الخميس 01 تشرين أول/أكتوبر 2020

لا حل بالتمني لدرأ الخراب !

الأربعاء 05 آب/أغسطس 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) صدق الله العظيم.
١- نعم ماكل مايتمناه المرء ينال دون عزم وحزم وتضحيات ولابد من القيام بكل ردع لعناصر الانفلات والمتماديه بحقوق الانسان والاخلاق وخاصه تطهير القوات الامنيه المتعدده التسميات من قوات حفظ القانون ومقاومه الشعب وغيرها والتي أصبحت الآن اشد حقدا وقسوه على المواطنين من داعش وبني صهيون وهذا ما افتضح بالصور والفيديو من عهارة وفحش هذه القوات الارهابيه ضد هتك الاعراض والقيم الانسانيه وكأنها مجموعه من الخنازير الوحشيه … وليس ردا بسحب قائد حفظ القانون الى المقر فهل هذه مكافاه ام عقاب؟
٢- ومتى وفي اي عهد كان الاسير بيد قوات الدوله فاقد الحريه والعرض والامان الا في زمن ديمقراطيه السفهاء والشواذ علما ان انتهاك قيم الاسرى دوليا يعاقب عليها بالاعدام فماذا تتوقع من خنازيرك الجبناء ؟ ألا ينبغي الاستعجال بالتطهير قبل فوات الاوان ؟
٣- الا ينبغي اعاده تنظيم القضاء المشلول والخانع لاحزاب النهيبه وتطهيره من العناصر المحسوبه من هذه الاحزاب والخرفين العجزة بقضاة شرفاء متجردين استبعدتهم كتل التعصب والتعالي مثل :
أ. حزب الدعوه الذي قررت هيئة امنه استبعاد محافظ بغداد السابق صلاح عبد الرزاق الذي اختلس 250 مليون دولار ولم يحيلوه للقضاء واكتفوا باعفائه من منصبه فقط.
ب. وكذلك فعل حزب الاخوان المسلمون مع وزير التربيه السابق المراهق اقبال عمر الصيدلي الذي فسق وخرب الوزاره وبعد سرقته 200 مليون دولار من تخصيصات الوزاره واكتفوا بأعفائه من منصبه فقط .
ج. وان اكبر حوت فساد محافظ نينوى الاسبق العاكوب سارق مليارات الدولارات المخصصه لمحافظة نينوى بعد ان نال دعم فصائل الحشد والتي اطلق يدها في دكاكين التجاره والمقاولات والاتاوات فيها ونال دعم ابو مهدي المهندس في حينه ،
والذي سلمه نوفل العاكوب 2 مليون دولار حسب سومر نيوز حينها ولازال طليق رغم استدعائه الى النزاهه وافرج عنه بثمن .
د. كما ان اثامه النجيفي قد رصد 44 مليار دولار في بنوك امريكا فقط حسب ما نشر من قبل أشهر مجله Forbes الامريكيه مع صورته وبتقرير من وزارة الخزانه الامريكيه فهل تم جمعها من بيع الكدش التي في اسطبله ام من ضلع موارد الدوله… نعم ولذلك فان بعض الفئات الموصليه لازالت متمسكه به منذ عام 2003 فمبارك عليها هذا الصنم الفارغ .
٤- اما اعادة هيبه الدوله فلا تقوم بالاقوال ولكن تعاد بالافعال الجريئه مثل :
أ. حل جميع مليشيات الاحزاب الطائفيه والقوميه العنصريه.
ب. تسليم اسلحتها الى اقرب مراكز الشرطه بوصولات واصدار اقصى العقوبات للمتخلفين عن التسليم.
ج. يتم تطبيق حكم الاعدام بمن يعثر في منزله على سلاح غير مرخص .
٥- اصدار قانون الانتخابات الجديد بعد اعادة النظر في مفوضية الانتخابات التي انتجت خمسة مجالس مزيفه بأيعاز الاحزاب وبثمن ولابد من اصدار قانون الانتخابات الذي يحرم كل عناصر الاحزاب الحاليه والمتعاونين معهم من الترشيح في الانتخابات المقبله ان كانت جازمه ومن يزيف وله دور في حكومات ما بعد 2003 يخضع لأشد العقاب .
٦- فصل المدراء والمدراء العامين والمحافظين المعينين بأيعاز احزاب الخراب وكذلك الغاء رتب الدمج كافه وتسريح الضباط بدون شهاده بكالوريوس عسكريه لأمكان بناء جيش وطني شريف .
٧- اما الانتخابات المحدده في ٦حزيران ٢٠٢١ فليست تجدي قبل تنفيذ ماذكر انفا وستعاد اللعبه لمجلس مشابه لما حصل علما ان حلبوصي يريدها مبكره ليعيد ترشيحه وزمرته بعد كل الفشل ، وتصريحات بوري الهالكي بقوله لابد ان تكون انتخابات تمثل الاكفاء … الخ ، اما يكفيكم ١٧ عاما من اللهف والظلم ليسيل لعابكم لها مرة اخرى ؟ أما تعلمون ان الشعب قد نبذكم الى الابد ولن يكون إلا الحساب لكم بعدان يتربع الشرفاء على الحكم .
٨- فلابد للسيد الكاظمي ان كان ناوياً تحقيق ارادة الشعب فليلاحظ اعتبارات الخلاص ودونها فسيلحق بسابقيه .




الكلمات المفتاحية
التمني الخراب

الانتقال السريع

النشرة البريدية