الأحد 25 تشرين أول/أكتوبر 2020

تذكير وتحذير من سوء التدبير !

الأحد 13 أيلول/سبتمبر 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

١- المقدمه لقد غلب الجحود على الايفاء بالعهود وطغى نفاق شذاذ الافاق على مواطني اهل العراق عندما تولى الفساق ادارة زمر عديمي الولاء والسراق فحلت الفاقه وجفت منابع التوزيع وحل الشقاق بدل الوفاق رياءا وترضية لاعداء وحدة واستقرار العراق فويل لخدم واذناب الكلاب من غضبة شباب وثوار تشرين الاحرار والخزي والعار لمن باع ورهن الدار لاسوأ جار وأجنبي غدار عبر الايام دون استار ويتاجر بالطائفيه وعبادة الدولار فياللخزي والعار والشنار لمن جعل الدين دون حياء ستارا لقبائح الكبار .
٢- فلا بد للذي يتولى سفينة النجاه ان يفضح ممارسات المسوخ والاقزام ولا يلين لتهديد الجبناء الذين دنسوا قدسية الدين والوطن تحت اقدام الكفار والاصنام دون القيم والاديان ليحصلوا على فتات وبقايا الطعام الحرام ( سم ودم ان شاء الله ) .
٣- وليطلع الابطال و قاهري الاهوار والجبال على ما يجري خلف الستار :
أ. وقد اكتشف الكاظمي ان وزير دفاعه الدمج هو جمعه عناد الجبوري قام بمصادقة عقد صواريخ دفاع جوي بقيمة ٤٠٠ مليون دولار مع روسيا لصالح ايران من ميزانيه وزاره الدفاع ثم اضطروه للتدليس للموافقه لعقد اتفاق اخر مع اوكرانيا وصفات يشوبها الفساد والخيانه لتجهيز اسلحه متطوره لايران على حساب عقود وزاره الدفاع دعما لايران بقيمة بما يزيد عن ٧٥٠ مليون دولار واضطر الكاظمي للتراجع عن اقالته بعد تلقيه تهديد من مسجدي سفير ايران ثم تلاه تهديد المغولي هادي العامري وبوري المالكي والشاذ تيس الخزعلي واخرين بانه سيحترق ان اقال هذا الوزير المائل لايران وهكذا تم التراجع ليشجع عملاء الاعداء ولبتحمل العراق تسليحهم على حساب العراق وحرمان الفقراء الخريجين والعاطلين عن ارزاقهم اليس ان الايام المقبله ستكون فيها حفلة احراق الجواسيس وعملاء الاعداء ؟
ب. الا تتذكروا تسديد ديون ايران للصين وكوريا الشماليه بمئات المليارات و تعويض الطائره الاوكرانيه ومفقوديها من خزينة العراق المفجوع بالعملاء والتي دفعها المطي سيئ الصيت عادل لنكه بدون حساب بالامس ؟
وهذا ما نشر على الفضائيات قبل ايام .
٤- واما ما ورد على شاشة anb العراقيه في برنامج البوصله يوم السادس من الشهر الجاري بأن الكاظمي قد شكل لجنه عليا لمكافحة الفساد برئاسة الفاسد الفريق الدمج احمد ابو رغيف والذي عمل في وزارة داخليه بوري المالكي وعليه عدة ملفات فساد كبيره وهي اليوم محفوظه لدفعه مليون دولار الى مكتب المالكي حينها حسب وثائق البوصله المسموعه والمرئيه فهل يجهل الكاظمي ذلك وهو مدير المخابرات السابق ولكن مضطر للسكوت تحت التهديد بالحرق كما سلف وكيف يمكن للفاسد معالجة الفساد ام بأمكان المريض معالجة مرضه فياللعجب !
٥- وكيف تم اختيار حوت سخر الحشد ١٧ عاما بمكاتب التجاره ودكاكين اللهف والاحتواء والرواتب المتعدده والفضائيه ورغم المخالفات والفشل في امن سنجار وتجميد مسؤولية قتل الأف الابرياء في جريمة سبايكر والتغافل عنها دون اي شفافيه او حساب ولا تبديل لمالح الفياض حيث قل المثيل ولا نعلم من الغافل عن القرار .
٦- ونشر قبل ايام انه تم اطلاق سراح المخطوف من جماعة جرف الصخر تجاه المفجوعين بالاباده الطائفيه عام ٢٠١٥ من قبل نظام سياسيي الشيعه المتطرفين ، واسمه أياد مزهر عاكوب المختطف في ٢٠١٥/٩/١ وقد تم فك اسره مقابل دفع شقيقه لثلاثة ملثمين من حزب الله الايراني ٢٥٠ الف دولار عدا ونقدا دون لجنه للبحث عن عشرات الالاف من المهجرين والمفقودين من العوائل والنساء والشيوخ وقد افضى المخطوف اياد بأنه كان محتجزا مع ثلاثة الاف رجل في مخازن التصنيع العسكري في جرف الصخر ولازالت المنطقة المنكوبه تئن وتشتكي ألى الله لأنهم ولدوا ( سنة ) ولا ذنب لهم … ليتعرضوا لهذا الحقد الطائفي لارضاء العجم … ومن حاسب المسؤول والمشجع للإرهاب والتعصب الطائفي المقيت ؟ لا أحد !
٧- ولماذا لم يتم تعميير الموصل القديمه منذ ستة اعوام والتي نالها الخراب من ٣٠٠ نفر من داعش بعد تسهيل مهمتم وسحب ٣ فرق عسكريه منها دون قتال الا يدل على تنسيق الفاعلين مع المسؤول الحاقد آنذاك وهل ما تقدم سيكون نهجك الوطني ام لترضي الفاسدين ؟!




الكلمات المفتاحية
اهل العراق سوء التدبير

الانتقال السريع

النشرة البريدية

User IP Address - 66.249.74.29