الأحد 25 تشرين أول/أكتوبر 2020

يو تي ڤي Utv نجحت ونافست الكبار

السبت 19 أيلول/سبتمبر 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

قناة عراقية مستقلة تخطت شهرها الخامس بنجاح في اخبارها وتنوع برامجها السياسية والمنوعة وسط فضاء عراقي يعج بالفضائيات وفيخلال عمرها القصير استطاعت هذه القناة بكادر مذيعيها ومقدمي برامجها الشباب من منافسة قنوات كبرى سبقتها مستقطبة شرائحواسعة من المشاهدين .

وانت تتابع هذه القناة وما تقدمه من برامج منوعة يعدها ويقدمها شباب صعب تميز هويتها الفرعية كما يحصل معنا عندما نتابع قنواتعراقية اخرى لم نجد صعوبة في معرفة هوياتها الفرعية حتى قنوات مهمة مثل الشرقية ودجلة اللتين تحاولان التغطية على هويتهما الفرعية الاانك امام قناة Utv لم تجد لها هوية فرعية الا هوية عامة وهي العراق . لنقرأ القناة عن قرب :

اخبارها :

متقنة في التحرير والتقديم واعداد التقارير وانت تتابع ساعتهم المسائية دون ان ينتابك الملل والضجر وحتى الضيق من اسلوب تناولهمللأحداث العراقية ، اخبار لا طائفية فيها او مناطقية محافظات العراق كلها لها حصص متساوية في ساعتهم الاخبارية هذه وقد تفوقتالقناة في ادارتها للأخبار محققة درجة الامتياز .

برامجها السياسية :

حققت القناة نجاحا ساحقا في برنامجين سياسيين الأول يقدمه الاعلامي المعروف عدنان الطائي اسمه الحق يقال والذي تفرد بمقدمه ميزتهعن بقية البرامج التي تقدمه قنوات اخرى والبرنامج الثاني ابعاد اخرى يقدمه الاعلامي حسام الحاج الذي عرف برصانته في محاورةضيوفه .

قدمت لنا القناة عددا من البرامج الهادفة والجادة وذات الطابع الانساني والاجتماعي مسلطة الضوء على الكثير من القضايا المجتمعية ذاتالحس الانساني المؤثر . وانت تتابع هذه البرامج تجد هناك تغطية متوازنة للمشاكل التي يعاني منها المواطن العراقي وايضا تقدم لك برامجاخرى جرعات امل كبرى للنجاحات التي يحققها عراقيون في اكثر من مجال .

دون ان نبالغ في قراءتنا هذه يمكننا القول ان هذه القناة وهي تتخطى شهرها الخامس استطاعت ان تحقق هوية عراقية جامعة اخفقت فيهاالكثير من القنوات العراقية ذات الشهرة والعمر الطويل حتى ونحن نتابعها لم نسأل انفسنا عن مالك او هوية صاحب هذه القناة اذ يكفيكعندما تغادر شاشتها انك تشبعت بعراقيتها ومتعة اخبارها وحلاوة برامجها والفضل في كل هذا لكادرها الشبابي وميزانيتها الباذخة .

مقالات سابقة للكاتب المزيد من مقالات الكاتب



الانتقال السريع

النشرة البريدية

User IP Address - 178.250.2.32