السبت 26 أيلول/سبتمبر 2020

فنتازيا الاخبار

الثلاثاء 04 آب/أغسطس 2020
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

فنتازيا الاخبار (13): مستشار رئيس الوزراء: “هناك عناصر من قوى الامن غير موالية للدولة”
هذا يشبه قولك : ان هناك عناصر من النساء تتابع المسلسلات التركية . او قولك : ان هناك موديلات من السيارات ليست صناعة محلية.! (طيب شوّفني وحدة صناعة محلية بالاول) !.
في الصحافة الغربية يقولون “اذا عضّ كلبٌ رجلا فليس خبر ، ولكن اذا عض رجلٌ كلبا فهو الخبر”
انا كنت قرات هذا الخبر دون تركيز على الشكل التالي (هناك عناصر امنية موالية للدولة) فاستغربت ، قلت هذا شيء يدعو للاطمئنان (والله يبشرك بالخير أَن مازال هناك عناصر امن موالية للدولة)!
رئيس وزراءنا “الاستعراضي” الكريم اسألك (بالله عليك اولا) اخبرني ، أيّ من العناصر في بلدنا العزيز هي حقا موالية للدولة اصلا؟ وماهي الدولة ومن؟
فاذا استبعدنا الموالية لايران ، وللاحزاب ، وللفصائل ، وللعشائر ، وللاشخاص ، وللمذهب ، وللعباس ابو فاضل(فدوه لاسمه) ، وللسيد محمد(سبع الازرگية)
راح يبقى عدنا 10 % بدون ولاء آخر.
وهؤلاء إما يوالي واسطات مرته وگرايبهه او للي يدفع اكثر او يستهتر على مواطني “الدولة” مثل ماشفت جنابك ، ابو دولة ! وهنا هو ايضا لايوالي الدوله بمعناها المحترم.
يظل عدنا 5% هم الذين يمكن ان نؤكد انهم موالون للدولة ، وبمعنى الدولة الذي نقصده ، يعني دولة مو (ولاية بطيخ) التي نعيش فيها الان , ولذا فيمكن لك اختيار مستشارين اكثر اطلاعا وفهما من هذا (المطفّي) ، ويمكن تعديل الخبر فيكون :
“لازال عندنا بعض العناصر الامنية موالية للدولة”
أخزاكم الله.




الكلمات المفتاحية
االعشائر فنتازيا الاخبار

الانتقال السريع

النشرة البريدية