السبت 24 تشرين أول/أكتوبر 2020

الاختيار الترقيعي للدرجات الخاصه

الخميس 24 أيلول/سبتمبر 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

( مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ ۖ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ ) صدق الله العظيم
١- المقدمه / لقد كثر الكلام عن تنصيب الكاظمي لبعض رموز الفشل في الدرجات العليا فمن الناس من يقول مفروضين من رؤوس المحاصصه والاحزاب ومنهم من يقول بأنها مؤشرات لخضوع الكاظمي لمراكز القوى العميقه لكتل واحزاب الفشل واخرين قالوا صفقات ماليه وعقود دون شفافيه وخلاف توجيهات المرجعيه لاعتماد تحقيق متطلبات الانتفاضه الشعبيه بشفافية واستبعاد رموز الفشل بمفهوم (المجرب لا يجرب ) .
٢- وقد ناقش الاعلامي محمد السيد محسن في برنامج البوصله على قناه anb العراقيه بالوثائق والفيديوهات عددا من المنسبين خلاف المطلوب يوم ١٧ من الشهر الجاري وبالوثائق الدامغه :
أ. ان السيد القاضي عادل مستشار الكاظمي اليوم والذي حقق مع خالد العبيدي حينها وادانه بقضيتي فساد وأقيل بسببها والذي نسبه بوكاله المخابرات وهو من كتلة النصر .
ب. وسالم الجلبي ابن عم احمد الجلبي والذي شارك ابن عمه بلهف املاك الدوله وعقاراتها لحساب حزب المؤتمر واستملاكها بدون حق وانه هدد المرحوم هيثم يعقوب بالقتل ان لم يكف عن فضح ممارسات حزب المؤتمر واستملاكات الجلبي ونفذ تهديده وهرب الى لندن وعندما طلب تسليمه اجابت الخارجيه البريطانيه بالاعتذار لعدم وجود اتفاقيه بين الدولتين لتسليم المطلوبين وان المرحوم كان قد اخبر زوجته بتهديد سالم الجلبي والذي تم تعيينه مؤخرا مسؤولا مهما ووجهوا له الدعوه لاستلام منصبه مع الكاظمي .
ج. والمنسب لوكالة الامن العام المنسوب لحزب البلوى والذي سهل طموحات بوري المالكي لاستملاك العديد من عمارات ودور حزب البعث .
د. والمنسبه لوكالة وزاره الخارجيه السيده تيسير التي نشرت صورها على الفضائيات شبه عاريه.
٣- وقد تم نشر هدر اموال الدوله بالمليارات في وزاره الداخليه ومديرية الجمارك على شاشه anb وفي برنامج ( بكل جرأة ) السيد مهدي جاسم يوم ١٧ من الشهر الجاري حول التهرب الضريبي لبعض الشركات مثل ( البعد الرابع ) و ( انوار الفارس ) بما يزيد على ٥٨٠ مليار حيث دخلت البلد ١٥ الف حاويه دون تدقيق ولا ضريبه بمساعدة بعض ضباط الداخليه ( عميد على عدنان ومصطفى ) … الخ وكل ذلك تم بعلم عادل لنكه ودون رقابه ولا حساب .
٤- كما ادلت النائبه النشيطه عاليه نصيف بفاعلية المفتش العام لوزاره الداخليه حينها جمال الاسدي بتشجيع عمليات التهرب الضريبي والهدر ورفعت تقرير بذلك في ١٩ آب ٢٠١٩ بدون اي إجراء وبعلم عادل لنكه .
وقدمت تقرير اخر الى وزاره الماليه في ٣٠ كانون اول ٢٠١٨ حول تهريب او اتلاف ٧١ ملف والعائد للشركتين اعلاه بمساعده ضباط كبار في وزاره الداخليه انذاك وكان الهدر والتهرب لافلاس الخزينه وتضخم رصائد الخائنين من كبار ضباط الداخليه العاملين منذ السقوط ولحد اليوم بدون حساب ، فهل سيتم فتح تدقيق سجل هذه الجرائم ؟
٥- والسيد الكاظمي يهتم اليوم بالوعود لتطييب الخواطر ويؤجل الحساب لرموز الفشل واللهف وبعض المسؤولين الذين احلوا الكسب الشخصي على كل ماهو ضروري بخيانة الامانه.
٦- وكفى تستعرض ضباطك في الجيش والداخليه من وزن الفيل اصحاب الكروش والحوامل و لايجلب نظرك باي عطاء لهؤلاء عدا املاء الكروش بينما سمة القوات الرشاقه والمرونه .
٧- أما تضخم الرتب الكبيره لهذه النماذج فاقت كل الحدود ١٨٠ فريق ولواء بحيث اصبح مدير شرطه المحافظه فريق ولواء خلاف المألوف ، وجيش الولايات المتحده والصين وروسيا لا يزيد هكذا رتب عن ( ١٥- ٢٠ ) فقط فما الحل؟




الكلمات المفتاحية
الاختيار الترقيعي عزام الانصاري

الانتقال السريع

النشرة البريدية

User IP Address - 66.249.74.27