الجمعة 23 تشرين أول/أكتوبر 2020

الدكتور برع سلطان الجشعمي والابداع في طب الاسنان

الأربعاء 02 أيلول/سبتمبر 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

في كل مهنة تَفوق ونجاح.. وفي بعض المهن يحتاج الامر شجاعة ودقة وفن…. اليوم اكتب مقالتي عن مهنة طب الاسنان وكيفية التفوق بها وخاصة الكثير منا يعاني وعانى من مشاكل في هذا المجال الحساس والمهم في جسم الانسان…. فلقد عانيت كثيرا من مشكلة في احد اسناني وحاولت قلعه فلم يفلح الامر وتم وضع حشوة وقتيه وبعدها دائمية له الا انها لم تدم طويلاً.. وفي النهاية بدأت ابحث عن طبيب اسنان متمكن في مجال اختصاصه وخاصة بعد ظهور وباء كورونا المستجد وما رافقه من مشاكل في اغلاق اغلب العيادات كونها غير مهيئة في مجال مكافحة هذا الوباء….
وجدت ضالتي اخيرا عند طبيب ذاع صيته انه الدكتور برع سلطان الجشعمي فذهبت الى عيادته وكنت متردد كثيرا لاحتمال لا يستطيع ايجاد العلاج المناسب…
وصلت العيادة ووجدتها عبارة عن مستشفى اختصاصي بطب الاسنان وتبارك الرحمن من عيادات ذهلتني وكانني في دولة اوربية لما موجود من نظافة وتعقيمات ونظام صحي متكامل كل هذا وجدته في عيادة اطلق عليها اسم عيادة وزدم لتجميل وزراعة الاسنان والكائنة في الحي الزراعي مقابل كلية الامام الاعظم.. وهي مركز تخصصي يظم عدة اطباء اسنان متخصصين مع كادر كفوء.. وعند وصولي الدكتور برع واستقباله لي الغير اعتيادي وبعد شرح الحالة تم اخذ تصوير شعاعي للسن وبصراحة جهاز شعاعي متطور جدا.. بعدها قرر الطبيب مع استشارة اطباء اخرين بقلع السن ورغم ترددي لكوني عانيت سابقا ولم يقلع الا ان الدكتور طمأنني بسهولة قلعه… ولا ابالغ اذا اقول ربما دقيقتين او اكثر مع البنج تم قلعه وبسهولة وبصراحة عرفت الان ان لدينا اطباء كفوئين في هذا المجال مثل الدكتور برع سلطان الجشعمي….
وللمعلومة اخي القارىء ان الدكتور برع كان استاذ في كلية طب الاسنان في جامعة الموصل ولديه ابحاث ومشاركة بمؤتمرات دولية كثيرة ومن هنا اكتسب خبرة تامة في مجال عمله اضافة الى شهادته العلميه فان استقباله للمريض يعكس كل ما نعرفه من المعاني الانسانية.. وفعلا انك ترى في هذا المركز التخصصي كل ملاك الرحمة بدأً من موظفة الاستقبال الى الكادر التمريضي الى الطبيب الاختصاصي.. كنت اتمنى ان يحذوا كل السادة اطباءنا الاعزاء بكل اختصاصاتهم الى مثل هكذا عيادات من توفير كل الخدمات للمريض من صالات انتظار مكيفه ونظافة فوق الخيال وتعامل يفوق التصور واسعار مناسبة جداً…
نعم ايها الدكتور اسموك برع وانت بارع فعلا بمهنتك وما حصلت عليه من تفوق علمي تستحقه وبجدارة…
وفقك الله انت ومن معك لخدمة ابناء محافظتك بهذا المشروع الحيوي الطبي المهم وانتم تخففون الالام عن المرضى وتقللون من اوجاعهم…
وكما قال المثل الشعبي
//لا وجع الا وجع الضرس ولاهم الا هم الدرس //
تحية من قلمي وهو يكتب المقالة بعد ان خففتم عنه وجع الاسنان وآلامها… تحية للدكتور المتفوق برع سلطان الجشعمي ومن معه في عيادة وزدم لتجميل وزراعة الاسنان……




الكلمات المفتاحية
الابداع الدكتور برع سلطان طب الاسنان

الانتقال السريع

النشرة البريدية

User IP Address - 130.193.202.61