأكثر انتشارا من أجل أن لا يعير الشرفاء هؤلاء العارات وأن يكون العار شيء طبيعي سائد. ربما تتسائلون لماذا اتبع هذا النوع من النمط أقول ان التبريرالاستقرائي والتخمين عمليتان مرتبطتان ببعض تكمل احداهما الاخرى للوصول الى استنتاجات نهائية لتحديد النمط المطلوب وسنصل لما نريد بعون الله باخر المقال.. فالنظر بموضوعية للاحداث وتحكيم العقل من أجل اتخاذ المواقف هي اساس العلم وعين العقل .ونحن نستنبط هنا لما كان كبير القوم ابو خط أحمر ابن زنا فمن أجل ذلك يعمد على نشر الرذيلة واعمال العار و لا ينشر الخير ..لماذا اتهمه وأقول انه ابن زنا ,, لننتقل الى شرع الله حين جعل الحكمة من تشريع العدة التي يحرم على الزوجة الزواج اثنائها هي التأكد من براءة الرحم , , قال تعالى ( والمطلقات يتربصن بأنفسهن ثلاثة قروء ) وفي أحكام زواج المتعة ايضا هناك عدة شرعية حسب المذهب الاثني عشري بعد انقضاء الزواج ولما كان ابو خط أحمر ابن زواج متعة فان أمه تكون قد مارست الزنا لانه لا يمكن أن يحتاروا بمن يكون الاب بين ثلاثة الا ان تكون امه قد مارست الزنا لانها لم تلتزم بالعدة لزواج المتعة اي ثلاث شهور وما يقال انها تمارس المتعة تقربا لله فهذا الهراء يضحك به على عقول تافهة لابعادها عن ادراك الحقيقة فاذن هي نفهة تمتعت متعة زنا لانها تم وطئها بفترة متقاربة مخالفة بذلك مدة العدة حسب ما ورد بالقران الكريم وحسب ما جاء في شرع الاثني عشر من قبل ثلاثة رجال بحيث ضاعت النطفة فعملوا قرعة يانصيب ! ولما كان كبير القوم ابو خط أحمر هذا أصله وهذا مخرجه فلا غرابة في تعهد المرجعية القيام بقتل الشرف من أجل ان ينتشر العار فتعم المساواة بينهم ومن أعلى سلطة بالدولة الى أصغرها !ولهذا ايضا تقوم ميليشيات الاجرام والرذيلة التي تتبع المجوس في شرائعهم ما دام خطهم الاحمر وقدوتهم بيه عار. ولهذا السبب الرئيسي يقتل الشرف في العراق .




الكلمات المفتاحية
المرجعية سعد السامرائي قتل الشرف يحيا العار

الانتقال السريع

النشرة البريدية