الخميس 18 أغسطس 2022
37 C
بغداد

ياحكام العالم .. طبّعوا !!

ياحكام العالم : موسم الهرولة الى التطبيع مع اسرائيل ابتدأ ، فاغتنموا الفرصة وسارعوا لاغتنامها، وتذكروا كلما كانت الهرولة سريعة فانالجوائز ستكون اكبر واكثر .

فمن اراد منكم ان نبقيه في كرسيه حتى يتذكره ملك الموت ، فليطبع مع اسرائيل ، وسنبقيه في كرسيه حتى لو كان مكروهاً من ٩٩٪؜ من ابناءشعبه .
ومن كان منكم دكتاتوراً ابن ستين دكتاتور وقاتلاً ويشرب من دماء شعبه ويقمعه ليلاً ونهاراً ، بل ولو كان ارهابياً ويقطّع بالمنشار !!! ، فليطبعمع اسرائيل وسنعتبره ديمقراطياً متنوراً .

يا حكام العالم من اراد ان يورّث ابنه او زوجته او حفيده او اي فرد من عائلته او حاشيته او عشيقته الحكم بعد ان يتكل على الله ، فليطبع معاسرائيل .

ومن اراد ان نزوده باحدث الاسلحة واكثرها تطوراً ، وحتى لو كانت الـF35 او B52 , وباسعار تفضيلية وعلى طريقة اشترِ طائرة وخذ معهادبابتين او اشترِ دبابة وخذ معها مدفعين ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نحميه من ايران او صواريخ كيم جون اون او من مؤمرات الجن الازرق ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان يحصل على قروض البنك الدولي وصندوق النقد الدولي بكرم وسخاء وبتسهيلات في السداد او حتى اعفاء تام ، فليطبع معاسرائيل .

ومن اراد ان نصالحه مع جاره او عدوه اللدود قريباً كان ام بعيداً ، ولو جرىٰ بينك وبينه انهار من الدم وسنوات من الحروب والقتل ، فليطبعمع اسرائيل .

من اراد ان نبني له سداً او مطاراً او قاعدة عسكرية او ناتي له بجهنم الحمراء عند باب داره ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نزرع له الصحراء ونبني له الابراج والجزر الصناعية ونغض الطرف عن كل سوالفه التعبانه ولياليه الحمراء والمسجلة لدينابالكامل، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نرفع اسمه من قائمة الدول الراعية للارهاب او الدول المارقة او الدول الفاشلة او التي تشكل خطراً على السلم العالمي ، وتصبحصفحته بيضاء ناصعة ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان يصبح صديقاً لنا ديمقراطياً ، حباباً وخوش ولد ، ونرضى عنه الى الابد ونلمّع صورته ، فليطبع مع اسرائيل .

ياحكام العالم :

اذا عندك نوايا انفصال عن بلدك وانت زعيم اقلية قومية او دينية او عرقية فسوف نضمن لك الانفصال فوراً اذا طبعت مع اسرائيل .

اذا تريد حساب سري ضخم ( بعد ان تتكل على الله او يطيح بك شعبك ) يوضع لك في بنوك سويسرا او جمهورية تنفورسيا السفلى ، فعليكبالتطبيع مع اسرائيل .

اذا تريد ان تمنح جائزة نوبل للسلام او جائزة السيفونة المعقوچة او وسام الحمار الصبور ، فسنمنحها لك وحتى لو كنت كلب ابن ستين كلباذا طبعت مع اسرائيل .

من اراد ان يعيش هو واسرته وحاشيته في بحبوحة ورغد وامان واطمئنان فليطبع مع اسرائيل .

