الخميس 01 تشرين أول/أكتوبر 2020

بلا تعليق

الاثنين 10 آب/أغسطس 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

7-8-2020
اكد الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الجمعة، ان تداعيات فاجعة مرفأ بيروت خطيرة ولها نتائج اجتماعية وصحية واقتصادية، فيما نفى وجود اي قطعة في مرفا بيروت للحزب.
وقال نصر الله في كلمة له تابعتها السومرية نيوز، إن ما حصل في بيروت هو فاجعة كبرى إنسانياً ووطنياً وبكل المعايير”، مؤكدا ان “تداعيات تلك الفاجعة خطيرة وكبيرة جداً ولها نتائج اجتماعية وصحية واقتصادية”.

واضاف “اللافت أن الانفجار كان انفجاراً عابراً للطوائف والمناطق والأذى لحق بكل أحياء بيروت التي تختصر لبنان”، معربا عن امانيه بأن “يتمكن الجميع من القدرة على الصمود والصبر والإرادة لتجاوز هذه المحنة”.

وتابع، “برز في هذه الفاجعة حضور المشهد الشعبي إلى جانب الدولة والحضور السريع للهيئات والمؤسسات المدنية، واللافت هو حالة التعاضد الجماعي من تبرعات ومبادرات وتعاطف رغم كل ما يعيشه البلد من أزمات”.

ونوه نصر الله قائلا، “انفي نفيا حازما وجازما ليس لدينا اي قطعة في مرفا بيروت لا اليوم ولا سابقا ولا لاحقا
———————————————————————————————————-
اعتبر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي، الجمعة، تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال زيارته أمس إلى بيروت تدخلا في شؤون لبنان.
وذكر رضائي، في تغريدة نشرها على حسابه في “تويتر”، أن تصريحات ماكرون “أعطت بعدا إضافيا” إلى المحنة التي وقع فيها الشعب اللبناني في ظل الانفجار المدمر الذي هز الثلاثاء مرفأ بيروت.

وتابع المسؤول الإيراني: “بدلا عن المساعدة في تحديد المسؤولين عن انفجار بيروت، يسعى ماكرون إلى إيجاد تغيير سياسي وزعزعة استقرار لبنان”.

واختتم رضائي تغريدته بالقول: “ينبغي لماكرون الاعتذار إلى اللبنانيين
—————————————————————————————————————
في خطبة سابقة لحسن نصر الله قال بالحرف الواحد ان الاموال والصواريخ كلها تصلنا من الجمهورية الايرانية الاسلامية
—————————————————————————————————————
في فديو نشر على اليوتيوب ظهر حسن نصر الله وهو يقهقه قائلا
قنبلة نووية بمعنى كم صاروخ من عدنا زائد هاي حاويات الامونيا في حيفا نتيجتهم قنبلة نووية معنى في منطقة يسكنها 800 الف نسمة يقتل منهم عشرات الالاف ؟؟؟؟
————–




الكلمات المفتاحية
بلا تعليق نتائج اجتماعية وصحية

الانتقال السريع

النشرة البريدية