الخميس 24 أيلول/سبتمبر 2020

ليس فينا من يثق بالكذب ومروجيه !

السبت 08 آب/أغسطس 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

(لا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) صدق الله العظيم

١- المقدمه / لايخفى على احد استشراء الرذيله بانواعها في حلول ربيع عام 2003 ولحد اليوم فقد كثرت حوادث الاغتيالات والخطف والقتل العمد للمنتفضين على الغدر والخيانات والسرقات المستمره لثروات البلد ليتم تبرير كل ذلك بنشرات المسؤولين وستر المخازي التي ثبت كذبها وتنميقاتها المنافقه .

٢- فقد صرحت مصادر الداخليه على لسان سعد معن بأن خلية الصقور الامنيه الفاعله قد افشلت عملية خطف الناشطه الالمانيه هيلا سفنز التي خطفت يوم ٢١ تموز وتم اطلاق سراحها وتسليمها الى السفاره الالمانيه يوم ٢٥ تموز والقي القبض على الفاعلين.
٣- وقد صرح الناطق لوكاله فرانس بريس في المانيا ان مجموعه من الحشد قد اختطفت السائحه في منطقه الجادريه وهي منطقه يسكنها كبار المسؤولين الامنيين ومنتشره فيها الكاميرات حسب تصريح حاكم الزاملي ولكن الحقيقه الدامغه هي لمساومة السلطات الالمانيه لاطلاق سراح احد رموزهم في المانيا الذي اوقف لقضايا مبهمه وهكذا وجدوا ضالتهم في السائحه البريئه فلعنة الله على الكاذبين وهذا ما نشر يوم ٢٦ تموز الماضي على شاشه anb العراقيه
٤- فمن بعد الان من المواطنين لتعبُر عليه فبركات نظام الوهم وماذا تقول لأبواقه المبحوحه ؟
٥- وقد صرحت مصادر الحشد على ان السائحه ومنذ ثمانيه سنوات في العراق بدون تصريح ولا سمة دخول وقد فندت الناشطه العراقيه افراح شوقي بهذا الكذب الماسخ والبعيد عن القيم والشرف لانه الناشطه الاجتماعيه قد دخلت العراق منذ ثماني سنوات بجواز الماني وبعلم السفاره الالمانيه للمساهمه في الاعمال الخيريه والانسانيه وتتواصل مع المنظمات المحليه وقد بدأت بتشكيل منظمه خيريه للخدمات الانسانيه والخزي والعار للكذابين الادعياء ، وهي تتنقل بكل بساطه على دراجتها من ثمان سنوات لخدمه العراقيين ولكن خيالات المخدرين غاصت في وحول واوهام وبطولات النائمين وكأن قد خرب البلد لولا صقورهم !
٦- والكذبه الاخرى فماذا حل بالفاعلين ولماذا لم يعلنوا اسمائهم على وسائل الاعلام كما فعلوا وأعلنوا عن بطولة خلية الصقور ومعجزاتها الوهميه … أم لأنهم كانوا من بعض منتسبي الحشد المتعاطفين مع ولايه الفقيه حسب ما جاء بنفس وكالة الانباء.
٧- وقد صرح وزير الدفاع الاسبق نجاح الشمري يوم ٢٤ من شهر تموز على شاشة دجله ان الاسلحه وعتاد قنابل الغاز ليس من مستوردات وزارة الدفاع ويعني وردت من طرف ثالث كما اكد ان الجيش لم يكن لديه اوامر اطلاق النار على شباب الانتفاضه ولكن من طرف اخر يعني المندسين في القوات الامنيه مناصري العجم… ولكن اين الحساب ؟
ولقد سقط شهيدين وعشره جرحى في ٢٦ تموز في ساحه الطيران ببغداد وإدعاء السيد الكاظمي بأنه اصدر امرا بمنع ضرب المتظاهرين ومع ذلك جرى ، فياترى هل ستشكل لجان تحقيق عن سقوط الشهداء ثم تنام في قضايا مجلس القضاء الادنى؟ فويل لعبيد العجم الكذابين !
٨- وعند انتهاء تدوين هذه النشره سمعنا سقوط عدد من الشهداء المنتفضين في ساحة التحرير يوم ٢٩ تموز رغم صدور امر القائد العام بمنع واستبعاد الاعتداء على الابرياء المتظاهرين بتاتا وامر رئيس الوزراء بتشكيل لجنه التحقيق. حول الاعتداء الاخير وحتما ستؤول الى نتائج تحقيق سابقاتها في خزائن القضاء المسخر اليوم بأيدي الاحزاب وميليشياتها والخوف منها.
٩- والكلمه الفصل والسيف القاطع لكلاب العجم هو وقف جرائمهم بقرار قضاء جديد من رموز وطنيه شريفه تصدر احكامها باعدام الجناة خدم الاجنبي في ساحات الحدث وتعليق رئيس الميليشيا التي ينتمي اليها الفاعلون وهكذا يقضى على اصحاب العصابات المستهدفه بالقضاء الحالي والشعب العراقي.
أليس في العراق قضاة يجدر بهم فرض هيبة القضاء ويفهم الجناة ان العصا لمن عصى و لا عذر لمن ضعف او برر ! والله ولي المتقين .
ملحوظه مهمه/ وليعلم الجميع ان غيرة العراقيين ما كانت ولا زالت تأبى خطف وقتل النساء المنتفضات والعناصر المسعفة لهم من الطبيبات والممرضات وهذه ليس من شيمتهم … ولكن كلاب ومرتزقة الغرباء عديمي الغيره




الكلمات المفتاحية
مروجيه يثق الكذب

الانتقال السريع

النشرة البريدية