من ( قصّرت ) معه زوجته او عشيقاته او حواريه في الليالي الحمراء ويريد الصلح معهن فوراً فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نفتح لاولاده وبناته وأحفاده ابواب القبول بارقى جامعات العالم ونمنحهم اعلى الشهادات العلمية ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نحذف اسمه من سجلات المحكمة الجنائية الدولية او اي محكمة عالمية بل ونجند له اعلامنا وموظفينا وحتى لو كان مجرماً عتيداًفليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نبني له في بلده القواعد العسكرية ونرسل له قواتنا وجنودنا لحماية كرسيه من السقوط وتزويده باقوى الاسلحة المحرمة وغيرالمحرمة فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نسقط ضده اي قرار اممي او دولي وفِي اي منظمة او لجنة عالمية حتى لو كانت الامم المنتحدة ، فليطبع مع اسرائيل.

من اراد ان نضمن له منصباً دولياً مرموقاً من الان ونجدد له المنصب كل ٤ سنوات برغم خرابيطه وسهراته الحمراء والصفراء والگلگلية ،فليطبع مع اسرائيل.

من اراد جواز سفر دبوماسياً لخمسة وعشرين عاماً قابلة للتجديد ، مع فيزا مفتوحة لجميع دول العالم فليطبع مع اسرائيل.

من اراد ان ناخذه في رحلاتنا القادمة الى القمر او المريخ او نجم سهيل ، فليطبع مع اسرائيل .

يا حكام العالم :

طبعوا بالتدريج ، فذلك مقبول لنا ولا مانع شرعي فيه ، يعني اليوم تفتحون مكتباً للتبادل التجاري وغداً ترسلون طائرة لمطار بن غوريونووراها تفتحون الاجواء امام طيران العال وبعدها تتبادلون الوفود ، ثم قنصلية تجارية وراها …………..و…. وبالتداريج والمهم انكم ستطبعونغصباً عن سنسفيل اجدادكم .

ياحكام العالم :

من اجل انظمتكم وكراسيكم ومستقبلكم وصحتكم واجهزتكم القمعية : طبعوا مع اسرائيل ، والويل والعقوبات وغضب العم ابو ايفانكا ،وخادمه المطيع بومبيو بانتظار من لا يطبع !!.

المزيد من مقالات الكاتب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

تواصل معنا

450,712معجبيناعجاب
868متابعينتابع
1,900المشتركينالاشتراك
- اعلان -

أحدث مقالات ساحة الرأي

الرد على مخرجات اجتماع ما يعرف (بالقوى السياسية)

قيل ان شر البلية ما يضحك وان شر البلية هو ان يجتمع الذين ظلموا وسرقوا الشعب العراقي وتسلطوا عليه رغم اعترافاتهم المتكررة بالفشل وبالتبعية...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

حالة العراق بعد الاحتلال البريطاني والاحتلال الامريكي

نحن لسنا في معرض ترجيح الاحتلال البريطاني على الاحتلال الامريكي للعراق او العكس . حيث ان الاهداف الاستعمارية لكلا الدولتين واحدة . انما نستعرض...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

الفيصل او الفصلية

الزمن يمضي ...وهل وقف الزمن ذات يوم ...الاحداث تتوالى مختلفة في وقعها بين حدث سعيد وآخر مفجع وآخر حزين واحداث أخرى قد لا تتوقف...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

أعداء الحسين

لا اشك وبدون تردد ان أهل التشابيه والطبر والإيذاء و الإدماء هم اعداء الحسين وقضيته ، ولايقلون عداء له عن الفرس الذين استخدموا قضيته...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

كلمات وشذرات (ج2):

* في جدال المقارنة بين الحدائق والمستنقعات، يحضره جمهور من الضفادع، يكسب الجدال من يفضل المستنقعات على الحدائق! * ربما تكون السياسة أو تعني فن استخدام الجبناء لقطيع...
https://kitabat.com/wp-content/uploads/2017/06/kitabat-logo-1.png

لماذا : هذا التقاذف والتراشق بيننا ؟

منذ أشهرٍ عدة أَمْسَكَ قلمي وتراجع صاغراً عن الكتابة لأننا دخلنا في عصرٍ إعلاميٍ جديدٍ يكتب به الناس ما يشاؤون ومتى يشاؤون وكيف يشاؤون...